فنادق الدوحة

فندق مطار الدوحه ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق مطار الدوحه فندق مطار حمد الدولي فندق فاخر وموقعه داخل المطار في الدور الاول ويخدم مسافرين الترانزيت بدون الحاجة للخروج من المطار غالباً لايوفر الافطار لجميع المسافرين يعيبه اسعاره طوال العام مرتفعه ولا يوجد فيه اقامة بالساعات او نصف يوم بحكم انه داخل المطار فتجبر الى اخذه بسعره الغالي

فندق مطار الدوحه

فندق مطار الدوحهفندق مطار الدوحهفندق مطار الدوحه

مميزات الفندق:

  • فندق ممتاز فريق العمل جيد غرف واسعه ديكورات عصرية حمام كبير كل مايحتاجه المسافر عازل جيد للصوت
  • الفندق علي مستوي عالي يعتبر خمس نجوم ونظيف جدا والسرير مريح من عناء السفر انصح بالحجز فيه اذا كان السفر لمسافه بعيده. العيب الوحيد. سعر الفندق مبالغ فيه جدا المفروض مع هذا السعر يكون هناك قاعة لتناول الاكل والشراب .
  • فندوق اوركس داخل مطار خليفه. الفندق في وسط المطار..بصراحة كتير احسن من الخروج وضياع الوقت بالتنقلات . الفندق نظيف ومرتب ،لا يوجد داخل الغرفه سخان ماء وقهوه . لكن قاموا بأحضارهم عند الطلب. لا اعرف السعر لان الغرفه كانت مجانيه بسبب طول فترة الانتظار. الموظفين اللذين تعاملت معهم كانوا على قمه من الادب والاحترافيه
  • كانت الغرفة واسعة ونظيفة جدا. كانت الخدمة رائعة. لم يكن لدينا حجز عبر الإنترنت ، لكن الموظفين كانوا ودودين ومتعاونين للغاية. بذل عابد قصارى جهده ليجد لنا غرفة ولا يبقينا ننتظر طويلاً. مساعدتك لنا محل تقدير! كنت قلقة من أن الغرفة ستكون صاخبة ولن نكون قادرين على النوم لأنها تقع في وسط المطار مباشرةً ، ولكن من المدهش أنها كانت هادئة للغاية!
  • إذا كان لديك توقف مؤقت في الدوحة ، ففكر في الإقامة في هذا الفندق الجميل للغاية. يقع في منتصف جميع أماكن التسوق وتناول الطعام في مطار حمد. المدخل خلف الدب الأصفر على اليسار. كان موظفو الاستقبال لطيفين للغاية. عندما دخلنا الغرفة لم نتمكن من تشغيل وحدة التحكم في التيار المتردد. اتصلنا بالمكتب وظهر رجل صيانة في غضون 3 دقائق. كانت الغرفة نظيفة وراقية. كان لدينا غرفة عائلية مع سرير ملكة وسريرين مزدوجين. مريح للغاية.
  • الفندق مذهل ، الخدمة غير عادية ، فريق العمل مذهل. جعل نيكولاس ومازمول عيد ميلادي ذكرى لا تنسى. لن أنساكم أبدا يا رفاق. ابق هنا وشكرا لي لاحقا.

بوكينج

جوجل