فنادق جده

فندق والدرف أستوريا جدة ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق والدرف أستوريا جدة يضم قصر الشرق لنحو 46 غرفة من غرف الفندق ، وهو الفندق التابع لسلسلة فنادق ومنتجعات الدورف أستوريا يقدم قصر الشرق لحمام السباحة المغطى ومركز سبا المخصص للسيدات ، والذي يقدم علاجات التجميل العضوية وصالة رياضية مجهزة تجهيزا جيدا . يقع الفندق على شارع الكورنيش الشمالي ، ويقدم للأجنحة المزينة بأناقة .

فندق والدرف أستوريا جدة

فندق والدرف أستوريا جدة

فندق والدرف أستوريا جدة

فندق والدرف أستوريا جدةمميزات الفندق:

  • يعتبر والدورف أستوريا جدة – قصر الشرق قصرًا عربيًا في قلب المدينة الثانية في المملكة العربية السعودية يقدم إقامة فاخرة لجميع نزلائه. يقع على ساحل البحر الأحمر الجميل وبالقرب من المدن الإسلامية المقدسة مثل مكة المكرمة والمدينة المنورة هذا إلى جانب أغلب المعالم الشهيرة لمدينة جدة.
  • اختبر أفضل تجربة تناول طعام في مطعمين رائعين بفندق قصر الشرق. تذوق المأكولات الإيطالية وسط تصميم عصري وإطلالات خلابة للبحر من مطعم “أرومي” او استمتع بتناول أفضل المأكولات الشرقية في مطعم “الشرق”.
  • استمتع بعلاج فاخر في السبا واستعد نشاطك في مسبح التدليك المائي الفريد يضم Qasr Al Sharq مسبحًا داخليًا وسبا صحي للسيدات فقط يوفر علاجات التجميل العضوية ويضم جيم مجهز تجهيزًا جيدًا، ويقع على شارع الكورنيش الشمالي، ويقدم أجنحة مُزينة بأناقة.
  • كان ذكرى زواجي امس و حجزت طاولة مع كيكة صغيرة بصراحة الأجواء الرومنسية مع السعادة الداخلية التي احسست بها و زوجتي لا تساوي في الدنيا اي شي مقابل المبلغ المادي البسيط.
  • قصر الشرق اسم على مسمى قصر الرفاهية الفاخرة جداً وتشعر وكأنك ملك داخل عرشه قمة في الفخامة والخدمة والنظافة والرقي غرفة فسيحة جداً ومريحة واجواء الف ليلة وليلة ورمانسي وهادئ وفيه مطعم لبناني وايطالي ممتاز وأشكر الاستاذة عبير على رعايتها لنا
  • كل جناح يضم الأثاث المزخرف ، بالإضافة إلى الأقمشة والألوان الغنية في الديكور الداخلي . كل جناح يحتوي على تكييف الهواء في كل غرفة ، ومع تلفزيون يعرض القنوات الفضائية وميني بار وأرائك فاخرة .
  • هناك مطعم Aromi بما له من النوافذ الكبيرة التي تطل على البحر الأحمر ويقدم الأطباق الإيطالية الراقية في تصميم المطبخ . يمكن للنزلاء الاستمتاع بالأطباق اللبنانية الحارة في السياق التقليدي في مطعم الشرق . يبعد قصر الشرق بنحو 4 كم من مطار جدة الدولي .

بوكينج

جوجل