شقة فندقية أمنتا هوتيل بانكوك شقة على طراز المنتجع تلبي الحياة الهادئة في العاصمة ، غرف كبيرة ، مرافق كاملة و الأهم من ذلك ، إنها منطقة المتاجر الكبرى في راتشادا وسوق القطارات.

شقة فندقية أمنتا هوتيل بانكوك

شقة فندقية أمنتا هوتيل بانكوكشقة فندقية أمنتا هوتيل بانكوك

مميزات الشقق:

  • فريق عمل ودود موقع جيد لمحطة مترو الأنفاق وعدد قليل من مراكز التسوق والسوق الليلي. المرافق قديمة. هناك فيضان سيئ على طريق الزقاق المؤدي إلى الفندق عند هطول أمطار غزيرة. لكن لا شيء يوفر ذلك مثل السيارة للضيوف. ولم يفعلوا شيئًا وقالوا فقط إنه من الأفضل عندما يتوقف المطر فقط بعد أن اشتكيت. بخلاف ذلك ، لا بأس في الإقامة إذا كان مكتبك بالقرب منك.
  • مكان هادئ للغاية في أزقة وسط المدينة ، ويوجد موظفون صينيون ، وغرفه كلها أجنحة مع الاستماع للضيوف ، ويمكن للمطبخ الصغير القيام بالطهي البسيط بنفسك ، ويتوفر فرن ميكروويف لتسخين الطعام ، وهناك غرفتا نوم مفردة. السرير ناعم للغاية.يوجد مجموعتان من أرواب الحمام الطويلة في غرفة الملابس.يوجد مكواة وطاولة كي شوربة.لا يحتوي الحمام الكبير فقط على دش يفصل بين الرطب والجاف ولكن أيضًا جاكوزي كبير
  • هناك غسالة في الغرفة وشرفة لتجفيف الملابس المعدات كاملة ومكتملة للغاية مركز الفندق عبارة عن حمام سباحة جميل إنه كبير جدًا ويوجد مطعم في الهواء الطلق بجواره حيث يمكنك تناول الإفطار هناك معدات رياضية ومساحة كبيرة أيضًا يوجد أيضًا غرفة بخار وفرن لاستخدام النزلاء الفندق بالقرب من محطة مترو الأنفاق المواصلات مريحة للغاية ، إنه بجوار سوق القطار الليلي ، إنه قريب من هايبر ماركت Big C ويمشي لمدة 5 دقائق. انعطف يمينًا وامش لمدة 15 دقيقة. يوجد كارفور. هناك أيضًا متاجر متعددة الأقسام في الجوار مناسبة جدًا للتسوق. السعر معقول جدًا.
  • الغرفة فسيحة جدا وواضحة. موظفو الفندق لطفاء للغاية. قريب “المركز الثقافي التايلاندي” خروج 3 ، المشي حوالي 3 دقائق. الموقع في المدينة ولكنك لن تشعر بالضجيج. حول الفندق ، يوجد مركز للتسوق وسوق راتشادا الليلي للقطارات. انها الراحة جدا.
  • فندق جيد بالقرب من محطة القطار وبالقرب من سوق Ratchada Train Night الشهير. تشمل مرافق الشقة مطبخًا صغيرًا وغسالة ملابس وغرفة نوم منفصلة. كبيرة لرحلات العمل أو لفترة أطول

بوكينج

جوجل