فنادق الدوحة

فندق الشعلة الدوحة ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق الشعلة الدوحة فندق جميل ومريح والموظفين على مستوى راقي والنادي الصحي حميل وموظفين النادي الصحي ممتازين سواء في الكونتر او المساج

فندق الشعلة الدوحة

فندق الشعلةفندق الشعلة الدوحه

فندق الشعلة الدوحة

مميزات الفندق:

  • الفندق ذو التصميم الأنيق في الدوحة، في مبنى على شكل شعلة، ويمتاز بمطعم دوار ويطل على مناظر بانورامية في أنحاء المدينة. كما يتضمن مسبح لا متناهي ونادي صحي، وصالون تجميل.

    يوفر The Torch Doha أماكن إقامة مكيفة، ومجهزة بميني بار وحمام خاص وتتميز بإضاءة مزاجية بـ 12 لون مختلف. جميع الغرف فسيحة وعصرية، وتقدم خدمة الواي فاي مجاناً.

    يتم تقديم وجبة الإفطار يومياً في مطعم Flying Carpet ذو الديكورات الأنيقة ، بما في ذلك بساطات الريح. لتناول العشاء، يمكن للضيوف الاستمتاع بالباستا الإيطالية واللحوم من منطقة البحر الأبيض المتوسط.

    يرتبط The Torch بواسطة ممر مع فيلاجيو، أكبر مراكز التسوق في الدوحة. يبعد استاد خليفة 200 متر. وتتاح المواقف المجانية للسيارات في The Torch الدوحة.

  • فندق أكثر من رائع ويعتبر معلم من معالم الدوحة وأستثنائي بالفعل وأنصح بالإقامة فية لمن أراد الفخامةوالراحة وأشكر العاملين فيه لحسن تعاملهم وسرعةخدماتهم، وأخص بالشكر والعرفان للأستاذة نسرين المباركي لحسن تعاونها وتعاملها واسلوبها الراقي.
  • فندق الشعلة هو احد معالم مدينة الدوحة الجميلة ، فندق رائع من فئة الخمس نجوم ، كانت تجربة جميلة جداً و تستحق التكرار ، الغرف واسعة و فيها منطقة جلوس و ركن كوفي و تحكم إلكتروني في الانارة و التلفاز و الستائر عن طريق الايباد ، اسفل الفندق يوجد للاجير مول و يوجد جسر يوصلك مباشرة الى المول ، الافطار كان منيو يوصلك للغرفة بحكم اوضاع الكورونا حالياً و لكن تقديمهم كان جيد ، العاملين فيه بشوشين و خدومين كثير ، اشكالية الفندق ماعندهم مواقف مضللة .
  • جميل نظيف آمن.. موقع رائع متصل بجسر مكيف بأحد أجمل المجمعات التجارية في قطر فيلاجيو … موظفين رائعين فالتعامل محمد أمين.. لوسي.. نسرين.. أبوبكر.. وموظف مصري نسيت اسمه للأسف… خدمة رائعة سريعة.. تعاون لأبعد الحدود…
  • الفندق متصل بمول فلاجيو بشكل مباشر، الغرفه حلوه وفيها تقنيات يديده وتقدر تتحكم بإضاءه الغرفه من الايباد. الستاف جدا ممتاز ومتعاون. الفندق فيه مطعمين واحد منهم ٣٦٠ يعطيكم منظر بانورامي رائع للدوحه

بوكينج

جوجل