اذا كنت تبحث عن فنادق فوكيت بمسبح الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في تايلاند التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق فوكيت بمسبح

1- فندق foto Hotel Phuket من فنادق فوكيت بمسبح

فنادق فوكيت بمسبح

ممبزات الفندق:

  • شاطئ خاص هادئ على الجانب الآخر من الجزيرة بعيدًا عن صخب شاطئ باتونج. الفندق جديد جدًا (يمكنك مشاهدة الإنشاءات على Google Earth). الموظفون مهذبون وودودون للغاية ، ويحتوي البار على مكاييل مسودة ونودلز تمبورا ممتازة. ناهيك عن اكتمال القمر فوق البحر من المسبح الأمامي للشاطئ! إنه المكان المثالي لجزء العمل من إجازة العمل. إذا كنت ترغب في التجول في الجزيرة ، فإنني أوصي باستئجار دراجة ، فإن رسوم سيارات الأجرة ستؤثر بشكل كبير على ميزانيتك. فقط تأكد من حصولك على رخصة دراجة نارية وسيحصل الموظفون على إيجار أمام الفندق.
  • فندق جميل على شاطئ البحر ، مصمم للمساعدة في كل شيء أنيق على طراز الدب الأسود والأبيض ، دافئ ، جديد ، نظيف ، به مقهى شعبي أمام الشاطئ الجميل.
  • فندق مفهوم لطيف. الموقع بعيد قليلاً عن المدينة ولكن مناطق الفنادق ليس بها إشارة للجوّال.

بوكينج

جوجل

2- فندق Phu NaNa Boutique Hotel

فنادق فوكيت بمسبح

ممبزات الفندق:

  • الغرفة فسيحة وجو بارد وبها حمام سباحة. ثيب أمام الغرفة ، امش على 39 ووصل ، السعر ودود ، الطعام لذيذ.
  • ندق لطيف للغاية فى راواي. مالك متعاون للغاية وفريق عمل نظيف للغاية ومهتم. لا يمكن أن يكون لديك تجربة أفضل للوصول إلى تايلاند.غرف فسيحة ونظيفة. إفطار جيد وقابل للتخصيص. يمكن أن تستوعب الأشخاص الذين يتبعون نظامًا غذائيًا نباتيًا.

    خدمة نقل مكوكية مجانية إلى شاطئ Nai Harn أو Rawai.

    نوصي بشدة بهذا المكان!

  • يقع المكان في منطقة هادئة للغاية وهادئة ، في حين أنه قريب جدًا من شاطئ فوكيت وليس بعيدًا عن شاطئ ناي هارن. متجر صغير على بعد دقيقتين سيرا على الأقدام. لقد استمتعت بشكل خاص بحمام السباحة الجميل ، وهو مريح للغاية! الغرف كبيرة ومريحة ونظيفة وهادئة للغاية. أفضل للجميع ، فريق العمل مرحب للغاية ومتعاون ولطيف للغاية! كما يشارك المالك كثيرًا ويتواجد في مكتب الاستقبال معظم الوقت للتأكد من أنك تستمتع بإقامتك. شكرًا جزيلاً على هذه الإقامة ، سأختار بالتأكيد نفس الفندق لرحلتي القادمة في فوكيت!

بوكينج

جوجل

3- فندق Thames Tara Pool Villa Rawai Phuket

فنادق فوكيت بمسبح

ممبزات الفندق:

  • مكان جميل لتجمع كبير. بقينا لليلة واحدة. تتجمع 4 غرف نوم بالإضافة إلى غرفة طعام حول المسبح. كنا نقضي عطلة نهاية أسبوع رائعة داخل وخارج منطقة حمام السباحة.
  • لقد أمضينا 15 يومًا ساحرًا في هذا المكان السماوي ، ولم نكن نريد المغادرة ، لكننا غيرنا خلعنا. الغرف مناسبة للشركات في كل فيلا يوجد 4 غرف ، المطبخ به حمام سباحة خاص به.المنطقة ليست كبيرة ، فريق العمل متعاون وودود للغاية ، التنظيف وتغيير الكتان يوميًا !!! موقع الفندق هو بشكل أساسي للأشخاص الذين يستخدمون وسائل النقل الخاصة بهم !!! مكان رائع 10/10. سنعود بالتأكيد مرة أخرى. لم نجد أي سلبيات لأنفسنا ، لكن كل شيء فردي تمامًا !! لقد كانت معاييرنا الرئيسية راضية تمامًا !! حظ سعيد و التنمية والمزيد من العملاء))))
  • جميل جدا ، حمام سباحة خاص فريق عمل جميل إذا أتيت إلى فوكيت وتريد فيلا بمسبح خاص. بالقرب من مناطق الجذب السياحي أوصي بها هنا أحبها أطفالي وكان لديهم الكثير من المرح. سيكون هذا هو رقم واحد بالنسبة لي عندما أعود إلى بوكيت.

بوكينج

جوجل

4- فندق Tour De Phuket Hotel من فنادق فوكيت بمسبح 

فنادق فوكيت بمسبح

ممبزات الفندق:

  • جو جيد ، غرف اجتماعات كاملة بالقرب من مناطق الجذب الشاطئية المختلفة مثل شاطئ سورين وشاطئ باتونج وشاطئ كامالا وفوكيت فانتازيا وما إلى ذلك. ليس بعيدًا عن المطار الدولي. الرحلة مريحة.
  • وسائل نقل مريحة ، موقف سيارات مريح ، غرف نظيفة ، جو جيد للغاية.

بوكينج

جوجل

5- فندق Supicha Pool Access Hotel

فنادق فوكيت بمسبح

مميزات الفندق:

  • فريق عمل ودود فعال. يتميز هذا المكان بموقع جميل بجانب البحيرة وغرف تحيط ببركة سباحة ضخمة حيث يعزف فناني الأداء الموسيقى للضيوف في شرفاتهم ليلاً ، ويتميز هذا المكان بطابعه الخاص. قد تحتوي الغرف على ديكور قديم وربما يحتوي الحمام على مراوغات ، ولكن هذا مكان جيد للإقامة بضع ليالٍ. النقل ضروري للوصول إلى الشواطئ ومعظم الأماكن الأخرى.
  • جو جيد ، حمام سباحة أخضر كبير الغرفة جيدة وليست مريحة. مرافق كاملة الإفطار لذيذ وفير.
  • فندق جميل مع حوض سباحة محاط بالغرف ، يبدو دافئًا ومنعشًا. الغرف نظيفة مع بعض الزخارف وخاصة فى الحمام من النحاس. تبدو عتيقة.
  • الجو جيد ، يوجد حمام سباحة مظلل وهادئ. في الليل هناك موسيقى تهويدة. في المسبح (يوجد طعام جاهز للتقديم في الليل) نعم. ممتاز ، أعط 5 نجوم. ..

بوكينج

جوجل

6- فندق ذي تايد بيشفرونت سيراي من فنادق فوكيت بمسبح

فنادق فوكيت بمسبح

مميزات الفندق:

  • غرف رائعة فريق عمل منطقة حمام السباحة رائع دائمًا إذا كنت بحاجة إلى شيء ما. الشيء الوحيد الذي يجعلك تشعر بالراحة هو أن الإفطار دائمًا ما يكون فاترًا في أحسن الأحوال.
  • هناك مرافق كاملة وخدمة جيدة وديكور غير مكلف ومناسب بجوار البحر مباشرةً ، لكن الشاطئ في Siray ليس شديد السواد. في المساء والليل نخرج للجلوس أمام البحر ، الجو رائع. البركة خضراء قليلاً. والفندق قليل الرائحة الكريهة لست متأكدًا مما إذا كانت رائحة الخشب أو رائحة الطلاء.
  • موظف الاستقبال جيد ، يوجد مشروب ترحيبي ، غرف نظيفة للغاية ، مرافق كاملة ، مسبح واسع على الواجهة البحرية
  • فندق صغير الديكور الحديث مع وسائل الراحة موقع جيد بالقرب من البلدة القديمة يوجد العديد من المطاعم بالجوار. هناك العديد من المتاجر في الليل على جانب الطريق بما في ذلك المتاجر الصغيرة مناسب لقضاء إجازة هادئة أو التجمع الخاص.

بوكينج

جوجل

7- فندق كاسيا بوكيت

فنادق فوكيت بمسبح

مميزات الفندق:

  • نا فقط احب هذا المكان. إليك كل ما تحتاجه وبجودة عالية جدًا! تتمتع الغرف بإطلالات مذهلة: ما عليك سوى التحقق من ذلك في الصور المرفقة. الخدمة رائعة! شكر خاص لبولي التي ساعدتني طوال الطريق من رسالتي الأولى حتى جميع المشكلات التي واجهتها أثناء إقامتي. الفندق ذو شاطئ لطيف للغاية! البحيرة جميلة ويقودنا قارب عبرها من الفندق إلى الشاطئ ونستمتع بالمناظر الجميلة في كل مرة. وجبات الإفطار جيدة جدًا وغنية بالخضروات والفواكه ، والأطباق في الغالب لمن يحبون المطبخ التايلاندي. الغسيل جيد ولكنه باهظ الثمن إلى حد ما وهو أمر طبيعي بالفعل بالنسبة لفندق بهذا المستوى. خدمة الغرف ومكتب الاستقبال يعملان بشكل جيد. أريد أيضًا أن أذكر أن الموقع مثالي: قريب جدًا من شارع القارب حيث يمكنك العثور على كل شيء وأمام المحيط مباشرة
  • فندق جميل بكل ماتعنيه الكلمه ، كل شي فيه جيد فعليا واي فاي و غرف و العرفه الوحده تكفي اربع اشخاص ،
  • فندق عائلي جيد. الكثير من الأطفال. يمكن الوصول إلى الشاطئ سيرًا على الأقدام أو عن طريق الترام المائي عبر البحيرة. المنطقة كبيرة ومصانة جيدا جدا. جميع حمامات السباحة مترابطة ، لذا يمكنك دائمًا العثور على زاوية منعزلة حيث سيكون هناك عدد أقل من الناس. وجبات الإفطار قياسية.

بوكينج

جوجل

8- فندق بلو مونكي هاب آند هوتيل من فنادق فوكيت بمسبح 

فنادق فوكيت بمسبح

مميزات الفندق:

  • غرفة فسيحة جيدة ، الكثير من المساحة الصالحة للاستخدام يمكن أن تضع الكثير من الأشياء جميع العناصر الموجودة في الغرفة وموظفي الخدمة الجيدة والعمل المشترك والمناطق المشتركة للإجابة يتوفر الشاي والقهوة ومياه الشرب في جميع الأوقات.
  • موظف الاستقبال لطيف جدا. الغرفة نظيفة والمكيف بارد. الماء الدافئ جيد الإفطار لذيذ ، وعموما جيد جدا. ابق هنا لمدة ليلتين ، لديك فرصة للبقاء مرة أخرى بالتأكيد
  • يقع الفندق في النقطة التي يسهل السفر فيها. بالقرب من جميع المطاعم الشهيرة ، وموقف سيارات مناسب ، وليس الكثير من الناس ، وموظفي خدمة جيدة. المهم عدم وجود ثلاجة في الغرفة. ولكن هناك منطقة مشتركة لشراء مشروب صغير في أي وقت مجانًا أيضًا.
  • غرفة نظيفة ومريحة (للمعايير التايلاندية). مرافق لطيفة وعصرية مع تصميم داخلي رائع وحمام سباحة صغير لطيف. الفطور ليس رائعا. استقبال ودود للغاية

بوكينج

جوجل