فنادق الشرقية

منتجعات الجبيل بمسبح خاص ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن منتجعات الجبيل بمسبح خاص الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة التي نرشحها لزوار موقعنا

منتجعات الجبيل بمسبح خاص

1-فندق هيلتون جاردن إن من افضل منتجعات الجبيل بمسبح خاص

منتجعات الجبيل بمسبح خاص

مميزات الفندق:

  • من الفنادق المتميزة في الخدمات والاسعار
    الغرفة جدا نظيفة وواسعة
    دورة المياه نظيفة وحالتها ممتازة
    يوجد مكواه بخارية مع طاولتها
    يوجد ضيافة ( ماء – قهوة – شاي )
    الأثاث بحالة ممتازة
    الاستقبال جدا رائع
    يوجد مواقف سفلية وكذلك بجوار الفندق
    الإفطار متنوع ولذيذ
  • هذا الهوتيل متكامل ويستحق عشرة نجوم لو فيه للأمانة للعالم الي تشوف التعليق زرت الهوتيل المرة الأولى قبل عام يمكن وكانت لدي بعض الملاحظات الي ضايقتني وعائلتي فكتبتها واعطيتها الأستاذ سيف المسئول والله العظيم يا سرعة إستجابتهم للتطوير يشكر عليه هذا الإنسان والآن أقول لكم وصفه المكان نظيف ومريح نفسيا تعامل موظفين الاستقبال بنتين طيبات قلب عساهم على القوة ورجل فيصل أكثر من روعة إعتناء بموقف ذوو الإحتياجات أسعاره جدا مناسبة وأعتبر هذا ذكاء تسويقي ينشهد لهم فيه وللأستاذ سيف المكان المحيط هادئ وأمامه كورنيش يعني الزبده ودك تستجم روح عند هالحلو أنا حبيييييته 😍

بوكينج

جوجل

2-بارك ان باي راديسون بلو الجبيل

منتجعات الجبيل بمسبح خاصمميزات الفندق:

  • فندق جميل ورائع وموظفين قمة في الاخلاق شكرا بارك ان وشكرا لجميع الموظفين نلتقي بكم قريبا ان شاء الله واخص بالشكر الاخ محمد من الاستقبال
  • فندق جميل وهادئ كررت الزيارة له ولكن استغربت في زيارتي الثانية من عمل صيانة واستخدام ( الدريل ) في وقت النوم صباحا !!! صراحة هذا الأمر أزعجني كثيرا ودمتم بود ..
  • الفندق جميل بالعاملين فيه وعلى راسهم الاستاذ الحسن مدير الاستقبال وطاقم الاستقبال الرائع الذين تميز بالترحيب وحسن التعامل مع الضيف وتقديم كل ما يسهل ويرغب المكوث بالفندق كذلك احب اشكر الشيف هشام وطاقم المطعم على حسن التعامل والترحيب والاكل اللذيذ .. بالتاكيد سيكون سكني الدائم بالجبيل باذن الله 🌹..
  • الفندق هادي وجميل والاستقبال بشوشين وتعاملهم طيب جداً وجميع الخدمات متوفرة بالغرف يستحق الزيارة لشخصين او لعائلة

بوكينج

جوجل

3. منتجع انتركونتيننتال الجبيل

منتجع انتركونتيننتال الجبيل

إنتركونتيننتال الجبيل هو منتجع فاخر على شاطئ البحر على ساحل الخليج المبهر في المملكة العربية السعودية، منعزل ضمن 34 فدانًا من الحديقة الخضراء وشاطئه الخاص. يقع الفندق في منطقة الحويلات، وهو وجهة مثالية للترفيه وتجربة منسقة مع إمكانية الوصول السريع إلى مطار الملك فهد الدولي.

يوفر المنتجع للضيوف مجموعة من المرافق الترفيهية بما في ذلك مسبح خارجي ومركز للياقة البدنية ومنطقة لركوب الدراجات ولعبة ليزر في الهواء الطلق وملاعب تنس. يمكن لعشاق الشاطئ الاستمتاع بالدخول إلى الشاطئ الخاص بالفندق، بالإضافة إلى المشاركة في مجموعة من الرياضات المائية بما في ذلك الإبحار وصيد الأسماك.

يقدم الفندق للضيوف مجموعة مختارة من الأطعمة والمشروبات المختلفة. يفتح مطعم الفندق يومياً لتناول وجبة الإفطار، ولتناول العشاء، مطعم الديوان مفتوح طوال الأسبوع لتناول العشاء لمحبي المأكولات الشامية.

بوكينج

جوجل

منتجع الريم بالجبيل

منتجعات الجبيل بمسبح خاص

يقع فندق قرية الريم في الجبيل، على بُعد 17 كم من مدينة الشراء الترفيهية، ويوفر مكان إقامة مع مسبح خارجي ومواقف مجانية للسيارات ومركز لياقة بدنية وحديقة. يوفر هذا المكان خدمة الصراف الآلي، كما يوفر مكان الإقامة للضيوف تراسًا. وتوفر الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، وخدمة نقل المطار، وخدمة الغرف، وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الممتلكات.

سيوفر الفندق غرفًا مكيفة مع مكتب وغلاية وميني بار وصندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مع بيديه. قد تقدم بعض الغرف مطبخًا مع ثلاجة وفرن وميكروويف. في فندق قرية الريم، تحتوي جميع الغرف على ملاءات السرير ومناشف.

يتوفر إفطار يوميًا، ويشمل خيارات البوفيه والكونتيننتال والأمريكي. وفي مكان الإقامة، ستجد مطعمًا يقدم المأكولات الإيطالية والبيتزا والمأكولات العالمية. كما يمكن طلب خيارات نباتية وحلال ونباتية.

بوكينج

جوجل