فندق حياة ريجنسي كو ساموي فندق جديد جميل يطل على خليج تايلاند… المدخل جميل جدا و الغرفة نظيفة للغاية وبها كل الضروريات و الجو العام ممتعًا جدًا.

فندق حياة ريجنسي كو ساموي

فندق حياة ريجنسيHyatt Regency Koh Samuiحياة ريجنسي كو ساموي

مميزات الفندق:

  • التصميم العام هو جميل وحديث وبسيط مع الكثير من الألوان الزاهية.

    اللوبي هو بارد والفضاء العجاف بسيط يقدم لك طلة المحيط. ونحن حجز غرفة حديقة، وأعتقد أن الغالبية العظمى من تصميم الغرفة الأساسية هي نفسها مع وجود اختلافات في وجهات النظر. غرفة مطلة على الحديقة هي في الجزء الخلفي من الفندق، حتى لا يكون متصلا المبنى الرئيسي، ويمكنك الاتصال عربات التي تجرها الدواب أو سيرا على الأقدام قليلا من خلال وقوف السيارات للوصول إلى البهو. لديهم أيضا فئة فيلا.

  • مكثت في فندق حياة مع عائلتي. الفندق جديد وحديث للغاية. فريق العمل ودود للغاية ومجتهد للغاية. يتم دائمًا المساعدة على الفور ويحاول الموظفون جعل الإقامة ممتعة قدر الإمكان. (كانت ابنتي تُنقل دائمًا إلى الغرفة في عربة غولف لأنها كانت تستمتع كثيرًا). سأعود بالتأكيد وأنا أتطلع إلى ذلك.
  • هادئة ولكنها مسلية. خلال إقامتي ، لديهم معرض فني مثير جدًا للاهتمام. تم بناء الفندق بأكمله على أساس الإلهام الفني. خدمة العملاء ممتازة. حمامات سباحة جميلة جدا. الشاطئ الخاص صعب رغم ذلك ، ليس كما لو كنت تسبح. إنها الكثير من الصخور والرياح. بامكانك ان تحاول. يقع المركز التجاري على بعد 15 دقيقة وهو رائع. الكثير من المطاعم حول ولكن ليس على مسافة قريبة. أفضل وسيلة نقل حول الجزيرة إذا كنت تستخدم ميزانية هي دراجة نارية. استئجار سيارة بالتأكيد للمجموعة. بشكل عام ، 5 نجوم ، وسأوصي بهذا المكان لأصدقائي وعائلتي.
  • غرفة جميلة ، منظر رائع من الغرفة. أستطيع أن أرى البحر على الشرفة ، فالشاطئ به الكثير من الصخور مما يجعل السباحة صعبة. هناك أنشطة مائية للقيام بها مثل التجديف بالكاياك والتجديف على الألواح. فقط في أيام الهدوء إفطار مزدحم للغاية ربما يكون ذلك بسبب الإجازة الطويلة. الغرفة ليست عازلة للصوت. كان بإمكاني سماع الراديو من الغرفة المجاورة. يوجد العديد من حمامات السباحة

بوكينج

جوجل