فنادق الدوحة

فندق بنتلي الدوحه ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق بنتلي الدوحه غرف واسعة للغاية ومذهلة مع أثاث لطيف يتميز بمنظر جميل لبحر الخليج ووفرة من الضوء الطبيعي لقضاء وقت ممتع دون الشعور بالملل.

فندق بنتلي الدوحه

فندق بنتلي الدوحهفندق بنتلي الدوحهفندق بنتلي الدوحه

مميزات الفندق:

  • إنها إقامة ممتعة. هذا الفندق الفاخر أقدر حقًا كل الخدمات الجيدة وخاصة adil bellman منا اللطيف. والسيدة من استقبال اسم لوز أيضا. الرقيقة جدا و. خدمة سريعة تستمع إلى كل سؤالي. وأعطي إجابة سأعود في هذا الفندق وأخبر صديقي. لتجربة هذا الفندق شكرا جزيلا لك. لإقامة لا تنسى
  • كانت الإقامة في فندق Bentle الفاخر لمدة يومين رائعة حقًا. كانت الأجواء هادئة ودافئة حقًا. الوحدة المقدمة كانت نظيفة ومرتبة مع جميع وسائل الراحة. لقد استمتعت حقًا بالإقامة وراضٍ بنسبة 100٪ عن خدمتهم. الطعام المقدم كان لذيذًا ومقدمًا في الوقت المناسب ، شكرًا لك.
  • فندق رائع … الهندسة المعمارية جميلة جدًا والأجواء هادئة جدًا في الغرف .. فريق عمل محترف للغاية … السيد رونالد من المكتب الأمامي مع السيد بايرون … والطعام جيد جدًا أيضًا ولكنه يحتاج إلى بعض التحسين ..
  • إقامة رائعة ، غرفة جميلة. شكرا لك الموظفين. التنسيق الجيد. كان فريق الاستقبال وموظفو خدمة الغرف (كانت مهذبة) وفحص الموظفين (رحيم) مهذبًا أيضًا. أوه! كيف يمكنني أن أنسى أن الطعام كان صحيًا وطازجًا ولذيذًا أيضًا 😋 شكرًا أيها الفريق !!! سيزور مرة أخرى.
  • كما هو واضح من الاسم ، إنها أجنحة فاخرة رائعة مع جميع وسائل الراحة ، بما في ذلك غسالة ملابس وغسالة صحون ومطبخ صغير ومرافق لتناول الطعام. غرفة معيشة ضخمة مع غرفتي نوم واسعتين مع حمامات ملحقة. الغذاء هو أيضا طعام. خيار جيد للحجر الصحي. نحن فقط أحببناه.
  • أفضل خدمة ، أفضل غرفة ، موقع جيد جدا ، فريق العمل يساعد بشكل جيد. أحب حقًا مشاركة صديقي وقريبتي في هذا الفندق.
  • واحدة من أفضل إقاماتي في الدوحة للحجر الصحي. كانت الغرفة فسيحة ومريحة للغاية. كانت الأجواء جيدة. فريق العمل كان رائعا. كان من الممكن أن يكون الطعام أفضل. لكن لا يزال الأمر جيدًا مقارنة بمرافق الحجر الصحي الأخرى. موصى به للغاية للحجر الصحي العائلي.
  • اتخذت جناح غرفة نوم مزدوجة لـ 3 أفراد من الأسرة. الغرف جيدة جدًا ، والاستقبال الذي يحضر المكالمات ضعيف قليلاً للحصول على المشاركة في معظم الأوقات. لن تكون كمية الطعام كافية لمحبي الطعام. يجب تحسين جودة وكمية الغذاء.
  • الخدمات المقدمة ممتازة ، على الرغم من أن لطف الموظفين والطريقة الترحيبية للضيافة المهنية المقدمة رائعة. لقد تعاملت مع لوز موظفة الاستقبال ، فهي لديها القدرة على أداء واجباتها بمعايير عالية ، وحريصة على المساعدة وتقديم تفاصيل المعلومات حسب الحاجة. أوصي بهذا الفندق للأفراد من رجال الأعمال لأنه حساس للغاية للبساطة والكفاءة.

بوكينج

جوجل