فنادق الرياض

فندق الفيصلية بالرياض ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق الفيصلية بالرياض فندق بقلب الرياض النابض .. جميل ومطل على طريق الملك فهد .. خدمات راقية ومكان جميل يستحق الزيارة وهنا تجد أراء النزلاء السابقين في الفندق وقد قمنا بتجميع اراء النزلاء وسردها في نقاط مع رابط الحجز

فندق الفيصلية بالرياض

فندق الفيصلية بالرياض

مميزات الفندق:

  • يقع هذا الفندق الشاهق الفاخر بجانب ناطحة السحاب برج الفيصلية على بُعد 8 كيلومتر من “المتحف الوطني السعودي” وعلى بُعد 38 كيلومتر من “مطار الملك خالد الدولي”.
  • تتميّز الغرف الراقية بأثاث من توقيع مصممين، وتتوفّر فيها خدمة Wi-Fi مجانية وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطّحة وثلاجات صغيرة. وتضمّ الأجنحة المؤلفة من غرفة نوم واحدة أو اثنتين غرف معيشة منفصلة. ويضم بعض الأجنحة شرفات ويحتوي أحدها على حوض جاكوزي عميق وسرير بأربعة أعمدة. وتتوفّر خدمة المساعدة الشخصية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
  • تتوفّر في الفندق خدمة توصيل من المطار وإليه مجانًا. ويشمل مطعم راقٍ في قبة زجاجية على السطح إطلالات على أفق المدينة ومأكولات أوروبية. ويتوفّر في الفندق مطعمان إضافيان ومنتجعان صحيان، واحد للذكور وآخر للإناث مع أحواض سباحة ومراكز للياقة البدنية.
  • اوجه رسالة شكر وتقدير لفريق العمل في الفندق، تعاملهم في قمة الذوق والخدمه رائعه وسريعه ، الغرف واسعه ونظيفه والحمام كبير ومقسم ومجهز بأرقى الماركات من شامبو وغسول جسم وصابونات …سعدنا بحسن المعامله والاحترام وقررنا اعادة الزياره
  • كانت اقامتي تجربه ممتعه موقعه وتعامل وخدمه ممتازه
    يتكون من برج مكتبي بارتفاع 267 مترا ويحتل المرتبة الأربعين ضمن أطول مباني العالم وبثلاثين دورًا، ويرتفع إلى أعلى بشكل هرمي مقوس الحواف يعلوه كرة زجاجية، وصالة للحفلات تمثل فراغًًا مفتوحًا بدون أعمدة بمساحة 80م 57xم تتسع لحوالي 4000 شخص.
  • ويشتمل البرج على سوق تجارية تتكون من ثلاثة أدوار ودور أرضي بمساحة 45000 متر مربع يضم 150 محلا تجاريًا. أما الفندق فيعتبر أحد فنادق الخمسة نجوم ويحتوي على 224 غرفة بالإضافة للخدمات المصاحبة لها موزعة على ثمانية أدوار، وفي الجهة الجنوبية من المشروع يقع مبنى الشقق المفروشة بارتفاع ثمانية أدوار أيضًا ويحتوي على مائة شقة مجهزة و99 طابقاً.
    وبالإمكان اضافة تجربة تناول وجبة العشاء في المطعم العلوي

بوكينج

جوجل