فندق شاطئ أماتوس ليماسول قبرص فندق يتميز بمطعم جيد و موسيقى حياة ممتعة و الموظفين اليقظة ومناظر جميلة وشاطئ بالقرب من الفندق خيار جيد لقضاء الوقت.

فندق شاطئ أماتوس ليماسول قبرص

اطلالة فندق شاطئ أماتوس ليماسول قبرصفندق شاطئ أماتوس ليماسول قبرصغرف فندق شاطئ أماتوس ليماسول قبرص

مميزات الفندق:

  • فنادق مذهلة ، غرفة هادئة ، وسادة جيدة ومرتبة. كان الطعام رائعًا وكان فريق العمل لطيفًا للغاية. كان الصالة الرياضية تحتوي على كل آلة (ورف قرفصاء) يمكنك تخيلها. كانت جميع المجمعات درجة حرارة رائعة ونظيفة. الفندق نفسه مذهل وجميل أيضًا.
  • الغرف والخدمة والموظفين والبنية التحتية – كل ذلك على أعلى مستوى.
  • أحببت هذا الفندق ، فهو أحد أقدم الفنادق الفاخرة في ليماسول ولا يزال مستوى مرتفعًا للغاية. يمكنك تناول الطعام والشراب في منظر جميل على حمام السباحة والبحر ، وعازف البيانو يعزف الموسيقى وكل ما يجعلك تشعر بالإعجاب.
  • .الفندق رائع ونظيف. يمكن تحسين نظافة الغرفة على ما يبدو متسرعًا غير مفصل. أحب الأطفال حمام السباحة ومنطقة لعب الأطفال والشاطئ ، حيث تم التخطيط والتنظيم جيدًا للوصول بسهولة إلى منطقة البالغين ومنطقة الأطفال دون الشعور بأنك تتطفل على مساحة الضيوف الآخرين. كان نادي البجع أيضًا منظمًا جيدًا ونظيفًا أحب أطفالي ذلك. كان الموظفون ودودين ومحترفين. شاطئ نظيف ومرتب. فى المجمل لطيف جدا. سيزور مرة أخرى
  • أفضل فندق زرته على الإطلاق. ليس لدي كلمة سيئة واحدة لأقولها. لقد فاجأت صديقي بعيد ميلاده واحتفلنا به في فندقك ، وكانت تجربتنا مثالية. من الترحيب الحار ، من خلال كعكة عيد الميلاد والشمبانيا في غرفتنا ، حتى اللحظة الأخيرة. أود أن أتقدم بشكر خاص لعزيزة أناستاسيا التي رتبت لنا المفاجأة بعناية ولطف. قدم لنا جميع الموظفين في الفندق أفضل شعور عن كل شيء ، والطعام مذهل (تناولنا الإفطار وتناولنا ليلة واحدة في المطعم الرائع “غرفة الشواء”) حمامات السباحة مذهلة (لا بد وأننا كنا وحدنا في ذلك الوقت) كنا حزينا على الرحيل. سأوصي بهذا الفندق لأي شخص بالحب ، شكرًا جزيلاً لك!
  • فندق عالي الجودة بالفعل مع فريق عمل ودود بشكل مثير للدهشة. مصانة جيدا حمامات السباحة والشاطئ. لا يمكن أن أوصي بهذا المكان بما فيه الكفاية. سوف أعود.

بوكينج

جوجل