اذا كنت تبحث عن منتجعات كو ساموي مع مسبح الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في تايلاند التي نرشحها لزوار موقعنا

منتجعات كو ساموي مع مسبح

1- منتجع ميليا ساموي من افضل منتجعات كو ساموي مع مسبح

منتجعات كو ساموي مع مسبح

مميزات المنتجع:

  • هذا منتجع رائع! الهندسة المعمارية فريدة من نوعها مع وجود قوارب فعلية وأحواض سباحة في المنتجع. في الوقت نفسه ، لا يزال المنتجع حديثًا للغاية ومزين ببراعة بمرافق وفيرة. تعتبر بوفيهات الإفطار متعة ، وليس من المستغرب أن تكون بوفيهات عيد الميلاد ورأس السنة جميلة فقط. فريق العمل مدروس ويقظ ومتفاني. أنا معجب!
  • كانت جميلة هنا. الإقامة لدينا ، جناح القارب ، كانت رائعة. كان الجناح كبير ونظيف وشيء خاص جدًا. المنطقة بأكملها حلم بطبيعته ، كل شيء نظيف ومحافظ عليه جيدًا. فريق العمل ودود للغاية ومتعاون. بوفيه الإفطار كما هو الحال في الجنة ، كان هناك حقًا كل ما تشتهيه نفسك ولذيذًا. الشاطئ الأبيض جميل ولطيف للسير فيه ، وبارات لطيفة وبعض جلسات التدليك التي تدعوك حقًا. لقد كانت عطلة جميلة حقًا وسوف نعود بالتأكيد.
  • المنتجع عبارة عن طابور طويل. تواصل حتى الشاطئ مزينة باللون الأبيض والأزرق الفاتح. تجمع الجزيرة مع الحداثة والمظهر النظيف وديكور الممشى الجميل. هناك جسور دورية وهناك ممر علوي مطبوع عليه أشجار وأزهار هناك مسار حجري يتدفق من خلاله الماء. اخلع حذائك واحصل على تدليك جيد للقدم.الغرفة المختارة هذه المرة هي دخول بريميوم إلى المسبح ، وتقع في الطابق الأول ، وهي قادرة على ربط الغرف قليلاً ، وبعض الغرف عبر الشرفة التي تتصل بالمسبح. غرفة جيدة الحجم يرتبط هذا الجزء من المسبح ليشكل دائرة طويلة تشبه حديقة السيامي. اذهب تحت الجسر وانطلق في العديد من الشرائح. عيب هذا النوع من الغرف أنه أقل خصوصية عندما يسبح الناس في الغرفة. الغرف مجهزة بجميع وسائل الراحة بما في ذلك مكواة.

بوكينج

جوجل

2- منتجع بارادايس بيتش ريزورت

منتجعات كو ساموي مع مسبح

مميزات المنتجع:

  • فريق العمل مهذب للغاية. الشاطئ والبحر من السماء. يمكن أيضًا حجز الطاولات مباشرة على الشاطئ ، كما هو الحال في فيلم. البنغلات الفردية مؤثثة بشكل رومانسي مع لمسة من المغامرة. بعد رحلة طويلة من سويسرا ، يبدو أنك وصلت بالفعل إلى الجنة هنا. موصى به.
  • “فيلا” كبيرة ونظيفة وشاطئ نظيف جميل وبحر فيروزي صافٍ ووجبة إفطار لذيذة! فريق العمل ومدير الفندق ودودون للغاية! لقد استمتعنا حقًا بوقتنا هنا ونود أن أعود!
  •  منتجع جميل ومحبة. الموظفين في جميع أنحاء اليقظة وودية للغاية ، الخدمة مثالية. لقد شعرنا بالترحيب والراحة منذ البداية ويمكننا التعافي بشكل رائع. كما أن الطبيعة والمناطق المحيطة بها رائعة ، فهي ببساطة فردوسية. لذلك ، فإن اسم “منتجع بارادايس بيتش” يستحق عالياً.

بوكينج

جوجل

3- منتجع شاطئ فير هاوس

منتجعات كو ساموي مع مسبح

مميزات المنتجع:

  • شاطئ رائع ، يبلغ طوله حوالي كيلومتر واحد ، غير مزدحم ، البحر الخام (العلم الأصفر) ، ولكن دافئ في هذه الفترة.
    تغيير المناشف الشاطئ كل يوم وكراسي الشاطئ مع مظلة متوفرة دائما في السعر.
    الإفطار على البحر أكثر من موقع وفيرة وجميلة لبدء اليوم.
    كنا في المنتجع وكانت الغرف فسيحة للغاية ، ولكن مع وجود المزيد من الأكواخ الرائعة منغمسة
    في غابة استوائية رائعة .. لقد رأينا أيضًا سحاليي مراقبة … يمتد المنتجع على طول التل ، لذا إذا كنت تجد صعوبة في تسلق السلالم ، فإنني أوصي بطلب الإقامة بالقرب من الشاطئ ، وهناك أيضًا حمامان سباحة للأطفال إنها مريحة دائمًا ولا تفوت الرسائل التايلاندية على الشاطئ مقابل 9 يورو في الساعة ..
  • أقمت في الفندق في مارس كزوجين لمدة 10 أيام.
    الأسباب جميلة وذات حجم جيد لذلك كل شيء على مسافة قريبة. فريق العمل لطيف للغاية ومتعاون. الغرف نظيفة ومصانة جيدا جدا ويتم تنظيفها كل يوم. المتاجر وخيارات تناول الطعام متوفرة بشكل كاف في مكان قريب.
    الشاطئ جميل وهناك ما يكفي من كراسي الاستلقاء للتشمس والمظلات المتاحة.
    الإفطار على ما يرام ، هناك مجموعة مختارة جيدة إذا لم يكن هناك الكثير من الخيارات ولكنك ستجد شيئًا بالتأكيد.
    هناك أيضًا ما يكفي لتجربته في المساء. شاطئ شاوينغ ليس بعيدًا والفندق ليس بعيدًا عن المطار.
    بالتأكيد أوصي بالفندق.

بوكينج

جوجل

4- منتجع Peace Resort Samui من افضل منتجعات كو سامويمع مسبح

منتجعات كو ساموي مع مسبح

مميزات المنتجع:

  • كان منتجع السلام عطلة شاطئ مثالية بالنسبة لنا. كان البنغل جميل وواسع، وكان الإفطار لذيذ مع الكثير من الخيارات. تناولنا العشاء في المطعم في بعض الأحيان ، كان الطعام لذيذ (الطعام التايلاندي) ولا شكاوى – استكشفنا المطاعم الأخرى في قرية الصيادين القريبة معظم الأمسيات (سيرا على الأقدام) ، بالإضافة إلى المطعم الكبير في سيلو (السمك المشوي الرائع) المجاور. جميع العاملين بالمنتجع كانوا ممتازين مدربين جيدا و بذلوا مجهودا اضافيا لمساعدتنا – قد تعتقد أنه بعد البقاء هنا لمدة أسبوعين ، سيكون لدينا على الأقل شيء نتذمر منه – لكننا لم. القرب من الشاطئ كان رائعا – أحببنا منظر الشاطئ عند الجلوس في المطعم والمسبح – ولهذا السبب بقينا في المنتجع معظم الوقت
  • كانت الغرفة أنظف وأنظف مما توقعت. لا يوجد بانيو ولكن الدش به ماء ساخن. قد تكون قائمة المطعم صغيرة بعض الشيء. كان فريق العمل لطيف بشكل عام.
  • هذا فندق جميل. قد لا يبدو فخمًا مثل بعض الفنادق الأخرى في الجزيرة عندما تنظر إلى الصور ولكنه مكان مريح للغاية مع غرف مريحة للغاية ذات قيمة كبيرة مقابل المال. بقينا في فيلا تجمع وكان أجمل من تلك الموجودة في جميع الفنادق الخمس نجوم التي كنا حتى الآن. فريق العمل رائع وشعرنا بأننا في المنزل هنا.

بوكينج

جوجل

5- منتجع بانانا فان سي من منتجعات كو ساموي مع مسبح

منتجعات كو ساموي مع مسبح

مميزات المنتجع:

  • بالتأكيد على قائمة الفنادق المفضلة لدي! سنحت لي الفرصة للبقاء هنا مع أصدقائي لمدة ليلتين وعدت إلى هنا بعد أسبوعين لأبقى 7 ليالٍ أخرى مع صديقي! كان الجميع لطيفًا وودودًا ومفيدًا للغاية هنا من موظفي الاستقبال وحراس الأمن وعمال النظافة والموظفين في المطعم.إلى جانب الأجواء المثالية والموقع الرائع والسرير المريح ووجبة الإفطار اللذيذة ومطعم الفندق ، أحب أيضًا مدى جودة ضغط الماء في الحمام. إنه شعور لطيف للغاية ومنعش عند الاستحمام بتيار مائي قوي بعد يوم مشمس حار.شكرا جزيلا لجعل رحلتنا لا تنسى. سنعود مرة أخرى بالتأكيد!
  • المنتجع بالفعل مبهج للغاية وخضراء للغاية. الشاطئ أمامه جميل ، الموقع في الأعلى ، يمكنك التجول سيرًا على الأقدام. فريق العمل منتبه للغاية ، الغرف مريحة للغاية. مطعم الفندق ممتاز والأطباق المحلية هي أعجوبة لبراعم التذوق
  • كان الموظفون ودودون للغاية ، والمرافق رائعة بجوار الشاطئ. المياه أكثر قسوة في هذا الجزء من الشاطئ ، ولكن إذا كنت تريد شاطئًا أكثر هدوءًا ، فما عليك سوى السير على الشاطئ. المرافق لطيفة ونظيفة والافطار به اختيار واسع للجميع.

بوكينج

جوجل

6- منتجع Melati Beach Resort & Spa

منتجعات كو ساموي مع مسبح

مميزات المنتجع:

  • فندق لطيف للغاية. منطقة حديقة مصانة جيدا. النظافة في الغرف وفي المنطقة كلها. الطعام والشراب جيد جدا. أود أن أوصي بالفندق للجميع. إذا كنت بحاجة إلى السلام وتريد التوقف ، فعليك الذهاب إلى هنا.
  • المنتجع جميل وخاصة الغطاء النباتي. كان الشاطئ لطيفًا وإن لم يكن طويلًا ، وكان هناك الكثير من الأمواج ، لذا لم يكن السباحة في المحيط خيارًا حقًا. الموقع بعيد تمامًا لذا فأنت بحاجة إلى سيارة أجرة للذهاب إلى أي مكان يحدث.
    تبدو الغرف خانقة بسبب الرطوبة ومكيفات الهواء ، عندما تكون قيد التشغيل (ويجب أن تكون طوال الوقت) تهب مباشرة على رأسك.
    كان فريق العمل متعاون ولطيف.
    كانت صالة الألعاب الرياضية رائعة ، وكان المنتجع الصحي بخير ، ولكنه باهظ الثمن مقارنة بالخيارات الأخرى في الجزيرة.
  • الإفطار والإقامة سخية للغاية. مجمع فندقي ولا سيما الحديقة مع الحفاظ على الكثير من الحب. كانت الغرف رائعة ومفروشة ، والكثير من التفاصيل وأسرة مريحة للغاية. كان الطعام في المطعم لذيذًا دائمًا. تدليك رائع أيضًا. ولكن قبل كل شيء ، برز ودود الموظفين حقًا. لا أستطيع أن أتذكر متى / أين واجهت آخر مرة مثل هؤلاء الموظفين المتفانين والمحبين واليقظين. وليس الأفراد فحسب ، بل بشكل مستمر تمامًا. كضيف ، تشعر بالتقدير والراحة. شكرا!

بوكينج

جوجل

7- منتجع شيراتون ساموي

منتجعات كو ساموي مع مسبح

مميزات المنتجع:

  • المنتجع بحالة جيدة والغرف نظيفة في كل زاوية. كانت ضيافة الموظفين جيدة جدًا أيضًا. لقد تأثرت بمدى دقة صيانتها ، حيث توجد العديد من الأماكن في الهالة التي لم تتم صيانتها بشكل صحيح حتى في المنتجعات الفاخرة. غالبًا ما يكون المسبح ضحلًا ، لذا فهو مثالي للأطفال للعب به. كان الشاطئ أمامي رمالاً خشنة ، لكن الأطفال استمتعوا بالبحث عن القذائف.
  • خلال موسم الأمطار ، مكثت طوال الوقت في الفندق. لقد اعترفوا بأنني عضو من النخبة ومنحوني غرفة ترقية مجانية. كانت الغرفة رائعة وواسعة. نظرًا للموسم المنخفض ، فقد قدموا خيارًا محدودًا للإفطار وقائمة طعام وكانت الجودة تلبي التوقعات. تم تزيين جميع الأطباق جيدًا وهي ميزة فريدة مقارنة بفنادق ماريوت الأخرى التي أقمت فيها. فريق العمل ودود ويقظ. ما عليك سوى تنزيل تطبيقاتهم لخدمات الغرف وأي طلبات. يمكنك استئجار الدراجة النارية من المتجر الذي يقع مقابل المنتجع. 200 بات في اليوم. بشكل عام ، سأكون في غاية يوصي الآخرين بالبقاء هنا.
  • جو عام جيد ، نظيف ، مظلل الموظفين يبتسمون ، الخدمة جيدة جدا. الغرفة مريحة ونظيفة جدا والسرير مريح جدا وناعم المنظر من الغرفة جميل ومطل على البحر (اللوبي الامامي) الإفطار ، الكثير من الأطعمة المتنوعة ، لذيذ أيضًا ، هناك حلويات صينية ، سائلة ، ديم سوم صغير (زلابية / كعك) ، مشروبات مع مجموعة متنوعة من الخدمات ، فواكه طازجة ، أناناس حلو كل يوم. فريق عمل مبتسم ، خدمة جيدة ، نفس الشيء في كل قسم.

بوكينج

جوجل