فنادق الدوحة

فندق غوكولام بارك الدوحة ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق غوكولام بارك الدوحة الغرف فسيحة ونظيفة للغاية ، بالإضافة إلى موظف الاستقبال ودود للغاية، فندق جيد جدا وموقع ممتاز والطاقم لطيف ومساع

فندق غوكولام بارك الدوحة

فندق غوكولام بارك قطرفندق غوكولام باركفندق غوكولام بارك الدوحه

مميزات الفندق:

  • أقمنا ليلتين في فندق Gukolam. وكانت تجربة ممتازة. ولا سيما موظفة الاستقبال السيدة نيرمين. إنها تعطينا إرضاء الضيف بنسبة 100٪. لقد قامت بترقية غرفتنا وأنا سعيد جدًا. حتى الأمن يساعدنا بشكل جيد للغاية. خدمة ممتازة!
  • خدمة جيدة ومستشفى جيد ، أقدر سيدة الاستقبال والعمل الأمني ​​المتعاون للغاية 👍 ♥ ️
  • ديلمي هي أفضل نادلة في الجاذبية الدوحة. ستعتني بك من البداية حتى النهاية ، لذا فهي صبورة ولطيفة وغنية بالمعلومات ويقظة. لقد كانت صبورًا مع ترددنا في تحديد الترتيب وقدمت توصيات رائعة. شكرًا لك على الخدمة في الوقت المناسب أيضًا ، لقد قضينا وقتًا رائعًا. ثابر على العمل الجيد. مجد لديلمي.
  • هذا الفندق لطيف جدا. ولكن تحتاج إلى بعض التحديث لتصبح 4 نجوم مرة أخرى. اليوم سأقدم 3 نجوم. موقع لطيفة. الموظفين ودية للغاية. رحبوا بنا بالتمر والقهوة. سوف أمكث هنا مرة أخرى.
  • فندق لطيف وغرفة لطيفة للغاية ونظيفة. Staf متعاونون اجتماعيًا ، فتاة الاستقبال ، Kendy التي أعطتني غرفة ترقية …. شكرًا جزيلاً للجميع
  • من وجهة نظري ، تحتاج غرف الفندق إلى التجديد. يحتاج الأثاث الحديث ، والأجهزة ، ونظام الإضاءة والإنترنت أفضل. فقط لإعادته إلى تصنيف فندق 4 نجوم. الغرف كبيرة بما يكفي ، والموظفون رائعون ، لكن كل شيء بداخله يرجع إلى التغيير.
  • لا يوجد شيء سيئ على الإطلاق يمكن أن يقال عن هذا الفندق! يستحق نجومه – مستوى ، خدمات ورعاية لنزيل فندق.
    كل شيء منظم تمامًا من تسجيل الوصول إلى تسجيل المغادرة ونقله إلى المطار!
    غرف مريحة – كان لدينا جناح تنفيذي. حمام رائع مجهز بأردية حمام ونعال يمكن التخلص منها. بين الحين والآخر طرقت خدمة الغرف ، جلب الفواكه الطازجة أو المشروبات.
    المطبخ الغني جدًا – يمكنك العثور على شيء من الأطباق العربية المحلية وكذلك الأطباق الأوروبية النموذجية ، بما في ذلك “bratwustami mit bratkartofel” 🙂
    مع كل هذا الموقع الجميل – بالقرب من الميناء وحول مباني الهندسة المعمارية المثيرة. نزهة ممتعة مع الكاميرا!
    في الزيارة القادمة إلى الدوحة ، سأذهب بالتأكيد إلى حديقة جوكولام مرة أخرى.

بوكينج

جوجل