فنادق المدينة المنورة

فندق رؤى المدينه المنورة ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق رؤى المدينه المنورة فندق ممتاز ومريح ونظيف وقريب من الحرم جدا وكل شي جنبك بسوبر ماركت. بارنيز. محلات. وفريق العمل جدا رائعين وموظفين الاستقبال روعة، فندق جميل و منظم و يحتوي على أثاث جديد و تعامل الكادر مميز و قريب جدا من الحرم و خصوصا الجهة المقابلة للروضة و قبر الرسول، كما أن الغرف مجهزة بتقنيات ممتازة مثل قنوات التلفاز العديدة و عدد كافي من قوابس الكهرباء و شحن الهواتف و الأسرة مريحة و الغرف جيدة من ناحية المساحة و التواليت واسع و جديد
انصح بالحجز فيه

فندق رؤى المدينه المنورة

فندق رؤى المدينه المنورة

فندق رؤى المدينه المنورة

فندق رؤى المدينه المنورة

مميزات الفندق:

  • الاطلالة الجميلة علي الحرم النبوي، الفخامة والرقي في المعاملة، المستوى العالي جدا من النظافة، الوجوه البشوشه….. هي ببساطة ما يميز هذا الفندق غن غيره…..
  • السعر ممتاز والنظافة والاستقبال رائع والخدمة رائعة وقريب جدا للحرم
  • الإطلالة على القبة الخضراء مساحة الغرفة المستأجرة الهدوء في الفندق
  • من أفضل الفنادق في المدينه جميل جدا ثاني مره انزل فيه كل شي متوفر دقيقتين مشي من الحرم الفرفة جيدة الفندق هادي ومافيه ازعاج ومتوفر مواقف بس بفلوس ٥٠ ريال لليلة انصحكم فيه
  • حجزت جناح العرسان ممتاز وفيه خصوصيه وهادئ… بس ناقص حاجات بسيطه زي المناديل وفرشاه ومعجون للاسنان.. بصورة عامه الفندق راقي وجميل جدا وقريب للحرم مرره كذلك حجزي كان شامل الافطار وسألت الحجوزات مرتين اقدؤ انزل بوفيه قالو ايوا لك الحريه تنزلي بوفيه او تطلبي للغرفه.. ولما رحت تفاجأت انه مافي بوفيه افطار اصلا عندهم..
  • فندق رؤى المدينه فندق من الدرجه الثالثه يمتاز لقربه لمسجد رسول للهﷺ ..ولكن للاسف اسعاره مرتفع بالنسبه للفنادق الدرجه الرابعه ..والحجز عن طريق البوكنج ارخص نسبياً من الحجز عن طريق الفندق والغرف التي مساحتها 20 متر صغير وضيقه جدا قد تكون مناسبه الاقامه لشخص واحد ..
  • قربه من الحرم المدني وكذلك الخدمات تعاون الموظفين وبشاشتهم وسرعة الخدمه نظافة الغرف وكذلك توفر المواقف
  • كل شيء كان جيدا خصوصا فريق الاستقبال في جميع الاوقات كانوا متعاونين لاقصي درجة (شكرا لهم)
    المكان قريب جدا من الحرم علي بعد خطوات منه
    بجوار الخدمات (سوبر ماركت – مطاعم .. )
    المكان والحجرات نظيفة ومرتبة وكانت الاطلالة علي الحرم مباشرة

بوكينج

جوجل