اذا كنت تبحث عن فنادق كو ساموي على الشاطئ الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في تايلاند التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق كو ساموي على الشاطئ

1- فندق أو زيد أو تشاونج ساموي

فنادق كو ساموي على الشاطئ

مميزات الفندق:

  • الفندق والغرف حديثة ونظيفة. كان لدينا غرفتان متجاورتان مع باب متصل.حمام السباحة كبير بشكل رائع ، بحيث لا يزعج أطفالنا أي شخص بمرتبة هوائية. البحر رائع أيضًا على شاطئ Chaweng. علاوة على ذلك ، يوجد عدد كبير من المطاعم والمتاجر الصغيرة المحيطة بجميع أنواع الأشياء. إنها أيضًا نقطة انطلاق رائعة للعديد من المعالم السياحية في الجزيرة.

    الموظفين اليقظة ولطف للغاية ولكن ليس تدخلي. كانت ابنتنا z. عضتها نملة حمراء عملاقة. جاء الموظفون على الفور وهم يركضون وأحضروا رذاذًا وثلجًا ومعلومات عن المدة التي ستكون فيها اللدغة مؤلمة.

  • فندق رائع مباشرة على شاطئ شاوينج. الغرف حديثة ، فريق العمل ودود ووجبة الإفطار لذيذة. خلال وقت السفر (09/2018) ، كان هناك دائمًا الكثير من كراسي الاستلقاء المتاحة على الشاطئ ، وهي من الفندق ولا تكلف شيئًا. كان الشاطئ أيضًا فارغًا جدًا ، لقد استمتعنا حقًا بإقامتنا وسنأتي إلى هنا دائمًا. موقع الفندق رائع ، العديد من المواقع على بعد مسافة سير يسيرة. سنعود.
  • أحببت المجيء إلى هناك لقضاء فترة ما بعد الظهر في المسبح مع الأصدقاء. أنا بالتأكيد ستبقى هناك مرة أخرى. المكان جميل جدا وحمام السباحة رائع وكبير جدا (انظر صوري). يوجد بار للمشروبات بجوار الشاطئ مباشرة. لم أكن ضيفًا في الفندق وبعد أن مررت بدون منشفة ، تمكنت من طلب واحدة مقابل 50 باهت. إذا كنت من سكان الجزيرة أحضر معك. من خلال تناول الطعام في البار ، يمكنك استخدام حمام السباحة دون مزيد من اللغط. فندق حديث جميل ، مصان جيدًا للغاية ، موصى به.
  • يقع الفندق بالقرب من شاطئ Chaweng وشارع Chaweng ، ويضم الفندق مسبحًا كبيرًا ويقدم بوفيه إفطار غنيًا ، كما تتوفر خدمة نقل المطار مدفوعة الأجر ، كما أن الموظفين مهذبون ومهذبون.

بوكينج

جوجل

2- فندق Kimpton Kitalay Samui من فنادق كو ساموي على الشاطئ

فنادق كو ساموي على الشاطئ

مميزات الفندق:

  • يا له من مكان جميل! قام المهندس المعماري (المالك) بعمل رائع ، حيث نقل روح قرية الصيادين في هذا الفندق ذو الخمس نجوم. الاهتمام في كل التفاصيل! تناول العشاء هنا فقط. مطبخ رائع في مطعم السمك. أنشطة رائعة مقترحة للأطفال يوم الأحد (انظر الصورة). لاحظنا أن معظم الرياضات كانت في الماء (البلياردو ، طاولة كرة الطاولة مع أقدام في البركة) مثيرة للاهتمام ، ولكنها قد لا تكون الطريقة الأكثر عملية.
  • الإقامة عبارة عن فيلا مسبح بجانب البحر. أنا حقا أحب التصميم بما في ذلك التفاصيل في الغرفة انتبه كل يوم مرتبة بشكل مناسب الموظفون هنا جميلون ومبتسمون ومتحمسون. يشعر بالود والمرح الصورة العامة للفندق جميلة للغاية ، التفاصيل ضيقة ونظيفة ، الإفطار يبدو أقل ولكن مع الكثير من المكونات عالية الجودة. عشاء في الفندق في مطعم تايلاندي. أنا شخصياً أشعر أن السعر مرتفع بعض الشيء. لأنه يقدم في طبق صغير بما في ذلك الذوق الذي يأكله الأجانب أكثر إذا جاء الشعب التايلاندي للبقاء هنا اقترح أن تجد مطعمًا بالخارج سيكون أكثر إمتاعًا. يعطي البعض الآخر علامات كاملة.
  • واحدة من أفضل التجارب التي أجريناها في كوه ساموي كانت الإقامة في فندق The Kimpton. ليس الموقع مركزيًا للغاية فحسب ، بل كانت الأجواء والاهتمام بالتفاصيل لا تشوبهما شائبة. نتمنى أن يكون لدينا المزيد من الوقت لتجربة الاختيار الرائع من القائمة. على وجه الخصوص ، تم صنع الكوكتيلات بشكل جيد للغاية. بشكل عام نوصي بهذا الفندق الجميل لأي شخص يبحث عن تجربة عطلة مريحة في الجنة.

بوكينج

جوجل

3- فندق U Samui

فنادق كو ساموي على الشاطئ

مميزات الفندق:

  • الفندق جديد ، المنطقة بأكملها والغرف لطيفة للغاية ونظيفة للغاية. بوفيه الإفطار متنوع ولذيذ للغاية وكذلك الطعام في المطعم! شكراً جزيلاً لفريق U Samui بأكمله! جميع الموظفين يقظون وودودون بشكل لا يصدق. هناك جو رائع ودافئ وجميل جعل إجازتنا وقتًا مميزًا للغاية!
  • فندق جديد لا يوجد الكثير من الموظفين. ولكن بهدف تقديم خدمة كاملة للجميع ، الغرف وحمامات السباحة مريحة. قد يجدون صعوبة في وقوف السيارات الشاطئ ليس جميلًا ونظيفًا مثل Chaweng. لكن الغروب جميل جدا بعيد جدا عن المركز السياحي في حالة الترقية إلى خمس نجوم يجب أن يجعل إبراز الفندق أكثر وضوحا من هذا. حتى لو كان السعر مرتفعًا بدرجة كافية
  • كل ما يمكن أن تتوقعه من فندق 5 نجوم! فريق عمل ودود للغاية ، إفطار ممتاز وخدمة رائعة! لقد استمتعنا حقًا بإقامتنا في U Samui ونود العودة. انا اوصي بشده به.
  • أحد أحدث الفنادق في ساموي. كل شيء كان رائعًا أثناء إقامتي – الخدمة والنظافة والتصميم. العيب الوحيد الذي وجدته هو وجود الكثير من البعوض في الغرفة ، إذا كان الفندق قادرًا على إدارة هذا .. فسيكون ذلك مثاليًا بنسبة 100٪

بوكينج

جوجل

4- فندق لا بيرل لوكشري البوتيكي

فنادق كو ساموي على الشاطئ

مميزات الفندق:

  • فندق عائلي لطيف ، يديره Franco-Thai على شاطئ 4 كم من قرية الصيادين. الشاطئ الرملي فقط لعدد قليل من الضيوف ، بعيدا عن صخب وصخب المناطق السياحية. مثالي للاسترخاء ، مطبخ جيد … أصيل ، بدون مجمعات ، بسيط ولذيذ. سوبر الموظفين اليقظة. نحن نحبها!
  • إنها لؤلؤة حقيقية في كوه ساموي مع شاطئ رائع دون ضجيج طويل. يمكنك تجربة الجمال التايلاندي الحقيقي مع طبيعته وصوت الأمواج. أنا حقا أحب زخرفة الغرف التي كانت فسيحة وأنيقة. كانت الأشياء الفندق الرقيقة جداً. خاصة Jolan كانت لطيفة ومفيدة للغاية في كل ما نحتاجه. أخيرًا وليس آخرًا ، يجدر بك تجربة مطعم La Perle الذي يضم مطبخًا فرنسيًا وتايلنديًا. كان أكثر تكلفة بالمقارنة مع المطاعم المحلية الأخرى القريبة ، ولكن الوجبات كانت لذيذة للغاية والخدمة كانت ذات جودة عالية.
  • يقع بعيداً عن الحشود والمناطق الصاخبة في Samui … شاطئ جميل … رمل جيد … رائع لمن يبحثون عن مكان هادئ. المد والجزر منخفض خلال أشهر الصيف … لكنه واحد من أجمل الشواطئ في كوه ساموي ، مع مناظر أو كوه فانجان وبعض جزر الحديقة البحرية في الغرب. لدينا بعض غروب الشمس العظيم أيضا.

بوكينج

جوجل

5- فندق إيراوان فيلا من فنادق كو ساموي على الشاطئ

فنادق كو ساموي على الشاطئ

مميزات الفندق:

  • إنه مكان لطيف حقًا للاسترخاء وتشعر بالترحيب الشديد. يبذل مالك الفندق كل ما في وسعه لمنحك أفضل تجربة أثناء إقامتك. يسعد أيضًا بإعطاء ضيوفه نصيحة حول الرحلة / الأشياء التي يجب القيام بها. الغرف جميلة ونظيفة ، وحمام السباحة رائع ، كما أن منظر البحر رائع أيضًا.
  • هذا الفندق رائع. كل شيء في خشب الساج نشعر به حقًا في تايلاند. وصلنا كل يوم تدليك لطيف على منصة مذهلة على الشاطئ. الإفطار مثالي في المخبز الفرنسي على بعد 20 متر. مدرب فيليب هو مضحك للغاية ومساعدة كاملة لتنظيم أنشطتنا. وكان أفضل واحد مارين بارك. أعتقد أنه من الصعب العثور على فندق أفضل من إيراوان. في غضون عامين ، عدنا إلى SAMUI بالطبع هنا. لدينا المشروع ليأتي مع 4 أصدقاء والحصول فقط بالنسبة لنا الفندق الكامل. لديهم فقط 5 غرف. شكرا فيليب أراك.
  • فندق جميل مع مدخل مباشر إلى الشاطئ. السباحة في حوض السباحة والنظر إلى البحر لا يعلى عليه. لقد تركونا زورقًا للتجديف حول الخليج. كان لدينا غرفة مطلة على البحر ، فسيحة جداً ، مع ثلاجة. لم يكن هناك إفطار المدرجة ولكن الفندق يحتوي على شرفة على البحر مع مطبخ صغير مع ميكروويف وثلاجة … دون شك أفضل آراء أجريناها خلال إقامتنا في تايلاند. أريد أن أبرز عناية المدير ، أليكس ، الذي اهتم كثيرًا بنا في جميع الأوقات. وأوصى الأماكن للزيارة. لقد جعلنا نشعر بأننا في المنزل.

بوكينج

جوجل

6- فندق الريتز كارلتون من فنادق كو ساموي على الشاطئ

فنادق كو ساموي على الشاطئ

مميزات الفندق:

  • لقد استمتعنا حقًا بإقامتنا في فندق Ritz. كان الموظفون مهذبين للغاية ومتعاونين مع جميع احتياجاتنا. على وجه الخصوص ، موظفو المطعم الذين ذهبوا إلى أبعد من ذلك لتلبية احتياجاتنا النباتية. لقد صنعوا لنا طعامًا نباتيًا كان دائمًا لذيذًا. شكرا ماريا والموظفين !! غرفتنا كانت رائعة مع منظر رائع على المحيط. لقد رتبوا لنا استئجار دراجة بخارية ولديهم الكثير من النصائح الرائعة حول الأشياء التي يجب القيام بها ومشاهدتها. هناك الكثير من الطيور التي يمكنك رؤيتها أيضًا إذا كنت تحب الطيور …. أحصيت 18 نوعًا. كانت جلسات التدليك بالمنتجع الصحي مريحة للغاية أيضًا في مكان لطيف. في النهاية أردنا إعادة كل فرد معنا إلى المنزل. 
  • جعلت وسائل الراحة الفندقية الممتازة والموظفين الودودين هذه الإقامة القصيرة بالنسبة لنا إقامة لا تنسى للغاية بالنسبة لنا. 5 * لحجم المسبح ومرافق الغرفة بالإضافة إلى انتشار الإفطار. انا بلتأكيد سوف اعود!أكبر صيحة لباتريشيا التي سجلت الوصول معنا عندما علمت أن أحدنا لم يكن على ما يرام ، بلوب الذي أجرى جولتنا الترحيبية على الرغم من المطر ، كيو مقاتل رائع من مواي تاي ومعلم مريض ، عمر مدير f & b الذي قام شخصيًا بتسجيل الوصول معنا لخدمة الطعام وكل الموظفين الآخرين الذين تفاعلوا معنا لجعل إقامتنا هنا استثنائية.
  • جيد جدا وواسع جدا يوجد العديد من الأنشطة في الفندق. الطاقم يهتم بكل التفاصيل للترحيب بك من لحظة خروجك من السيارة مثير للإعجاب لكن أسعار خدمة الغرف مرتفعة للغاية. ولا يبدو ترتيب الأطباق والكمية مناسبًا للسعر.

بوكينج

جوجل

7- فندق Mercure Samui

فنادق كو ساموي على الشاطئ

مميزات الفندق:

  • يبدو أن الفندق تم تجديده مؤخرًا: كل شيء جديد ومشرق. تعذر الدفع للفندق عند الوصول حيث توقفت البطاقة عن العمل. بذلت فيبي قصارى جهدها لمساعدتنا حتى لا نشعر بأننا غير مرحب بهم. في أجهزة الصراف الآلي ، لم نتمكن أيضًا من الحصول على المال (لأن المبلغ كان كبيرًا جدًا كما اكتشفنا لاحقًا ، ولم يذكر جهاز الصراف الآلي هذا). لذلك حاولنا إجراء ثلاث حجوزات جديدة للفندق وتمكنا من دفع حجز واحد فقط. جميعها غير قابلة للاسترداد … هنا مرة أخرى أود أن أشكر فيبي لأنه لم أر أبدًا في حياتي مثل هذا الاستعداد للمساعدة ، مثل هذا الفهم ، مثل هذا الاهتمام ومثل هذا الموقف. شكرا لك فيبي! هكذا تبدو الخدمة المتميزة! كان الباقي أيضًا من الدرجة الأولى: تم تنفيذ جميع طلباتنا بسرعة ، كما بذلت سيدات التنظيف قصارى جهدهن. ماء ، قهوة سريعة التحضير ، شاي ، سكر في الغرفة. كانت شبكة WiFi (لأربعة أجهزة) جيدة أيضًا. كان الشاطئ الأفضل على الإطلاق! على الرغم من أن مساحة الفندق صغيرة ، إلا أنها جميلة جدًا! الموقع مثالي مع العديد من المطاعم حوله. الشيء الوحيد الذي يمكنهم فعله بشكل أفضل هو الإفطار. خيار محدود للغاية. كانت التجربة بشكل عام رائعة ، بالتأكيد سأأتي إلى هنا مرة أخرى
  • استمتعت بوقتي هنا في المنتجع. إنه مريح للغاية وبار جانب الشاطئ رائع للاسترخاء بعد يوم من استكشاف كنوز الجزيرة.
  • الفندق رائع ، وأخذت نجمة لتقديم الطعام: ليست استثنائية مع الأسعار غير الشفافة (الخدمة وضريبة القيمة المضافة غير معروضة) ومكلفة بعض الشيء بالنسبة للجودة.

بوكينج

جوجل

8- فندق The Beach Samui من فنادق كو ساموي على الشاطئ

فنادق كو ساموي على الشاطئ

مميزات الفندق:

  • فندق جيد جدا على الشاطئ مباشرة ، مع فريق عمل ودود. الغرف ضخمة ، لم نكن نتوقع طابقين بالنسبة لنا! الحوض على الشرفة مذهل. كانت الغرف نظيفة جدا. يقع فندق 7eleven مقابل الشارع مباشرةً ، ويمكنك تناول وجبة الإفطار الخاصة بك في الغرفة. قمنا بتمديد إقامتنا 3 مرات! كان رائعا!
  • فندق لطيف للغاية وودود مع غرف مجهزة بالكامل وإطلالات ممتازة على الشاطئ. السباحة ليست جيدة جدًا ، فمن الأفضل الذهاب إلى شاطئ لاماي ، لكن الشاطئ مناسب تمامًا للحمامات الشمسية ، وهناك كراسي استلقاء للتشمس وكل ما تحتاجه.
  • لطيف فى موقع هادئ نوعا ما فى جزء غير سياحى من الجزيرة. مكان مثالي للاسترخاء واستكشاف الجزيرة. يقع الفندق مباشرة على شاطئ قرية صيد صغيرة. يوجد في الجوار المباشر 7/11 بالإضافة إلى عدد قليل من المطاعم اللطيفة حقًا. كان لدينا دراجات بخارية أثناء إقامتنا لاستكشاف بقية الجزيرة. يمكن بدء الجولات بأحد القوارب الطويلة أو القوارب السريعة مباشرة من الفندق. الغرف حديثة ونظيفة ومجهزة جيدًا.
  • تحتوي كل غرفة على شرفة خاصة بها مطلة على البحر وحتى حوض استحمام عليها. يوجد أيضًا حمام سباحة صغير لطيف وكراسي استلقاء للتشمس على الشاطئ مباشرةً. لكن أفضل شيء في الفندق هو في الواقع طاقم العمل الودود والمتعاون. سواء طلبنا طعامًا أو استئجار دراجة بخارية أو رحلة بالقارب إلى حديقة آنج ثونج الوطنية أو رحلتنا اللاحقة إلى كوه فانجان ، فقد تلقينا دائمًا المساعدة بأفضل طريقة! لذلك قضينا إقامة خالية من الهموم حقًا على الرغم من كورونا مما يجعل الأمور أكثر تعقيدًا بعض الشيء.

بوكينج

جوجل