فندق كورفو هوليداي بالاس يقع الفندق في الطرف الجنوبي من المدينة بالقرب من المطار. الغرف مريحة والخدمة ممتازة وودية ووجبة الإفطار متنوعة وغنية وتوفر استجابة جيدة

فندق كورفو هوليداي بالاس

فندق كورفو هوليداي بالاسغرف كورفو هوليداي بالاس

مميزات الفندق:

  • يوفر الفندق مناظر مذهلة وأجواء يونانية رائعة. إنه فندق قديم بزخارف الزمن ، لكنه يوفر أجواء السنوات الماضية. إن الوعي بأن هذا الفندق قد استضاف في الماضي ممثلين مشهورين وكبار السياسيين يجعله أكثر جاذبية. يقع بالقرب من مدينة كورفو بكل معالمها. يوجد بالقرب من الفندق العديد من الحانات ووجهات النظر حيث يمكنك الاستمتاع بطائرات الهبوط. يضمن الفندق نفسه الاسترخاء على أعلى مستوى. الموظفون ملزمون ومفيدون من أول اتصال. أثناء العشاء ، كان نيكوس يخدمنا في كثير من الأحيان – فهو رجل أوركسترا ، مهذب للغاية ، وثرثارة وودية ، وكان من الجيد التواصل معه. قصر العطلات – شكرًا لك على الإقامة الرائعة
  • موقع رائع في جزيرة جميلة. غرفة مطلة على البحر أمر لا بد منه! نظيفة للغاية وصيانتها جيدة جدًا (باستثناء أن الأشخاص الذين لا ينجحون / لا يعرفون / لا يريدون إصلاح تسرب مياه المرحاض). الوجبات غنية جدًا ولكنها مملة. فريق العمل لطيف ومفيد. سوف نعود!
  • فندق كبير للغاية ، لذلك فهو غير شخصي بعض الشيء ، ويقابله جزئيًا فريق عمل ودود ومبتسم. منظر رائع من 20 مترًا فوق البحر ، حيث يقع الفندق ، ليس أقلها من حمام السباحة المحلي اللامتناهي في البنغل 6. علاوة على ذلك ، لا يوجد أي شيء “متفوق” على الإطلاق في الجزء الداخلي من البنغل نفسه.

     

  • فطور فاخر وبوفيهات مسائية ، ولكنها ليست فاخرة للغاية عندما يتعلق الأمر بالذوق. تمتلئ طاولة الحلوى بالعديد من مفاجآت الذوق الرفيع. يقوم الموظفون بإخلاء طاولة الأواني الفخارية المستخدمة بسرعة وبكتم عندما تضعها جانبًا.

     

  • فندق جميل. حمام سباحة رائع. موقع رائع ومناظر جزيرة الفأر. يمكن مشاهدة الطائرات القادمة لتهبط في المطار. ليس قريبًا جدًا ولكنه ممتع للمشاهدة. كان الطعام جيدًا للاختيار من بينها. فريق العمل ودود. كان المسبح درجة حرارة جميلة. حاول حافلة إلى مدينة كورفو رهيبة خارج الفندق. 10 دقائق في الحافلة. 15 دقيقة كحد أقصى للمطار. يعيد. سوف أعود.

بوكينج

جوجل