فنادق اليونان

فنادق سانتوريني رخيصه ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق سانتوريني رخيصه الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في اليونان التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق سانتوريني رخيصه

1- فندق Akrotiri من فنادق سانتوريني رخيصه 

فنادق سانتوريني رخيصه

مميزات الفندق:

  • فندق لطيف للغاية بالفعل ذو قيمة ممتازة للمال في سانتوريني. منظر مثالي للبحر ، غرفة نظيفة وواسعة ، حمام لطيف للغاية. لا يوجد شكاوى. الإفطار وفير وجيد جدا. وكان مضيفنا لطيفًا جدًا ومتاحًا دائمًا ، ترحيبًا رائعًا حقًا شكرا لك!
  • فريق عمل متعاون ، موقع قريب من البحر. فقط الجانب السلبي هو صعوبة الوقوف خلال ساعات السائحين.
  • فندق صغير ودود وحسن الذوق بجوار البحر مباشرة.الفندق النظيف للغاية والمدار عائليًا هو حلم بغرف جميلة. على بعد حوالي 50 مترًا توجد حافلة مكوكية بالقارب إلى الشاطئ الأحمر والأبيض والأسود. توجد 5 حانات أسماك وخدمة تأجير قوارب الكاياك إذا لزم الأمر مع الجولات المصحوبة بمرشدين على بُعد 50 مترًا مباشرةً على البحر ، وتقع محطة الحافلات مباشرةً أمام المنزل وكل شيء في جزء هادئ وبأسعار معقولة من سانتوريني. موصى به للغاية بدون قيود.

بوكينج

جوجل

2- فندق فينيكيا ميموريز من فنادق سانتوريني رخيصه

فنادق سانتوريني رخيصه

مميزات الفندق:

  • منشأة ممتازة! بدءًا من الهيكل ، جميل ونظيف للغاية وهادئ للغاية ، يتوفر الموظفون دائمًا لمساعدتك وتقديم المشورة لك. إفطار لذيذ مع منظر رائع ، مطعم ممتاز ، يطبخون جيدًا وبأسعار ممتازة (خصم 10٪ لمن يقيمون في الفندق). يمكنك أيضًا الوصول إلى وسط أويا في غضون 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من موقف السيارات / السكوتر. مجلس لمن يريد خدمة وهيكلية ممتازة.
  • إقامة رائعة في هذا الفندق الرائع في قلب قرية Finikia الجميلة. وفقط 15 دقيقة سيرا على الأقدام من أويا. غرف لطيفة للغاية ومرتبة وشرفة كبيرة وأسرة مريحة للغاية ووجبة إفطار سخية وجيدة للغاية وإطلالة جميلة على البحر وغروب الشمس للموت من أجله. توقف الحافلة في المقدمة ، ويمكن النقل بالحافلة ، لقد أمضينا 5 أيام هنا ونحن سعداء
  • فندق 15 دقيقة سيرا على الأقدام من وسط أويا ، ويطل على البحر ولكن ليس كالديرا ، وغرف نظيفة وطعام ممتاز. مواقف مجانية للسيارات داخل المبنى وحمام سباحة جميل. مطعم يطل على أويا.
  • خدمة رائعة ، طعام جيد ، منظر جميل لغروب الشمس ، مجموعة كبيرة من المشروبات الكحولية ، أسعار معقولة بشكل معقول ، لكنها ليست الأرخص. أوصي!

بوكينج

جوجل

3- فندق أتلانتس

افخم فنادق سانتوريني رخيصهمميزات الفندق:

  • مناظر لطيفة للغاية ، فريق عمل ودود. غرفة الفندق نظيفة. أثاث على الطراز الكلاسيكي. يمكن تجديد الحمامات في وقت ما ، ولكن بشكل عام فندق لطيف للغاية.
  • نظرًا لكونه أقدم فندق في سانتوريني ، فإنه لا يزال الأكثر فخامة! أخذ أنفاسنا بعيدًا عندما دخلنا غرفتنا البسيطة بإطلالة رائعة! التسوق وتناول الطعام كلها قريبة وواسعة للغاية! لقد كانت إقامة لمدى الحياة!
  • نوصي بشدة بهذا الفندق. الخدمة لا تشوبها شائبة! مناظر مذهلة للغاية! لها سحر على عكس الأماكن الأخرى التي أقمت فيها.

بوكينج

جوجل

4- فندق أكوا فاتوس سانتوريني

فنادق سانتوريني رخيصهمميزات الفندق:

  • كانت تجربتنا هناك رائعة! فريق العمل لطيف ومفيد للغاية. لقد قدموا لنا جدولًا مطبوعًا للحافلة وسمحوا لنا بالبقاء في المسبح والاستحمام حتى بعد تسجيل المغادرة. كان الإفطار العديد من المتغيرات للاختيار وكان لذيذًا. في الغرفة ، كان السرير مريحًا وكانت الغرفة تحتوي على شرفة مفيدة. يمكن صيانة المرحاض فقط بشكل أفضل. بشكل عام أوصي بشدة بالبقاء هناك ، فهو يستحق القيمة.
  • فريق عمل لطيف بالفعل ، غرفة نظيفة وحمام سباحة نظيف تمامًا ، الإفطار كافٍ ، المطعم عبر الشارع مثالي. لقد استمتعنا بإقامتنا في هذا المكان كثيرًا ، إنه يستحق تلك الأموال وسأدفع أكثر للعودة إلى هذا المكان ، لقد شعرنا بالرضا خلال العطلة بأكملها. نوصي بشدة بهذا الفندق ونأمل أن أعود مرة أخرى! ؛)
  • فندق مريح جميل ذو موقع مركزي في كاماري على بعد دقائق فقط من الشاطئ مع المطاعم والمحلات التجارية حوله. غرف جميلة وحمام سباحة وافطار جيد. أخيرًا وليس آخرًا ، لديهم فريق عمل رائع – كلهم ​​كانوا ودودين ومتعاونين بشكل رائع. موصى به للغاية ، ستشعر وكأنك في المنزل!

بوكينج

جوجل

5-فندق سانتيليني

افضل فنادق سانتوريني رخيصهمميزات الفندق:

  • فندق لطيف للغاية وصغير ونظيف للغاية. فريق العمل ودود للغاية ومتعاون للغاية دائمًا. هنا يمكنك أن تشعر بالراحة. يقع الفندق بالقرب من الشاطئ (حوالي 50-100 متر) ، لكننا بالكاد نلاحظ أي شيء من صخب ممشى الشاطئ أو أمام الفندق. ومع ذلك ، هناك أيضًا غرف مواجهة للواجهة (لأولئك الذين يرغبون في تجربة “الحياة”.
  • إذا كنت تقرأ هذا وتفكر في الفندق كخيار ، دعني أجعله بسيطًا. احجزه. هذا فندق صغير جميل مع فريق عمل رائع وبريكي والنظافة والموقع إلخ. تستحق مارثا وفريقها الرائع جميع التقييمات الخمس نجوم التي تقرأها. هذا فندق جميل بالفعل ومتعاون. 😊🍺🍷☀️
  • الموقع مباشرة على الكورنيش ، حيث نجد عددًا كبيرًا من المطاعم الجيدة ، مع إطلالة جميلة على البحر والجبال القريبة. بوتيكات مع سلع فريدة بجوار الفندق. المنتجات الفنية ، والهدايا التذكارية المصنوعة يدويًا ، وأمام حرفي يصنع الصنادل. تمنح مضيفة الفندق ، مارتا ، الكثير من القلب للضيوف لدرجة أنك تريد العودة إلى هناك. أنا مندهش بشكل إيجابي من الاهتمام بمستوى النظافة. من النادر العثور على مقصورات الدش وأسطح العمل وأحواض الغسيل لتنظيفها جيدًا وبشكل متكرر.

بوكينج

جوجل

6-فندق  Kivotos Santorini

فنادق سانتوريني رخيصهمميزات الفندق:

  • أفضل إجازة على الإطلاق! بدون أدنى شك ، كانت Kivotos أروع تجربة فندق مررت بها على الإطلاق. كنا ممتنين للترقية في شهر العسل لدينا إلى فيلا رائعة للغاية مع كل ما يمكن أن تتخيله. سرير مريح وحمام سباحة داخلي ضخم وساونا وغرور إلخ !! بواب فريق العمل الأمامي ، إيفي كان رائعًا. لقد ساعدتنا بكل التفاصيل التي نحتاجها. لقد رتبت النقل في وقت متأخر من الليل ، ورتبت لنا سيارة مستأجرة ، وما إلى ذلك. كانت خدمة العملاء من كل موظف رائعة. حمام السباحة والمطعم ومستلزمات النظافة ووسائل الراحة كانت جميعها من الدرجة الأولى. جمال هذا الفندق لا يمكن تفسيره! حديثة جدا ومثيرة. مع خدمة تطابق. الموقع مثالي أيضًا. قريب من وسط المدينة ، بعيدًا عن المنطقة السياحية. أيضًا ، المنظر المثالي لمركز بركان كالدرين الذي كان رائعًا للغاية ، وأضاف جمالًا مختلفًا تمامًا. لن أتمكن أبدًا من العودة والإقامة في فندق آخر في سانتوريني. حقًا أفضل تجربة مررنا بها ، وأفضل ما لدينا في كل اليونان !!
  • ذهبنا إلى مطعم الفندق (وهو اسم مافرو) وليس لدي كلمات لوصف جمال وأناقة المطعم. المنظر من الشرفة ساحر ، وكذلك الجو. الطعام لذيذ ، يمكنك العثور على أطباق خاصة بأسعار صادقة (مع الأخذ في الاعتبار الموقع وجودته). كان كريستوفر نادلنا وكان لطيفًا ومهنيًا للغاية. كان دائمًا متاحًا لكل حاجة وخدمنا بكفاءة.

بوكينج

جوجل