فنادق تركيا

فنادق كوساداسي على البحر ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق كوساداسي على البحر الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في كوساداسي تركيا التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق كوساداسي على البحر

1- The Grand Blue Sky International من افضل فنادق كوساداسي على البحر

افضل فنادق كوساداسي على البحر

مميزات الفندق:

  • موقع الفندق ممتاز ، إنه يتمتع بمنظر جميل للغاية ، على الرغم من أنني مكثت في الطابق الثاني ، إلا أنه يتمتع بإطلالة جميلة ، أوصيك بالبقاء في الطوابق 3 و 4 و 5. شرفات الغرف كبيرة ، تنسيق الحديقة جميل ، الزهور والأشجار تخلق منظر جميل.يوجد حمامان ، 1.85 و 1.30 ، يجب توسيع المسابح أكثر قليلاً ، مسبح الأطفال كافٍ.
  • يوجد طريق منحدر إلى البحر ، البحر نظيف ، يوجد بعض الحجارة عند المدخل ، مراحيض رملية بعد 1.2 متر نظيف. أنا أحب المطعم الإيطالي. المأكولات والمشروبات جيدة حسب السعر. علاقات عملاء الفندق تعمل بشكل جيد. الموظفون جيدون بشكل عام ، ولكن يجب تدريب السقاة على سلوك العملاء. أود الذهاب إلى الفندق مرة أخرى السعر يستحق 5 نجوم مقابل الخدمة التي يقدمها.

بوكينج

جوجل

2- فندق كورومار أفسس بيتش & سبا ريزورت من فنادق كوساداسي على البحر

فنادق كوساداسي على البحر

مميزات الفندق:

  • الفندق والموقع مثالي. بصفتي من محبي الشواطئ الرملية وأولي اهتمامًا دائمًا ، يجب أن أقول: لم أفوت الشاطئ الرملي لديها. كان الرصيف بجانب البحر كافياً. منمق ببساطة: الموظفين جميل جدا. جميع الضيوف مرحب بهم جيدًا. يوجد أيضًا تسوق جيد في المدينة. من المرجح أن يزور الفندق والمدينة عائلات الأزواج وكبار السن. انا اكثر من سعيد
  • البيئة المحيطة والمشهد وحده هي نتيجة مثالية. سوف أقيم لمدة 4 أيام 3 ليالي ، كما أن نظافة الغرفة جيدة ، وهناك خزنة ، ومن الجيد تناول بيرة على شرفة الغرفة في المساء. نوصي! خاصة في فصل الصيف ، حمام السباحة واسع وطويل ، لذلك أنا راضٍ جدًا. يزيد عمقه عن مترين من مسبح الأطفال. حمام السباحة على الشاطئ مجهز جيدًا أيضًا ، وتبدو قائمة الإفطار قليلة بعض الشيء. ولم نكن متأكدين من خطة السفر ، لذلك قمنا بزيارتها وحددنا السعر ، لكن السعر الذي تم التفاوض عليه مباشرة مع سعر التطبيق لا يختلف كثيرًا ، لذلك إذا كانت لديك خطة سفر مسبقًا ، فيرجى التفاوض من خلال التطبيق أو مباشرة.

بوكينج

جوجل

3- فندق لو بلو هوتل آند ريزورت كوساداسي

فنادق كوساداسي على البحر

مميزات الفندق:

  • فندق جميل جداً متنوع الجلسات والمسابح والبرامج شامل جميع الوجبات والمشروبات
  • النظافة جيدة جدا .. المسابح جيدة والبحر نظيف والرمل جميل. الرجال في حفل الاستقبال طيبون للغاية ومهتمون. سيدة ديليك ، التي تجعل غرفتنا في الطابق الرابع تتألق كل يوم ، تقوم بعملها بشكل جيد للغاية ، السيد غوكتوغ المبتسم في حفل الاستقبال ، السيد بدري الذي يؤدي وظيفته في غرفة الطعام بأفضل طريقة ممكنة ، فريق الرسوم المتحركة رجب ، رامو ، فتحية ، وجميع موظفي الفندق ، إذا كان هناك لحم أحمر مشوي في الوجبات ، كل شيء سيكون أفضل. بخلاف ذلك ، إنه فندق لطيف ، الموقع جميل للاسترخاء. من غير المجدي أن يكون لديك توقعات عالية في الفنادق الشاملة كليًا. في العام الماضي ، ذهبنا إلى فندق شامل كليًا أكثر تكلفة بكثير في أنطاليا ، لا يمكن أن يكون الطعام مثل هذا المكان.بشكل عام ، كنا راضين عن فندق Le Blue. انا انصح..

بوكينج

جوجل

4- فندق ومنتجع بالم وينغز أفسس بيتش ريزورت

اروع فنادق كوساداسي على البحر

مميزات الفندق:

  • فندق جميل وممتاز وهو عبارة في منطقة كوشاداسي ويكون بعيد عن السنتر حوالي عشرون دقيقة ويقع في احلي الأماكن وقريب من البحيرة ولكن الفندق عبارة عن شاليهات وغرف فندقية جميلة بالحدائق والمسابح والاكوابارك لالعاب الاطفال المائية ويوجد عدة مطاعم عالمية ومطعم بمأكولات متنوعة وكذالك مطاعم بالحدائق والي البحر وهو مكان جميل للعائلات ويوجد مسرح روماني لإقامة الحفلات
  • مكان مثالي للإقامة ، خاصة للعائلات. النادي الصغير والمراقص الصغيرة في المساء كانت لطيفة للغاية ، لقد استمتعنا كثيرًا بمشاهدة العروض مع ابني ، مصحوبة بالفشار. أما بالنسبة للنظافة ، فإن الفندق نظيف. يتم تنظيف كل مكان ، سواء كان عامًا أو غرفًا ، بانتظام. النظافة والراحة وعرض الغرف كانت مرضية للغاية.
  • فندق رائع ، فريق عمل لطيف ومفيد للغاية ، طعام نظيف ومرتب في كل مكان ، جيد من المطبخ الإيطالي والمكسيكي وبالطبع إلى المطبخ التركي. تتوفر الفاكهة العادية والكثير من الحلويات للغداء والعشاء. يمكن لعشاق الطعام بسهولة كسب 10 كجم هناك لم نكن نعيش في المبنى الرئيسي ، ولكن في منزل مجاور مع مسبح خاص وحديقة أمامية مع كراسي استلقاء للتشمس ، وهو أمر رائع. سلام. كان الشاطئ نظيفًا ، وكان مدخل البحر متدرجًا والمياه غائمة قليلاً من الرمال ، ولكنها ليست قذرة. بشكل عام عطلة رائعة ، أوصي به.

بوكينج

جوجل

5- فندق Unique Life Style

افخم فنادق كوساداسي على البحر

مميزات الفندق:

  • لقد كانت إقامة رائعة في فندق فريد! إنه مكان جميل مع مرافق مذهلة! الغرف مجهزة جيدًا ، وسرير مريح للغاية ، وبدأت كل صباح بالغطس مباشرة في المسبح الخاص ، والاستمتاع بالساعات الأولى من العيش في الشمس من الثلاجة الصغيرة. علاوة على ذلك ، يحتوي الفندق على مطعم رائع ومسبح ونادي شاطئ ، مما سيضيف إلى كل من المرح ووقت الاسترخاء. الموظفون مرحون ومرحبون ومحترفون للغاية! سأعود
  • فندق Unique Lifestyle هو نوع الفندق الذي لا يمكن للناس إلا أن يحلموا به ، لكنه حقيقي! فندق مجهز بشكل جميل في موقع مذهل على الواجهة البحرية. يا له من مكان لتناول الكوكتيلات عند غروب الشمس يليها عشاء رائع. شكري لبانو ، مدير علاقات الضيوف وماريا الذين اعتنوا بي أثناء إقامتي عندما أصبت. نقاهة رائعة. الملكية المعلقة حقا والموظفين. شكرًا لك من الدكتورة باربرا بتلر ، أستراليا
  • فندق لطيف للغاية وحديث ، الغرف مجهزة جيدًا ولا تترك أي شيء مرغوب فيه. فريق العمل منتبه للغاية ولطيفين. المطاعم راقية وطهوية على مستوى عالٍ للغاية. نشكر مستشارة العملاء Banu ، لقد أوفت بكل أمنياتنا ، حتى لو كانت لدينا مشكلة صغيرة ، تم حلها على الفور. أود أن أوصي بهذا الفندق الجميل لأي شخص.

بوكينج

جوجل

6- فندق كاريزما دي لوكس

افخم فنادق كوساداسي على البحر

مميزات الفندق:

  • تجربتي رائعه نظافه عاليه جدا الغرف الأماكن كل شي بلا استثناء الموظفين رائعين مبتسمين يساعدونك على الفور الاستجابه رائعه الغرفه كبيره الspa رائعه كل شي ممتاز الطعام أيضآ ممتاز شكرا لكم على كل شي وشكرا لكل الموظفين انصحكم وبشدة
  • فندق كاريزما لطيف جدا ويطل على بحر ايجه مباشرة. فيه اطلاله جميلة والمطعم يقدم ماكولات لذيذه و مختلف الانواع والاطباق.. بشكل عام الفندق نظيف جدا يستحق ان تقيم فيه
  • فندق جميل للغاية. الآراء مدهشة للبحر. الغرف نظيفة للغاية والميني بار مكافأة. جميع الموظفين (باستثناء واحد) كانوا ودودين ومتعاونين للغاية. مكثت هنا بعد تكميم المعدة وكانوا يستوعبون الحساء والحليب الخالي من اللاكتوز. موقع الفندق رائع للمرسى للقيام ببعض التسوق. المشكلة الوحيدة التي واجهتني ، كانت رجلًا في بار الردهة بشعر أشقر طويل. لقد كان رافضًا ووقحًا للغاية في أكثر من مناسبة. بصرف النظر عنه ، لا يمكنني الانتظار للعودة عندما أتعافى تمامًا وأستمتع بعطلة فاخرة مريحة.

بوكينج

جوجل

7- فندق ومنتجع كوستور كلوب هوليداي فيلدج

فنادق كوساداسي على البحر

مميزات الفندق:

  • كل شيء جميل وشامل مع الأطفال الصغار. موقع جميل في منطقة خضراء مع السناجب في الحديقة. غرفة رائعة مع خدمة رائعة. البركة ليست ضخمة ، لكنها كافية إذا كان لديك أطفال صغار. الطعام جيد ، لكن يفتقر إلى المزيد من الفاكهة الطازجة والتراس الخارجي بجوار الطريق الرئيسي ، لذلك تسمع ذلك جيدًا. ومع ذلك ، فإنك تطل على البحر وغروب الشمس الجميل في المساء. فريق العمل ودود ومتعاون للغاية. يترك الشاطئ والطريق المؤدي إليه شيئًا مرغوبًا فيه. الكل في الكل وجهة رائعة لديها أكثر من كافية لتقدمه لقضاء عطلة الأسبوع.
  • مكثنا 3 ليال و 4 أيام. أيها الأصدقاء ، يمكنك الذهاب براحة البال. إنه فندق عائلي ، الغرف قريبة جدًا من المسبح ، المطعم ، البحر بعيد قليلاً ومتموج ، لكنك لا يمكن مغادرة المسبح والذهاب إلى البحر على أي حال ، التنظيف بهذا السعر خدمة جيدة جدًا ، نوادل جيدة جدًا ودودون ويأتي باستمرار ويحصل على شيء يسأل عما إذا كان بإمكانك شراء الطعام ، فالطعام متنوع ولذيذ حقًا ، حتى الخضر ذات جودة جيدة. ظلوا يسألون ، كان علينا إثبات ذلك بأنفسنا. فقط لأننا بقينا في 702 ، لا يكفي إزعاج النحل كثيرًا ، والموسيقى هي نفسها دائمًا ويجب ألا تكون ” سيكون من الصعب وضع أغانٍ جديدة قديمة جدًا ، لكنني لا أهتم كثيرًا بهذه السلبيات ، لأنه سيكون غير عادل للموظفين والعمل في الداخل ، يمكنك الذهاب براحة البال … لن تندم أبدًا. لا.

بوكينج

جوجل

8- فندق مارتي بيتش من ارقى فنادق كوساداسي على البحر

ارقى فنادق كوساداسي على البحر

مميزات الفندق:

  • فندق مارتي ذو قيمة مثالية للمال. كانت الغرفة نظيفة ومريحة ، الموقع بجانب البحر ممتاز. كان الطعام جيدا وكان فريق العمل متعاون للغاية. مارتي ليس فندق 5 نجوم ولكن السعر إلى القيمة غير قادر على المنافسة على حد علمنا. إذا كنت تبحث عن موقع ممتاز وطعام جيد وغرف نظيفة ، بالإضافة إلى فريق عمل ودود للغاية وميزانية ، فإن مارتي هو بالتأكيد اختيارك!
  • مكان جميل جدا! الغرف نظيفة والحمام نظيف. اشياء جميلة و مفيدة جدا. موقع جيد جدًا ، يمكنك الوصول بسرعة إلى المركز ، تستغرق الرحلة بالحافلة 5-10 دقائق كحد أقصى ، لقد استمتعت حقًا بإجازتي. شكرا مرة أخرى لجميع الموظفين 🙂
  • . يتم تنظيف الغرف كل يوم. فريق العمل ودود. الطعام ممتاز. يتوفر كل شيء في مكان واحد ، بما في ذلك كراسي الاسترخاء والبار والاستحمام عند الخروج من البحر. مناسب لكبار السن.

بوكينج

جوجل