فندق داون تاون شنغماي  فندق جيد جدًا على الرغم من أنه يُرى أنه مصمم للسياحة الآسيوية ، الغرف القديمة ولكن به رفاهية ، سعر جيد ، باختصار ، فندق جيد

فندق داون تاون شنغماي

داون تاون شنغمايفندق داون تاونداون تاون

مميزات الفندق:

  • الفندق نظيف وواسع ، على بعد خطوات قليلة من البازار الليلي. تعال لتناول البوفيه هنا ، إنه لذيذ. يوجد العديد من الاطعمة والمشروبات الخدمة جيدة جدا مبهر.
  • غرف جميلة جدا. حجم كبير ومناظر جيدة. تكييف هواء جيد جدا. فريق عمل الفندق ودود للغاية. منطقة حمام سباحة لطيفة للغاية ولكن المياه قذرة للغاية. محبط جدا من سياسة التسعير. أقمت لمدة 5 ليال وأردت تمديد الإقامة لمدة يومين. 1 ليلة إضافية كان السعر الكامل. إنهم لا يعقدون أي صفقة معك لإبقائك ليالٍ إضافية ، على الرغم من عدم وجود العديد من الضيوف. لذلك دفعت مقابل ليلة واحدة أخرى ، أقيم الآن في فندق آخر. كان بإمكانهم تكريم السعر الذي دفعته لليالي الإضافية بسهولة وإبقائي كضيف ولكن لا … ليس له أي معنى تجاري.
  • المناطق المشتركة بالفندق تبدو لطيفة حقًا ، لكن غرفتنا في الطابق السابع كانت أقدم وتحتاج إلى إعادة عرض. منطقة حمام السباحة لطيفة جدا. كان الطعام بخير ولكن كان هناك روش يسير عبر طاولة توست. لم أكن عناء إخبار موظفي الفندق لأنني بصراحة لم أكن أعرف ما إذا كان ذلك سيكون صفقة كبيرة في تايلاند أم لا – هذا أمر مثير للسخرية. أعرف في الولايات المتحدة أنه ربما تم إغلاق المطعم. بخلاف ذلك الفندق بخير ولن أقول أنني لن أبقى هناك مرة
  • غرفة فندق نظيفة لطيفة في الغرفة حمام واسع لطيف فريق عمل لطيف في وجبة الإفطار والافطار شيء غني للغاية للجميع. هو الحق في السوق الليلي الذي يحدث كل يوم. موقع مركزي للغاية وخدمة جيدة للغاية ، أقمنا هنا لمدة ليلتين في جولتنا وكنا راضين جدًا عن كل شيء.
  • الغرف جيدة الحجم وهادئة بما فيه الكفاية ووسائل راحة الغرفة كافية. الموظفين هنا يبدو المهنية وودية للغاية رغم أن تفاعلي كان محدودا. اختيار الإفطار واسعة النطاق والخبز والفواكه الطازجة وكان كل شيء لذيذ.

بوكينج

جوجل