فندق La Caretta زاكينثوس غرف مجددة وحديثة مع شرفة كبيرة ومنظر جميل، بعد إغلاق باب الشرفة لا يمكنك سماع الضجيج من الشارع، متوفر تكييف الهواء وخزنة وكذلك التلفزيون. يوجد في الفناء حوض سباحة للضيوف وحانة

فندق La Caretta زاكينثوس

فندق La Caretta زاكينثوس

غرف فندق La Caretta زاكينثوس

مميزات الفندق:

  • مذهل للغاية ، فريق العمل ودود للغاية وترحاب مكان جميل ولديه أكثر المطاعم روعة على الإطلاق لا يمكنه الانتظار للعودة إلى هناك
  • مطعم رائع مقارنة بغيره المتوفر في اليكاناس. فريق عمل ودود للغاية ، الزيارة بأكملها في جو مريح. أطباق بأسعار معتدلة ولذيذة وخدمت بشكل جيد. حديقة طعام ودودة للغاية. بشكل عام ، أوصي بشدة بواحد من ألذ عشاء في زاكينثوس.
  • فندق 5+. حمام سباحة نظيف وهادئ ولطيف ومواقف مجانية للسيارات. السعر 43 يورو لغرفة مزدوجة مع تكييف. بصرف النظر عن المطاعم التي تقدم طعامًا رائعًا ، يحصل نزلاء الفندق على خصم ، لقد حصلنا على 15٪.
  • مساحة مثالية ، غرفة مريحة للغاية ونظيفة. تحتوي الغرفة على مرافق تجعل الإقامة أكثر متعة خاصة إذا كان لديك أطفال صغار .. ميكروويف وغلاية ومحمصة والمزيد. اما المالك ميكايلا فماذا اقول عن هذه الفتاة !! مفيدة جدا وطيب القلب. كن بخير ميكايلا شكرا جزيلا لك !!
  • الغرف مرتبة ومريحة. حمام سباحة مع أسرة تشمس. 5-10 دقائق سيرا على الأقدام إلى الشاطئ. قريب جدا من الحانات والمطاعم. الفندق أيضا يحتوى على مطعمه الخاص.
  • الفندق لطيف للغاية. فريق العمل ودود للغاية ، غرف مريحة للغاية ونظيفة. عاملة التنظيف تجعل وظيفتها جيدة جدًا كل يوم. المناشف والشراشف تتغير كل يومين. في المطعم كضيف لديك خصم 15٪. تكلف التكييف 5 يورو إضافية كل يوم ، لكن هذا طبيعي في كل فندق في زاكينثوس تقريبًا. الغرف مناسبة مع شرفة كبيرة جيدة وميكروويف وحمام ودش وغلاية وبعض الأطباق وغيرها وتلفزيون بشاشة مسطحة مع حوالي 30 قناة – بعضها إنجليزي .. نوصي بشدة بهذا الفندق.
  • كنا مع الأطفال. كان لطيفا جدا. طعام لذيذ. كل ما يكفي وشامل بالنسبة لنا. فندق نظيف. مدينة جميلة. على مقربة من الشاطئ. إذا كان شخص ما يتوقع الألعاب النارية ، أي حوض سباحة كبير ، أو بنية تحتية واسعة في مباني الفندق ، أو ، على سبيل المثال ، خدمة متطورة ، فهذا ليس المكان المناسب له.
    فندق رائع بالنسبة لنا. حميمية وممتعة. باختصار ، إقامة ناجحة لمدة 10 أيام. نوصي

بوكينج

جوجل