فندق كونستانتينوس ذا غريت بيتش قبرص الوصول الممتاز إلى الشاطئ الجميل ، والبحر النظيف يصعب العثور عليه ، والكثير من كراسي الاستلقاء للتشمس على الشاطئ العشبي للفندق ، وإمكانية المشي على طول الكورنيش حول الشاطئ أو حول المركز مع الحانات والمتاجر .

فندق كونستانتينوس ذا غريت بيتش قبرص

غرف فندق كونستانتينوس ذا غريت بيتشفندق كونستانتينوس ذا غريت بيتشكونستانتينوس ذا غريت بيتش

مميزات الفندق:

  • فندق جميل ، مناظر طبيعية جميلة وموقع مذهل. لست متأكدا لماذا الكثير من التعليقات السلبية؟ غرفتنا كانت جميلة وكنا محظوظين للغاية مع إقامتنا. الطعام جميل والموظفين جميلون. الاعتقاد الوحيد الذي سأغيره هو القواعد حول المسبح ، فرجال الإنقاذ لا يفعلون شيئًا سوى الجلوس مع سماعات الرأس الخاصة بهم ، والدردشة مع بعضهم البعض. الأطفال الذين يستخدمون الدرابزين كشرائح ، لن يتم التعامل معهم إلا من قبل رجال الإنقاذ بمجرد فوات الأوان ، أي أن الأطفال قد شعروا بالملل أو أصيب شخص ما. الكثير من الاحترام للرجل الذي يقوم بالأنشطة ، وهو شخص سعيد وجميل حول الفندق. بشكل عام ، إقامة رائعة.
  • الفندق ذو موقع جيد بجوار الشاطئ. الطعام متكرر ولكنه مقبول. السيدات في حفل الاستقبال لسن لطيفات ، باستثناء المدير الذي يعرف كيف يستقبل الضيف. السادة النوادل بخير. لا يزال بإمكانك التمسك بالعجة التي لم يتم تحضيرها من قبل متخصص. الحمام ليس بمستوى فندق 5 نجوم ، لذلك فهو يطرح النجمة. فندق واسع بشكل عام ويستحق العودة حيث لا أرى أي بدائل أفضل في هذا المجال.
  • نظيف وممتع ومزين بذوق رائع. كانت تجارب البوفيه مبهجة. تتوفر النظافة بمستويات عالية ومرافق مذهلة. غرفة واسعة وإطلالة مبهجة على عيني من الشرفة.
  • مكان هو مدهش! فندق جميل! الطعام جيد جدا والداخلية مذهلة! الموقع مثالي
  • فندق ممتاز ، أوصي به لأي شخص يحب عطلة هادئة وعالية الجودة. الراحة ، فريق العمل – كل ذلك على أعلى مستوى. شاطئ رائع وبحر صافٍ. النظافة والطعام الرائع. أخطط للمجيء إلى هنا مرة أخرى.
  • لقد تجاوز الفندق ذروته بالفعل ، لكنه لا يزال يتمتع بمستوى جيد ، بل إنه جيد جدًا. الطعام مثل أي مكان في قبرص – معيار للأكل ، ولكن الموقع في فئة خاصة به – وسط بروتاراس ، عمليًا في خليج شجرة التين وعلى الكورنيش على طول الساحل. يتم خصم نجمة واحدة عن الغرفة المستحقة في الطابق الثالث. انصح!

بوكينج

جوجل