فندق أرينا بيتش المالديف أحد أفضل الفنادق على الجزيرة ، وهو غير مكلف نسبيًا والمنظر من جناح Seaview مذهل للغاية. يحتوي الفندق على مسبح على السطح يكون دائمًا فارغًا ويتم صيانته جيدًا.

فندق أرينا بيتش المالديف

اطلالة فندق أرينا بيتشغرف أرينا بيتش المالديفغرف فندق أرينا بيتش المالديف

مميزات الفندق:

  • مكان الاقامه جيد والاستقبل كلن جميل جدا خاصه المصري الاخ محمد كان رائع جدا اخلاق وتعامل وتجاوب ويتحدث عربي ومبدع لطيف جدا انصح بتعامل معه عند الوصول
  • يقع الفندق أمام الشاطئ – الشاطئ مصان جيدًا ونظيف. كان الطعام جيدًا حقًا. كما يوفر الفندق مجموعات الغطس مجانًا. الخداع الوحيد هو أنهم لم يزودونا بمجموعة أدوات طب الأسنان وكان عليهم تذكير الموظفين بالمناديل والأشياء الأخرى. الراحة هو أفضل فندق إذا كنت تخطط للإقامة في مافوشي
  • هذا الفندق مذهل! ديف أفضل واحد على الجزيرة – مباشرة على شاطئ البكيني مع مناظر رائعة وطعام جيد وأشخاص رائعين. كان الأشخاص في الفندق الذين جعلوا رحلتنا مميزة حقًا هم السادة الذين ينظمون الرحلات – لقد ساعدنا في حجز أفضل الرحلات وكان دائمًا هناك لتلبية احتياجاتنا. الشخص الثاني كان أحد السادة في الرحلات الذي يشبه جاك سبارو – يا له من جمال! كان دائمًا هناك يلتقط الصور ، مما يضمن لنا قضاء وقت ممتع وآمن. ينصح به بشده!
  • لقد زرت فندق Arena في جزيرة مافوشي وسعدت جدًا بالموظفين الودودين الذين يعملون هنا ، وخاصة من هذا الرجل عبيدول. بقيت أنا وصديقي لمدة أسبوع وكان الجميع هنا لطيفًا للغاية ومرحبًا بالترحيب. إنهم يهتمون بك أكثر بكثير. إنهم يقدمون عوامل جذب ورحلات مختلفة. لقد أمضينا أسبوعًا في الجنة.
  • هذه تجربة جميلة للإقامة في Arena! كان الموقع رائعًا! كان المنظر من غرفة الفندق مذهلاً! كان الموظفون والإدارة متعاونين. فيما يتعلق بالطعام ، يجب تحسين الأطباق الهندية! كانت هناك خيارات محدودة للنباتيين وإلا فهو أحد أفضل الفنادق بأسعار معقولة
  • كانت إقامتنا رائعة بالفعل. كان فريق العمل متعاون للغاية. الموقع جيد بالفعل ، أمام الشاطئ مباشرة. أود حقًا أن أوصي بهذا الفندق لكل من يخطط للذهاب إلى جزر المالديف.
  • موقع مثالي لقضاء بعض الوقت الجيد مع أصدقائك. منظر الشاطئ من غرفتي كان مذهلاً. يمكنهم تقديم الكثير من أنشطة الرحلات لجعل رحلتك أكثر إثارة وتشويقًا في الذاكرة. لا تفوت طلب بعض الأطعمة والعصائر في المطاعم المجاورة للشاطئ.

بوكينج

جوجل