فندق ذا ميموري أت أون أون فوكيت فندق قديم ، طراز بسيط ، غرف نظيفة ، مرافق كاملة ، أسعار معقولة ، جو أصلي للغاية. يمكنك التجول في المدينة بشكل مريح.

فندق ذا ميموري أت أون أون فوكيت

فندق ذا ميموري أت أون أون فوكيتفندق ذا ميموري أت أون أون فوكيت

مميزات الفندق:

  • أحببت هذا الفندق التاريخي بسحره القديم! موقع ملائم ونظيف مع فريق عمل رائع مستعد للمساعدة. شكر خاص لـ Alan في مكتب الاستقبال. من على استعداد للذهاب إلى أبعد من ذلك! جئت لمدة أسبوع ومكثت لمدة شهر
  • فندق جميل بديكور راقي (جو استعماري) يقع في قلب مدينة بوكيت. العديد من العناصر الزخرفية. فريق عمل متعاون ومبتسم. غرف مريحة نسبيًا. النقطة المخيبة للآمال الوحيدة هي أنها ليست أسرّة مزدوجة حقيقية ، لكن سريرين مفردين مدمجين معًا. الجدران رقيقة جدًا ، ويمكنك سماع الكثير مما يحدث على الجانب الآخر من الباب. أسعار معقولة جدا. أوصي بهذا النوع من الفنادق أكثر بكثير من تلك الخرسانية والقبيحة على الشواطئ مثل باتونج أو كامالا. سأعود
  • فندق قديم في مدينة بوكيت القديمة زخرفة مكان جميل قيمة للمال ، موقع جيد ، فريق عمل جيد إذا كنت بحاجة إلى موقف سيارات ، يمكنك إبلاغ الموظفين.
  • يتمتع الفندق بأجواء جيدة بالنسبة لفندق في المدينة ، ويشعر الفندق وكأنه تايلاند في العصور القديمة ، والموقع جيد ، على بعد مسافة قصيرة من شارع المشي وأيضًا بالقرب من العديد من المعالم. الأهم من ذلك ، أنه فندق يلتقط الكثير من الصور. يمكنك المشي هنا والتقاط الصور هناك ، ولكن يمكنك التقاط الصور ولكن كن مبدعًا ، لذا فهو مناسب للسفر مع الأصدقاء أو الأزواج كما يحلو لك. لكن العيب هو أن هذا الفندق لا يحتوي على موقف للسيارات.
  • إنه فندق بوتيك لطيف للغاية. فريق العمل ودود للغاية ، الموقع مثالي. الانتقادات الوحيدة هي: الجدران رقيقة ، مثل ورق الأرز ، اعتمادًا على الجار ، يحدث ضوضاء ولا تقوم خدمة التنظيف دائمًا بمسح / تنظيف الغرفة بأكملها ، حتى لو كان هناك فتات على الأرض. لكن الحمام نظيف للغاية والباقي مصان جيدًا. مسحوق الشاي والقهوة مجانًا يوميًا في الغرفة وزجاجتين صغيرتين من الماء ، على الأقل في جناح جونيور. أود أن أحجزه مرة أخرى في أي وقت.

بوكينج

جوجل