فندق رامادا بلازا مينام ريفرسايد بانكوك فندق على نهر تشاو فرايا مع منظر جميل ويوجد الكثير من أماكن وقوف السيارات وغرف ذات جو جيد ومريح، ويتميز بوجود فريق عمل وخدمة جيدة

فندق رامادا بلازا مينام ريفرسايد بانكوك

رامادا بلازا مينام ريفرسايدفندق رامادا بلازا مينام ريفرسايدفندق رامادا بلازا مينام ريفرسايد في بانكوك

مميزات الفندق:

  • لقد كانت إقامة مبهجة للغاية في كانون الأول / ديسمبر 2016. كل شيء هنا كان نظيفًا للغاية والتقينا فقط بالموظفين الودودين. الاستقبال في منطقة VIP بالطابق الخامس عشر. بقينا أيضا في الطابق الخامس عشر ، وكان منظر جميل جداً على بانكوك. خاصة في الليل عندما يضيء كل شيء. الإفطار كما وجبة خفيفة بعد الظهر مع الشاي والقهوة ممتازة. منطقة حمام السباحة كانت لطيفة للغاية ، ولسوء الحظ كان لدينا فقط الماء البارد الجليدي. لا يمكن التغلب على الموقع على Chao Praya ، حيث يمكنك استخدام سيارات الأجرة المائية ، للوصول إلى وجهات مختلفة.
  • لقد كان وقتي الرائع! الفندق هادئ ومناسب للاسترخاء. يمكنك رؤية منظر النهر الرائع من غرفتك. غرفة الزاوية مثالية لإطلالة على مدن بانكوك وإطلالات على النهر. يمكنك الاستمتاع بها طوال الوقت عند الإقامة هنا. فريق العمل لطيف وودود. لا يسمحون لك بفعل أي شيء بدون أيديهم. قيمة فندق المال هنا. سأعود بالتأكيد. شكرا لك على العناية الخاصة بك.
  • على الرغم من أن هذا فندق 3 نجوم ، إلا أن جودة الخدمة كانت أعلى بكثير. إفطار الفندق كان مقبولا. كان يحتوي على شرفة كبيرة حيث يمكنك الجلوس بجانب النهر لتناول الإفطار. كانت الغرف نظيفة وكان منظر غرفتنا هو نهر تشاو فرايا ، الذي كان جميلًا في الليل وأثناء النهار. كان فريق عمل الفندق متعاون للغاية وجيد. موسيقى حية رائعة تم عزفها ليلاً في مقهى الفندق. كان صوت المغني مثل الملائكة. المسافة من الفندق إلى وسط المدينة ، على الرغم من أنها ليست قريبة جدًا ، ولكن كان هناك دائمًا الكثير من التوك توك وسيارات الأجرة حول الفندق. كان للفندق حمام سباحة في الفناء حيث كان الجو باردًا للسباحة في الصباح الباكر. كان هناك مركز تسوق آسيا تيك بالقرب من الفندق ، والذي كان على بعد حوالي 10 دقائق سيرا على الأقدام.

بوكينج

جوجل