فنادق اليونان

فنادق سانتوريني اويا ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق سانتوريني اويا الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في اليونان التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق سانتوريني اويا

1-فندق Armenaki من فنادق سانتوريني اويا

فنادق سانتوريني اويا

مميزات الفندق:

  • أقمنا هنا لقضاء شهر العسل ، وقد أذهلنا كل جانب. بلا شك ، هذا أفضل منظر من غرفة في العالم. من الموظفين ووجبة الإفطار الرائعة والغرفة الجميلة ، لم نكن نطلب تجربة أفضل.
  • إقامة مذهلة في أرميناكي. يصعب العثور عليه قليلاً ، لذا تأكد من الاتصال مسبقًا وسيقابلك الحمال لحمل حقائبك وإرشادك إلى الطريق. الشقق رائعة وتم ترقيتنا إلى جناح جميل مع مسبح نفاث وشرفة رائعة تطل على منظر كالديرا الشهير. الإفطار جميل ، يمكنك الاتصال مسبقًا لحجز الوقت وما تريده وكل ذلك طازج. لقد أخذوا فيروس كورونا بخطواتهم مع الأقنعة ، ولم يدخلوا الغرفة إلا بإذن منك ويجعلونك تشعر بالأمان الشديد.
  • منظر رائع وخدمة متميزة وتصميم داخلي فاخر (وحسن الذوق!). لقد استمتعنا بإقامتنا على أكمل وجه ، نوصي بشدة بوجبة الإفطار الرائعة. تقوم هيلين وماري بعمل رائع في جعل هذا المكان مميزًا للضيوف.

بوكينج

جوجل

2- فندق Ducato Di Oia

افخم فنادق سانتوريني اويا

مميزات الفندق:

  • كان هذا المكان مذهلاً! المنظر مذهل ، الموقع كان مثاليًا ، الإفطار مذهل ، وكان الموظفون أكثر روعة! لست نادما على البقاء في دوكاتو. ثمن الفندق بالتأكيد يستحق ذلك. إذا زرت سانتوريني مرة أخرى ، فسأبقى بالتأكيد في Ducato مرة أخرى!
  • محل إقامة ممتاز. موقع جميل جدا. بقينا في جناح Syros وكان منظر رائع عبر كالديرا. المسبح داخلي ومثالي للأيام الباردة أو العاصفة. الموظفين منظمون ومتعاونون. كانت إقامتنا تجربة مريحة.
  • يحتوي فندق Ducato di Oia على غرف رائعة وكرم ضيافة رائع. أقمنا أنا وزوجي هنا واستمتعنا بالفعل بتجربتنا. يقع الفندق في منطقة أويا الرئيسية. فريق عمل Ducato متعاون للغاية وقام بالعناية بأي مضايقات طفيفة / كبيرة واجهتنا.

بوكينج

جوجل

3-فندق سانتوريني سيكريت بريميوم

افضل فنادق سانتوريني اويا

مميزات الفندق:

  • هذا المكان كان حلما !! كان الموظفون متعاونين ولطيفين للغاية ويذهبون إلى أبعد الحدود لجعل رحلتك لا تُنسى. ذهبت أنا وزوجتي في شهر العسل وكل شيء من الغرفة إلى. مناظر الخدمة والافطار اللذيذ كان لا يصدق. ليس لدينا ذكرى سيئة واحدة هنا ، فجميع المطاعم قريبة جدًا سيرًا على الأقدام وكل منظر يخطف الأنفاس! أوصي بشدة بالبقاء في هذا الفندق وأضمن أنك لن ترغب في المغادرة. أبدا .
  • فندق جيد جدا في موقع ممتاز ، سعر / جودة جيدة. بالنسبة للأرخص: يمكن أن تكون وجبات الإفطار أكثر تنوعًا (لدينا 3 مجموعات للاختيار من بينها) والأسعار في البار / بار حمام السباحة أقل قليلاً.
  • يتم سحب الحمام خارجاً. الإفطار على ما يرام. يمكنك أكله على الشرفة. الموظفين لطفاء وهناك أيضا جاكوزي ، لذلك ليس فندق من الدرجة الأولى. وقوف السيارات الى الوراء.

بوكينج

جوجل

5-فندق أسباكي باي أرت ميزون من فنادق سانتوريني اويا

فنادق سانتوريني اويا

مميزات الفندق:

  • أفضل مكان في سانتورين … أجنحة شهر العسل المذهلة وفريق العمل الرائع ، شكرًا لك على جعل إقامتنا رائعة للغاية! 10/10 للإطلالة وخدمة ومساعدة الفريق وجودة الطعام (إفطار ممتاز!) وراحة الغرفة ونظافتها.
  • ذهبت أنا وزوجي إلى Art Maisons Oia Castle وأقمنا في جناح cave pool لمدة أسبوع في شهر العسل في يونيو 2021. الغرف نظيفة جدًا ، والمنظر ممتاز ، والموظفون كلهم ​​جميلون ومتعاونون. الإفطار المتضمن لذيذ للغاية ولا يشبه أي شيء آخر حصلنا عليه من قبل. أفروديت ، الكونسيرج ، كان مذهلاً في المساعدة في التوصية بالأنشطة والمطاعم لرؤية كل ما تقدمه سانتوريني. لقد جعلوا شهر العسل بالضبط بالطريقة التي أردناها. شكرا لكم جميعا!

بوكينج

جوجل

6- فندق آرت ميزون أويا كاسل

فنادق سانتوريني اويا

مميزات الفندق:

  • حقًا مكان رائع مع أكبر فناء في المنطقة! فريق العمل ودود للغاية والطعام جيد. كان الموقع لا يعلى عليه … كان الجميع يأتون إلى حليفنا لالتقاط صورهم. الطريقة التي تكون بها التلال في هذا الجزء من الجزيرة جعلت الفندق في وضع يتيح لك رؤية 270 درجة يوميًا. حاولت البحث عن فندق آخر بالمعايير ولم أجد أحدًا بصدق. عندما يوصون بالعشاء في الفناء الخاص بهم ، يرجى تقديم خدمة لنفسك وافعل ذلك عند غروب الشمس. تغيرت ألوان السماء حوالي خمس مرات ، وأفضل جزء لم نكن مكتظين في مطعم مليء بالناس. سعيد جدا جدا مع الخبرة الشاملة
  • أحببت كل شيء عن إقامتي في Art Maisons! بمجرد وصولنا ، ساعدتنا إيفي في كل شيء وقدمت لنا جولة صغيرة حولها وكانت مفيدة للغاية ولطيفة للغاية ، يمكنك أن تقول إنها متحمسة لوظيفتها إنها ملاك حقًا. حتى أن الفندق ساعد في الاحتفال بمناسبة الأسرة واستمتعنا بكل ثانية منها. كانت الفيلا نظيفة للغاية ومذهلة مع مناظر رائعة لغروب الشمس. بالتأكيد سأعود إلى هذا الفندق.
  • أفضل مكان في سانتورين … أجنحة شهر العسل المذهلة وفريق العمل الرائع ، شكرًا لك على جعل إقامتنا رائعة للغاية! 10/10 للإطلالة وخدمة ومساعدة الفريق وجودة الطعام (إفطار ممتاز!) وراحة الغرفة ونظافتها. أتمنى رؤيتك قريبا !

بوكينج

جوجل

7-فندق View Hotel by Secret

فنادق سانتوريني اويا

مميزات الفندق:

  • طاقم الموظفين ودوين جدا و خدمتهم مميزة الفندق جميل و مرتب و الغرف تشرح النفس على الرغم من بعده عن البحر إلا أن الإطلالة على البحر جميلة الفطور متنوع و لذيذ جداً قد يعيب الفندق بعده بعض الشيء عن المنطقة الحيوية لأويوا
  • صديقتي وأنا أقمنا هناك لمدة 3 ليال. تم بناء الفندق مؤخرًا ، كل شيء يبدو جديدًا وجديدًا. كانت الغرفة مثالية مع وجود جانب سلبي صغير: الحمام صغير نوعًا ما وغير جيد التهوية مما يسبب بعض المشكلات المتعلقة بالرطوبة. الإفطار كان مذهلا أيضا. أكثر ما أعجبني في هذا الفندق كان فريق العمل. كان الجميع ودودين للغاية ومتعاونين. لا تتردد في سؤال البواب للحصول على نصائح حول مكان تناول الطعام وماذا تفعل. أعطانا خيارات رائعة!
  • كان هذا الفندق كل شيء يمكن أن نطلبه وأكثر! هذه ملكية أحدث في جزيرة سانتوريني في أويا. لقد أضافوا غرفًا ووسائل راحة إضافية وأعيد فتحهم مؤخرًا مرة أخرى في يونيو. كان هذا الحجز في اللحظة الأخيرة نظرًا لأن الفندق الذي حجزناه سابقًا كان غير آمن وليس كما هو معلن عنه. في المرة الأولى في اليونان ، اعتقدت أن رحلتنا قد دمرت حتى دخلنا فندق View Hotel by Secrets. منذ لحظة وصولنا ، شعرنا بالترحيب. بعد تسجيل الوصول ، حصلنا على كوكتيل ترحيبي وقدم لنا الموظفون معلومات تتعلق بالمنطقة واقتراحاتهم لمشاهدة المواقع والمطاعم. كان المنظر من منطقة البار مذهلاً وكان النسيم البارد قد استرخينا في دقائق. إنها ملكية جميلة مع خدمة لا تشوبها شائبة.

بوكينج

8-فندق بيريفولاز  من افضل فنادق سانتوريني اويا

فنادق سانتوريني اويا

مميزات الفندق:

  • فندق رائع بغرف جميلة وقطط ودودة تتجول حوله.إذا بقيت هنا ، فإن Orangina (قطة برتقالية) حلوة للغاية وتقدر الطعام. هناك أيضًا قطة كاليكو الأم بها 4 قطط ، إنها خائفة ولكنها ودودة بمجرد أن تكون لطيفًا. يرجى أن تكون طيب القلب وحاول إطعامهم ، فهم شركة رائعة ويحتاجون فقط إلى بعض الطعام والحب! (يقول الفندق إنهم يطعمون القطط بأنفسهم في بعض الأحيان ، لكنها جميعًا نحيفة جدًا. لذا يمكنهم دائمًا استخدام المزيد من الطعام).

    فريق العمل ودود ، ولا سيما كل من خوادم Achilles. يمكن تحسين الإفطار ، خاصة في قسم الفواكه الطازجة ولكن ليس بالأمر المهم.

    الغرف شيء يستحق المشاهدة ، حيث تم تحويل كهوف صيادين عمرها 300 عام. بالإضافة إلى منظر رائع في جميع أنحاء الفندق. إذا كنت تخطط لزيارة أويا ، فيجب أن يكون هذا هو اختيارك الأول. إنه قريب بما يكفي من المركز للزيارة ولكنك لا تزال تحتفظ بالخصوصية (المركز مشغول للغاية ومليء بالسياح الذين يلتقطون الصور في فنادق الأشخاص الآخرين).

  • أنا بالتأكيد أريد أن أذهب مرة أخرى! الإفطار لذيذ ، الخدمة جيدة ، الغرف مساحات مشتركة ، المرافق من الدرجة الأولى! لأنه بعيد قليلاً عن المدينة ، لقد كان منظر رائع يطل على مدينة أويا بأكملها! !
  • جنة الاختباء مثالية في جزيرة الجنة نفسها !! يشعر بطريقة ما وكأنه ملاذ وأكثر هدوءًا من الأماكن الأخرى حيث بقينا في الجزيرة. الداخلية نظيفة جدا ، باردة ومثيرة للاهتمام. خدمة كبيرة رائعة ، لا يمكن الهذيان عن ذلك بما فيه الكفاية. أنها تلبي كل نزوة وأكثر من ذلك.
  • وجبات الإفطار منحلة ومدهشة تطل على حمام السباحة الجميل وعرض كالديرا. تناولوا عشاءًا واحدًا في المبنى أيضًا ، والذي كان لذيذًا أكثر من المشي في المدينة إلى المطاعم والمقاهي. بصراحة ، يمكنك فقط البقاء في الفندق طوال اليوم ، وكأنه ملاذ رائع. كان عندك موقف للسيارات على مسافة قريبة ، لذلك إذا كنت تستأجر سيارة ، فمن السهل ركنها. أيضا مسافة مثالية لكل شيء ، حتى تتمكن من استكشاف المدينة سيرا على الأقدام. إنه مكان جذاب ومصمم بشكل جميل ، في كل مكان تتحول فيه إلى وليمة وروح

بوكينج

جوجل