فندق ميلينيام هيلتون بانكوك مكان ممتاز للإقامة في بانكوك فندق خمس نجوم حقيقي يقدم كل شيء لإقامة مريحة ويقع بالقرب من النهر مع مناظر خلابة من الغرف والسطح وشرفة المطعم

فندق ميلينيام هيلتون بانكوك

فندق ميلينيام هيلتون بانكوكفندق ميلينيام هيلتونميلينيام هيلتون بانكوك

مميزات الفندق:

  • أحببت هذا الفندق. الفاخرة و القطيفة. أقمنا في جناح بانورامي. كان رائعا. موقع ريفرسايد. طعام جميل جدا. الجانب السلبي الوحيد هو قوائم الانتظار في مكتب الاستقبال وتناول الإفطار والافتراض المحزن بأن أرملة والدي التايلاندية قد تسللت لتناول إفطار مجاني. لقد دفعت مقابل غرفة خاصة بها كان بإمكانهم فحصها دون إحراجنا جميعًا في المطعم.
  • موظفو مكتب الاستقبال والحجز متعاونون للغاية ، الذين ساعدوني في العديد من المشكلات الحرجة بالنسبة للوقت ، بما في ذلك عندما تم تسجيل خروجي بالفعل. مجد لهم. يتمتع موظفو سيارات الأجرة بالكفاءة أيضًا في المساعدة في سيارات الأجرة ، أفضل من Grab أو Bolt. الغرف جميلة ، ولا سيما الغرفة البانورامية رائعة. الإفطار رائع ، وصالة الألعاب الرياضية لائقة ، والصالة التنفيذية تدار بشكل جيد.
  • فندق ذو موقع جيد مع منظر على النهر بجوار أيكون مول ، ولكن عليك المشي قليلاً في الغرفة بهدف جميل لكن الغرفة صغيرة بعض الشيء وكبار الشخصيات وقوف السيارات أشعر وكأنني أشوش طريقي لغير كبار الشخصيات. لأنها كانت متوقفة تسد مدخل الردهة من الصعب بعض الشيء سحب الأمتعة لتسجيل الوصول.
  • أقمنا عدة مرات في هذا الفندق. كما هو الحال دائمًا فندق رائع ، مع موقع رائع ، وإطلالة رائعة. ومع ذلك ، استغرق تسجيل الوصول هذه المرة كثيرًا إلى طويل (مثل 10-15 دقيقة) وكان غير ودي تمامًا. لا يعمل القارب المكوكي لعبور النهر في الوقت الحالي ، لكن لم يتم ذكر ذلك على موقعه على الإنترنت. الخدمات الأخرى لا تعمل أيضًا.
  • أحببت الإفطار كثيرًا ، منطقة المخبز رائعة وجيدة جدًا ولذيذة جدًا. هناك أنواع عديدة للاختيار من بينها. خط حلويات ساي. احبه كثيرا الطعام لذيذ جدا. الإفطار وطلب خدمة الغرف لتناول الطعام في الغرفة ، والخدمة الجيدة ، ولكن الغرفة لا تشعر بالنظافة كما ينبغي أن يكون هناك بعض الغبار ، بشكل عام راضٍ جدًا عن الإقامة لمدة ليلتين.

بوكينج

جوجل