فنادق الشرقية

منتجعات على البحر في الجبيل ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن منتجعات على البحر في الجبيل الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة التي نرشحها لزوار موقعنا

منتجعات على البحر في الجبيل

1-فندق كراون تاور

فنادق الجبيل مطله على البحرمميزات الفندق:

  • الفندق من الداخل يوحي بالراحة الممرات واسعة يوجد به كافي شوب ومسبح ومساج ومطعم ولكن نظرا لجائحة كورونا صار الاستخدام لهذة المرافق محدود كما ان المطعم مغلق ولكنه يوفر الأكل للغرف فقط في الوقت الحالي
  • يتميز هذا الفندق بوجود طاقم ممتاز في الاستقبال مكون من ٣ موظفات سعوديات يتعاملون بحرفية عالية ومتعاونات جدا مع العملاء حجزت غرفة مع دورة مياة وقاموا بترقيتي الى غرفة مع اطلالة على البحر وصالة ودورة مياة ومطبخ صغير.
  • من أجمل وأكثر الأماكن مرونة بالتعامل ، المكان هادئ ولطيف وموقعه جميل بحيث توصل لأغلب الأماكن. المقهى كذلك رائع وقهوتهم رائعة ، أشكر من يدير هذا الفندق وأشكر المدير والطاقم على حسن الأخلاق والتعامل.
  • فندق راقي ومتميز هدوء و موقع مناسب وأسعار مناسبه خدمة احترافيه ومتميزة اشكر الأخ مروان على حسن الاستقبال والضيافة التي تدل على احترافيه وتمكن من ارضاء العميل

بوكينج

جوجل

2-هيلتون جاردن إن منتجعات على البحر في الجبيل

منتجعات على البحر في الجبيل

مميزات الفندق:

  • يقع فندق هيلتون غاردين إن الجبيل وسط المدينة، مطلًا على كورنيش الجبيل وبالقرب من ميناء الجبيل التجاري ومول الجبيل. يتميز هذا الفندق الفاخر ذو الـ 4 نجوم بمرافق رائعة، بما في ذلك مطعم ومسبح خارجي ومركز للياقة البدنية. تحتوي جميع الغرف المكيفة على حديقة، وتوفر خدمة الواي فاي مجانًا وحمامًا خاصًا. يقدم الموظفون في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة خدمة تحويل العملات لراحة الضيوف.
  • تحتوي الغرف والأجنحة البالغ عددها 133 على مكتب وتلفزيون بشاشة مسطحة. يتم توفير ثلاجة في جميع الغرف لراحة الضيوف، ويمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة غسيل الملابس الذاتية مجانًا.
  • يُقدم هيلتون غاردين إن الجبيل لضيوفه تجربة فريدة، حيث يمكنهم الاستمتاع ببوفيه إفطار فاخر في مطعم Garden Grille، وتقديم المأكولات الخفيفة في مقهى Garden Café. يُعتبر صالة بانوراما المكان المثالي للاسترخاء وتناول المشروبات، بينما يُمكن للضيوف الاستمتاع بالمسبح على السطح والتشمس على التراس.
  • يوفر المكان خدمات سياحية وتأجير سيارات، ويقدم مركز الأعمال خدمات صحفية. تتوفر مرافق لياقة بدنية مفتوحة على مدار الساعة للرجال والنساء. يقع الفندق بالقرب من المنطقة الصناعية في الجبيل ومركز ستار للتسوق، ويُعتبر مطار الملك فهد الدولي المطار الأقرب، حيث يقع على بُعد 84 كم، ويُوفر خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.

بوكينج

جوجل