اذا كنت تبحث عن منتجعات كو ساموي على الشاطئ الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في تايلاند التي نرشحها لزوار موقعنا

منتجعات كو ساموي على الشاطئ

1- منتجع بيلموند ناباساي من افضل منتعات كو ساموي على الشاطئ

منتجعات كو ساموي على الشاطئ

مميزات المنتجع:

  • فندق جميل ، فريق عمل يقظ للغاية ، صالة ألعاب رياضية مجهزة جيدًا ، قط هوبي ، كرة الطاولة ، حمام سباحة كبير ، شاطئ جميل … مليء بالتفاصيل بشكل عام. الطعام جيد. الغرف جميلة ولكن الواجهة البحرية صاخبة جدًا في الليل
  • فريق عمل جميل الخدمة مع قلب الجميع ، جو جيد ، غرفة خاصة ، كبيرة ، حوض استحمام كبير جدًا ، طعام لذيذ ، اهتم حقًا بكل التفاصيل .. خدمة ممتازة ، غرفة لطيفة مع حوض استحمام كبير خاص وطعام رائع. نوصي بشدة.

بوكينج

جوجل

2- منتجع وسبا ميموزا من منتجعات كو ساموي على الشاطئ

منتجعات كو ساموي على الشاطئ

مميزات المنتجع:

  • الإقامة بشكل عام ، جو جيد ، فريق عمل هادئ ، خدمة جيدة. طريق المدخل به حفرة خشنة بعض الشيء ، حوالي 100 متر ، يمكن أن يوقف حوالي 7-8 سيارات ، ويمكن للشاطئ أمام مكان الإقامة السباحة. مطعم جو جيد مناسب للاسترخاء
  • موقع أنيق ونظيف على البحر مباشرة مع غروب الشمس الخاص به. يبعد عن الطريق الرئيسي بحوالي 1 كم وبالتالي فهو بعيد عن ضوضاء المرور. فريق عمل ودود للغاية ويقظ ، وخاصة المدير في مكتب الاستقبال. يقدم المطعم الأطباق الأوروبية والتايلاندية اللذيذة. المجمع حوالي 5 أمتار من البحر ، والشاطئ الرملي نظيف. غرفتنا مع Yakuzi على الشرفة شيء مختلف تمامًا. نسبة السعر / الأداء صحيحة تمامًا. يمكنني أن أوصي بحرارة بهذا المرفق.

بوكينج

جوجل

3- منتجع شيراتون ساموي

منتجعات كو ساموي على الشاطئ

مميزات المنتجع:

  • المنتجع بحالة جيدة والغرف نظيفة في كل زاوية. كانت ضيافة الموظفين جيدة جدًا أيضًا. لقد تأثرت بمدى دقة صيانتها ، حيث توجد العديد من الأماكن في الهالة التي لم تتم صيانتها بشكل صحيح حتى في المنتجعات الفاخرة. غالبًا ما يكون المسبح ضحلًا ، لذا فهو مثالي للأطفال للعب به. كان الشاطئ أمامي رمالاً خشنة ، لكن الأطفال استمتعوا بالبحث عن القذائف.
  • خلال موسم الأمطار ، مكثت طوال الوقت في الفندق. لقد اعترفوا بأنني عضو من النخبة ومنحوني غرفة ترقية مجانية. كانت الغرفة رائعة وواسعة. نظرًا للموسم المنخفض ، فقد قدموا خيارًا محدودًا للإفطار وقائمة طعام وكانت الجودة تلبي التوقعات. تم تزيين جميع الأطباق جيدًا وهي ميزة فريدة مقارنة بفنادق ماريوت الأخرى التي أقمت فيها. فريق العمل ودود ويقظ. ما عليك سوى تنزيل تطبيقاتهم لخدمات الغرف وأي طلبات. يمكنك استئجار الدراجة النارية من المتجر الذي يقع مقابل المنتجع. 200 بات في اليوم. بشكل عام ، سأكون في غاية يوصي الآخرين بالبقاء هنا.
  • جو عام جيد ، نظيف ، مظلل الموظفين يبتسمون ، الخدمة جيدة جدا. الغرفة مريحة ونظيفة جدا والسرير مريح جدا وناعم المنظر من الغرفة جميل ومطل على البحر (اللوبي الامامي) الإفطار ، الكثير من الأطعمة المتنوعة ، لذيذ أيضًا ، هناك حلويات صينية ، سائلة ، ديم سوم صغير (زلابية / كعك) ، مشروبات مع مجموعة متنوعة من الخدمات ، فواكه طازجة ، أناناس حلو كل يوم. فريق عمل مبتسم ، خدمة جيدة ، نفس الشيء في كل قسم.

بوكينج

جوجل

4- منتجع شاطئ فير هاوس

منتجعات كو ساموي على الشاطئ

مميزات المنتجع:

  • شاطئ رائع ، يبلغ طوله حوالي كيلومتر واحد ، غير مزدحم ، البحر الخام (العلم الأصفر) ، ولكن دافئ في هذه الفترة.
    تغيير المناشف الشاطئ كل يوم وكراسي الشاطئ مع مظلة متوفرة دائما في السعر.
    الإفطار على البحر أكثر من موقع وفيرة وجميلة لبدء اليوم.
    كنا في المنتجع وكانت الغرف فسيحة للغاية ، ولكن مع وجود المزيد من الأكواخ الرائعة منغمسة
    في غابة استوائية رائعة .. لقد رأينا أيضًا سحاليي مراقبة … يمتد المنتجع على طول التل ، لذا إذا كنت تجد صعوبة في تسلق السلالم ، فإنني أوصي بطلب الإقامة بالقرب من الشاطئ ، وهناك أيضًا حمامان سباحة للأطفال إنها مريحة دائمًا ولا تفوت الرسائل التايلاندية على الشاطئ مقابل 9 يورو في الساعة ..
  • أقمت في الفندق في مارس كزوجين لمدة 10 أيام.
    الأسباب جميلة وذات حجم جيد لذلك كل شيء على مسافة قريبة. فريق العمل لطيف للغاية ومتعاون. الغرف نظيفة ومصانة جيدا جدا ويتم تنظيفها كل يوم. المتاجر وخيارات تناول الطعام متوفرة بشكل كاف في مكان قريب.
    الشاطئ جميل وهناك ما يكفي من كراسي الاستلقاء للتشمس والمظلات المتاحة.
    الإفطار على ما يرام ، هناك مجموعة مختارة جيدة إذا لم يكن هناك الكثير من الخيارات ولكنك ستجد شيئًا بالتأكيد.
    هناك أيضًا ما يكفي لتجربته في المساء. شاطئ شاوينغ ليس بعيدًا والفندق ليس بعيدًا عن المطار.
    بالتأكيد أوصي بالفندق.

بوكينج

جوجل

5- منتجع بارادايس بيتش ريزورت من افضل منتجعات كو ساموي على الشاطئ

منتجعات كو ساموي على الشاطئ

مميزات المنتجع:

  • فريق العمل مهذب للغاية. الشاطئ والبحر من السماء. يمكن أيضًا حجز الطاولات مباشرة على الشاطئ ، كما هو الحال في فيلم. البنغلات الفردية مؤثثة بشكل رومانسي مع لمسة من المغامرة. بعد رحلة طويلة من سويسرا ، يبدو أنك وصلت بالفعل إلى الجنة هنا. موصى به.
  • “فيلا” كبيرة ونظيفة وشاطئ نظيف جميل وبحر فيروزي صافٍ ووجبة إفطار لذيذة! فريق العمل ومدير الفندق ودودون للغاية! لقد استمتعنا حقًا بوقتنا هنا ونود أن أعود!
  •  منتجع جميل ومحبة. الموظفين في جميع أنحاء اليقظة وودية للغاية ، الخدمة مثالية. لقد شعرنا بالترحيب والراحة منذ البداية ويمكننا التعافي بشكل رائع. كما أن الطبيعة والمناطق المحيطة بها رائعة ، فهي ببساطة فردوسية. لذلك ، فإن اسم “منتجع بارادايس بيتش” يستحق عالياً.

بوكينج

جوجل

6- منتجع بانانا فان سي من منتجعات كو ساموي على الشاطئ

منتجعات كو ساموي على الشاطئ

مميزات المنتجع:

  • بالتأكيد على قائمة الفنادق المفضلة لدي! سنحت لي الفرصة للبقاء هنا مع أصدقائي لمدة ليلتين وعدت إلى هنا بعد أسبوعين لأبقى 7 ليالٍ أخرى مع صديقي! كان الجميع لطيفًا وودودًا ومفيدًا للغاية هنا من موظفي الاستقبال وحراس الأمن وعمال النظافة والموظفين في المطعم.إلى جانب الأجواء المثالية والموقع الرائع والسرير المريح ووجبة الإفطار اللذيذة ومطعم الفندق ، أحب أيضًا مدى جودة ضغط الماء في الحمام. إنه شعور لطيف للغاية ومنعش عند الاستحمام بتيار مائي قوي بعد يوم مشمس حار.شكرا جزيلا لجعل رحلتنا لا تنسى. سنعود مرة أخرى بالتأكيد!
  • المنتجع بالفعل مبهج للغاية وخضراء للغاية. الشاطئ أمامه جميل ، الموقع في الأعلى ، يمكنك التجول سيرًا على الأقدام. فريق العمل منتبه للغاية ، الغرف مريحة للغاية. مطعم الفندق ممتاز والأطباق المحلية هي أعجوبة لبراعم التذوق
  • كان الموظفون ودودون للغاية ، والمرافق رائعة بجوار الشاطئ. المياه أكثر قسوة في هذا الجزء من الشاطئ ، ولكن إذا كنت تريد شاطئًا أكثر هدوءًا ، فما عليك سوى السير على الشاطئ. المرافق لطيفة ونظيفة والافطار به اختيار واسع للجميع.

بوكينج

جوجل

7- منتجع إنتركونتيننتال كو ساموي

منتجعات كو ساموي على الشاطئ

مميزات المنتجع:

  • أقمنا لمدة أسبوع في هذا الفندق. الطعام في الغرفة لذيذ جدا. طاقم عمل جيد. أحببت المنتجع الصحي. تصميم الفندق أنيق والفندق نفسه مصان جيدًا. يحتوي البار على كوكتيلات لذيذة وجميلة. مناظر خلابة على الساحل. يوجد على الشاطئ مطعم يقدم موسيقى حية ونار في المساء. رومانسي.
  • غرفة كلاسيكية مطلة على المحيط ، منظر جميل للغاية ، الغرفة نظيفة وأنيقة ولا تشوبها شائبة ، السرير والوسائد مريحة للغاية ، يوجد حوض استحمام ودش مطري.
    مرافق الفندق ستحتوي على العديد من حمامات السباحة. المفضل لدي هو حوض السباحة اللامتناهي على الجانب الجنوبي الذي يمكنه رؤية منظر البحر. ويوجد أيضًا إطلالة على الجبل في الخلف.يُنصح بتناول العشاء في بار الشاطئ أو في مطعم Fame. ليس عليك الذهاب بعيدًا. لأنه في المساء ، يجب أن تأتي لرؤية المنظر في شريط الهواء الذي يمكنه الاستمتاع بإطلالة كاملة على البحر ومشاهدة غروب الشمس. على استعداد لاحتساء البيرة (ولكن في اليوم الذي ذهبت فيه للجلوس لا أستطيع رؤية غروب الشمس بسبب الغيوم .55)

    أتيحت لي الفرصة لاستخدام خدمات المنتجع الصحي هنا إنه جيد تدليك جيد للوزن. أنا شخصياً أحبه في المنتجع الصحي عندما أسافر عادة. لأنه سيشعر بمزيد من الاسترخاء

    الأنشطة هنا رائعة ، مع قوارب الكاياك وألواح الوقوف للعب عليها ، وهناك أيضًا دروس في الحرف والطبخ للمشاركة فيها.

    الموظفين هنا كان الجميع متعاونين للغاية. ربما يشبه معرفة ما نريد. خذها قبل أن نسأل مرة أخرى.

    الشيء الشخصي الذي يعجبني أكثر هو النوم وإلقاء نظرة على المنظر أمام الغرفة. أنا سعيد. هناك فرصة للعودة لاستخدام الخدمة مرة أخرى بالتأكيد ^ ^

  • هواء نقي وإضاءة طبيعية وشاطئ البحر وإطلالة بانورامية على البحر وجميع الأجواء الجيدة! الموقع مثالي وخاص وفاخر مع الوصول إلى الشاطئ. المنظر البانورامي مذهل. أكثر ما أحبه هو أن أبدأ يومي بنقيق غير محدود للطيور ، وشفاء الطبيعة بالفعل.

بوكينج

جوجل

8- منتجع فور سيزونز كو ساموي

منتجعات كو ساموي على الشاطئ

مميزات المنتجع:

  • تجربة مدهشة من اللحظة التي خطونا فيها داخل العقار. تم الترحيب بنا بترحيب حار وإطلالة 360 جميلة. نحن نقدر أنه تم الاعتراف بنا كضيوف عائدين وتم تزويدنا بتحديثات التغييرات التي أجروها منذ زيارتنا الأخيرة. استقبلنا الموظفون باسمنا ، حتى أنهم تذكروا اسم ابننا. الطعام لذيذ. أنا نباتي ، وكانوا قادرين على تلبية احتياجاتي الغذائية دون أي مشاكل. حتى أنهم عرضوا إعداد طبق ديم سوم النباتي إذا طلبته مسبقًا لتناول الإفطار. تحتوي كل غرفة على مسبح خاص. الجناح كبير ومريح. قاموا بإعداد سرير للأطفال ، جنبًا إلى جنب مع الألعاب والقمصان والوجبات الخفيفة للأطفال. لقد كانت تجربة رائعة ، ولا يسعنا الانتظار للعودة مرة أخرى العام المقبل!
  • عند المشي إلى الردهة ، يتم الترحيب بك بمناظر خلابة وخدمة مذهلة بالإضافة إلى ركوب عربة خاصة إلى فيلاتك. الفيلات رائعة بالطبع مع حمامات حديثة واسعة وحمامات سباحة لا متناهية خاصة ومكيفات هواء رائعة ، مناظر رائعة. اختيارات المطعم استثنائية وباهظة الثمن والمسبح لا يقاوم. الشاطئ رائع بالإضافة إلى وجود أماكن جلوس خاصة صغيرة مبعثرة تحت الأشجار بالقرب من الماء

بوكينج

جوجل