فندق الريتز كارلتون كو ساموي جميل ومصمم ببراعة ، مع مرافق وأنشطة لجميع الفئات العمرية..بحر جميل ، محل إقامة نظيف ، فريق عمل خدمة جيد.

فندق الريتز كارلتون كو ساموي

فندق الريتز كارلتون كو سامويفندق الريتز كارلتون فندق الريتز كارلتون كو ساموي

مميزات الفندق:

  • لقد استمتعنا حقًا بإقامتنا في فندق Ritz. كان الموظفون مهذبين للغاية ومتعاونين مع جميع احتياجاتنا. على وجه الخصوص ، موظفو المطعم الذين ذهبوا إلى أبعد من ذلك لتلبية احتياجاتنا النباتية. لقد صنعوا لنا طعامًا نباتيًا كان دائمًا لذيذًا. شكرا ماريا والموظفين !! غرفتنا كانت رائعة مع منظر رائع على المحيط. لقد رتبوا لنا استئجار دراجة بخارية ولديهم الكثير من النصائح الرائعة حول الأشياء التي يجب القيام بها ومشاهدتها. هناك الكثير من الطيور التي يمكنك رؤيتها أيضًا إذا كنت تحب الطيور …. أحصيت 18 نوعًا. كانت جلسات التدليك بالمنتجع الصحي مريحة للغاية أيضًا في مكان لطيف. في النهاية أردنا إعادة كل فرد معنا إلى المنزل. 🙂
  • بصراحة ، أنا معجب تمامًا بهذا المنتجع. شعرت بالحب منذ اللحظة الأولى ، ولا أعرف ما الذي لا يعجبني هنا. الفريق ترحاب وودود للغاية ، من الصعب جدًا المغادرة.
  • جعلت وسائل الراحة الفندقية الممتازة والموظفين الودودين هذه الإقامة القصيرة بالنسبة لنا إقامة لا تنسى للغاية بالنسبة لنا. 5 * لحجم المسبح ومرافق الغرفة بالإضافة إلى انتشار الإفطار. انا بلتأكيد سوف اعود!

    أكبر صيحة لباتريشيا التي سجلت الوصول معنا عندما علمت أن أحدنا لم يكن على ما يرام ، بلوب الذي أجرى جولتنا الترحيبية على الرغم من المطر ، كيو مقاتل رائع من مواي تاي ومعلم مريض ، عمر مدير f & b الذي قام شخصيًا بتسجيل الوصول معنا لخدمة الطعام وكل الموظفين الآخرين الذين تفاعلوا معنا لجعل إقامتنا هنا استثنائية.

  • جيد جدا وواسع جدا يوجد العديد من الأنشطة في الفندق. الطاقم يهتم بكل التفاصيل للترحيب بك من لحظة خروجك من السيارة مثير للإعجاب لكن أسعار خدمة الغرف مرتفعة للغاية. ولا يبدو ترتيب الأطباق والكمية مناسبًا للسعر.
  • مستوى ممتاز من الخدمة حتى خلال فترة الأعياد بفضل مدير المنتجع المتميز ماريا. كانت شديدة الاهتمام بالتفاصيل ، وبالتعاون مع فريقها ، حرصت على رعاية جميع الضيوف جيدًا.

بوكينج

جوجل