فنادق الدوحة

فندق حياة ريجنسي اوريكس الدوحة ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق حياة ريجنسي اوريكس الدوحة فندق هادئ ونظيف وتعامل ممتاز بس اثاث عادي كذلك مطعم الفندق بوفيه ممتاز الافطار الصباحي والرمضاني والغداء والعشاء روعة

فندق حياة ريجنسي اوريكس الدوحة

فندق حياة ريجنسي اوريكس الدوحهفندق حياة ريجنسي اوريكس

فندق حياة ريجنسي اوريكس الدوحهمميزات الفندق:

  • فندق خمس نجوم حلو ومرتب وبركة السباحة كبيرة فيها قسم مخصص عمقه للاطفال وقسم عميق للكبار
  • فندق حياة ريجنسي2021م. زيارتي له تُعد تجربة جميلة جداً، حقيقة الفندق قديم لكن نظيف والموظفين ودودين جداً جداً، مرحبين في الاستقبال و في الكوفي و الرجل الذي يصف السيارة.. بهو الفندق كبير وواسع ومنطقة الافطار مطله بالكامل على الفندق. المرافق جيدة جداً ، المسبح كبير لكن العمق فيه الاقصى 120سم. أكرر التجربة ❤️❤️.
  • غرفة جميلة، فندق أنيق، تابع للخطوط القطرية، تنقلات سهلة من وإلى المطار، يصلح للترانزيت، لا تنس وضع المنبه، وتشغيل علامة عدم الإزعاج، حتى لا يوقظك عمال التنظيف.
  • عن تجربة شخصية عائلية اوصي بهذا المكان
    يوفر جميع سبل الراحة التي تحتاجها للاقامة
    هدوء و فخامه مطعم chouses تغنيك عن المطاعم الخارجيه
    قريب من المطار
    يبعد 15 دقيقة من منطقة السفارات التي تحوي مراكز التسوق و المطاعم
  • كانت تجربة الحجر الصحي لمدة 10 أيام رائعة حقًا في حياة ريجنسي أوريكس ، الدوحة. غرف جميلة وواسعة وفاخرة مع جميع وسائل الراحة. كان الطعام جيد جدا! كان لدينا مجموعة متنوعة من الخيارات للاختيار من بينها. يتم تقديمه دائمًا في الوقت المحدد بدفء كبير. أود أن أشير بشكل خاص إلى السيد غازي ، وهو يبتسم دائمًا أثناء الخدمة ، ومهذب ويعمل بجد أيضًا! أصول كبيرة لشركتك. شكرا لك على إقامة رائعة حياة!
  • إقامة رائعة في الحجر الصحي لمدة 10 أيام. اتساع وإضاءة الغرفة كانت رائعة. على الرغم من أن لديهم خيارات من الأطعمة الغربية والهندية والعربية – فقد تذوقوا جميعًا وكأنهم خرجوا من نفس المطبخ / مخزون المنتجات.
  •  ذهبت لقضاء ليلة بلح البحر يوم الثلاثاء في القبو. قيمة كبيرة ، ولكن هناك خطأ ما في بلح البحر: كل ذلك تحطم ، يجب أن يكون بعض الزلزال في بلد المنشأ 🤔 …؟ أو ربما تكون طريقة سريعة لضمان فتح كل شيء … ليس حقًا يتجاوز مهاراتي في تناول المأكولات البحرية ولكنه غير سار.

بوكينج

جوجل