فنادق اليونان

فنادق أثينا ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق أثينا الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في اليونان التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق أثينا

1-فندق سوفيتِل أثينا إيربورت من فنادق أثينا

افخم فنادق أثينا

مميزات الفندق:

  • فندق ممتاز جدا مقابل صالة المطار مباشرة غرف نظيفة وموظفين لطيفين اقرب مول يبعد حوالي عشرون دقيقة يصلح لمن لديه ترانزيت انصح فيه وبشدة
  • This review is based purely on our (luxury) room for the night. It was quiet, dark, with a very comfortable bed and one of the best bathrooms I’ve seen in any hotel (although on the small side). The bathtub was contained inside the shower cabin, and the water pressure of the rain and hand showers was great.
  • مريح للغاية على الجانب الآخر من مكان تسجيل الوصول. غرف رائعة وفريق عمل مهذب. تتمثل إحدى المشكلات في التغير المستمر في درجات الحرارة (الاستحمام الرائعة بخلاف ذلك).
  • فندق رائع لليلة واحدة في العبور. قريب من صالة المغادرة. غرفة رائعة ، مستوى سوفيتيل … فريق عمل استقبال مهذب. لكن المطعم كان “أكثر برودة” إنه يستحق تصنيف 5 نجوم إذا كان المسبح مفتوحًا ….

بوكينج

جوجل

2- فندق رويال أوليمبك

افضل فنادق أثينا

مميزات الفندق:

  • احلى مافيه الفطور والمطل ع المعابد بس وبصراحه اللي متعود ع خدمة فنادق الخليج بيتنرفز منهم لنوا روم سيرفس سيئ لازم انت تطلب سربرز تطلب مناديل للغرفه مناشف صابون مدري ينسونها ولا يستهبلون عني ماحب كل شوي ادق اطلب اتنرفز ولا احب اسكت غير المكيف مايشغلونه بجو فيه براد لازم الجو يكون حر لنه ع الفندق كله
  • فندق رائع وفوق كل شيء موقع رائع. في حدود كيلومتر واحد كحد أقصى ستجد كل شيء! وكان وقف كبيرة. وجبات الإفطار المتنوعة والوفرة للغاية مع إطلالة رائعة على البارثينون والأكروبوليس. ينصح به بشده!
  • إنه فندق رائع للغاية. أماكن الإقامة من الدرجة الأولى وراقية! فريق العمل ودود ومتعاون ويقظ. The Royal Olympic هو المكان المثالي للتواجد – بالقرب من المطاعم ومناطق الجذب الرائعة.
  • حديقة السطح استثنائية مع منظر رائع وقائمة طعام رائعة! لقد أحببنا ذلك كثيرًا لدرجة أننا قمنا بتغيير خط سير الرحلة للعودة مرة أخرى.
  • موقع جيد وسط عاصمة اليونان.
    أغلقت معظم مناطق الجذب مع خيارات المشي ؛
    فريق عمل ودود للغاية ومتعاون؛
    غرف ومآدب مزينة بشكل ملكي ؛
    حمام سباحة جميل في الطابق الأرضي ؛
    منظر رائع لبارثينون وأكروبوليس ومعبد زيوس من المطعم الفاخر على السطح وطاولات الإفطار ؛
    خيارات لطيفة للغاية وواسعة من قوائم الإفطار والغداء والعشاء.فى المجمل خيار لطيف للغاية بسعر عادل.
    نوصي حقا.

بوكينج

جوجل

3- فندق إلكترا متروبوليس من فنادق أثينا

اجمل فنادق أثينا

مميزات الفندق:

  • الفندق لطيف وتعاملهم ممتاز وميزته وسط المدينه الفطور مكانه روعه لكن انه غير متنوع شوي والباقي كان ممتاز لكن انه غالي شوي
  • قريب جداً من شارع التسوق والمطاعم يعتبر وسط المدينه فندق فخم وافطار ممتاز وجلسات ليليه مطله على المدينه يستحق تكرار الزيارة .
  • الموقع راقي جدا في اشهر شارع تسوق في اثينا كل البراندات المالميه كارتييه وايرميز شوباررد دقيقه اقل من 3 دقايق مشي
  • فندق راقي، وجميل في موقع ممتاز دقيقة واحدة من ساحة سانتجما الشهيرة .

بوكينج

جوجل

4- فندق جراند حياة أثينا

فنادق أثينا

مميزات الفندق:

  • الفندق نظيف والآثاث جديدة وتعامل الموظفين رائع والقيمة المدفوعة تستحق الخدمات المقدمة والإجراءات لمنع إنتشار فيروس كورونا تستحق الإهتمام
  • كل شيء كان رائعا ، فندق نظيف للغاية وفريق عمل جميل. لم يكن هناك أي مشكلة. المسابح لطيفة جدا للتبريد فيها
  • فندق فخم جدا موقع سهل قرب الي وسط بلد وع بحر موظفين جدا ودودين
  • Great room. Elegant with attention to the finer details like slippers, robes, shoeshine kits, and great smelling shower gels and soaps. House keeping even folded our clothes we left lying around. Bless her! The concierge and lovely lady at the transfer desk recommended wonderful local restaurants and sites to see. The employees at this hotel have earned every star.
  • فندق ممتاز. كان فريق العمل ودود للغاية ومتعاون. غرف نظيفة وحديثة بها تلفزيون يمكن توصيله بجهازك الشخصي. عرض الإفطار مع الكثير من الخيارات. يوجد مسبحان في الهواء الطلق بهما قضبان ، أحدهما على السطح والآخر في الفناء ، حيث قضينا بعض الوقت. قام الموظفون هناك بعمل ممتاز في إدارة الضيوف وتقديم خدمة بجانب المسبح (طعام ومشروبات). يحتوي الفندق أيضًا على مرفق سبا واسع مع غرفة بخار وساونا وجاكوزي ومسبح داخلي. توجد صالة ألعاب رياضية بها مناشف مجانية وجميع الضروريات الأساسية (باستثناء بار قابل للسحب).

بوكينج

جوجل

5- فندق ذا ستانلي من فنادق أثينا

فنادق أثينا

مميزات الفندق:

  • قمت بتمديد الاقامة فيه بسبب أن المكان كان مناسب وللاسباب التي ذكرتها في التقييم السابق ومنها حسن الاستقبال
  • فريق عمل رائع!!! كان الجميع مفيدًا للغاية ، لطيفًا ومهذبًا ، إذا حدثت أي مشكلة صغيرة ، حصلنا على المساعدة على الفور! موقع رائع – محطة المترو بجوار الفندق مباشرة ، بسيطة للغاية للوصول إلى وسط المدينة أو أكبر مناطق المعالم السياحية. حمام السباحة على السطح هو مكان مذهل لقضاء أيامك البطيئة في السباحة و الاسترخاء و الاستمتاع بوجبات و مشروبات لذيذة جداً (سواء خلال النهار أو الليل – استمتعت بعشاء رائع في المطعم كذلك). الإفطار لذيذ جداً ، ومتنوع جداً من الطعام. عموما – نحن سعداء جداً بالتجربة بأكملها ، كان بالتأكيد يستحق السعر! شكرا للذكريات الرائعة
  • موقع بيجنن و المظر اكتر من رائع! نصيحة للجميع اذا حابب تجرب حياة الرفاهي!! السعر مقبول مقارناة ب الخدمة للي رح تحصل عليها.
  • الداخل جميل جدًا ، هناك دائمًا موظفو استقبال تحت تصرفك لأي مشكلة قد تظهر (حتى أنهم قاموا بطباعة بعض المستندات من أجلي).
    كانت الغرفة لطيفة ومريحة وتلبية كل حاجة لدينا. تم تغيير أدوات النظافة كل يوم حيث استخدمناها وكانت الغرفة نظيفة بشكل لامع كل يوم.
    المجمع مذهل! ليست كبيرة جدًا ، ولكنها تحتوي على أماكن للجاكوزي وتوفر مناشف حمام السباحة (بتكلفة قليلة).
    كان الإفطار مذهلاً: يمكننا الاختيار من بين مجموعة متنوعة جدًا من الوجبات: البيض والحبوب والأشياء المخبوزة الطازجة والفواكه ومشروبات الصباح المختلفة التي تناسب أي ذوق.
    المترو على بعد دقيقتين من الدخول وهو وسيلة جيدة للالتفاف. يوجد مطاعم جيدة بالجوار ، بما في ذلك المطعم الموجود أعلى الفندق. لسوء الحظ ، الحي ليس نظيفًا جدًا.

بوكينج

جوجل

6- فندق ديفاني بالاس أكرويوليس

فنادق أثينا

مميزات الفندق:

  • الموقع كان مثاليا للمواقع التاريخية الرئيسية في أثينا. مطعم السطح كان ممتازا. الطعام من البار كان رائعا أيضا. فريق العمل كان رائعا. لم يكن هناك الكثير من المتاعب. سيارات الأجرة التي حجزت ، والجولات في مجموعة خاصة رتبت
  • مطعم السطح العلوي كان مذهلاً و إطلالة الأكروبوليس والطعام وأيضاً قائمة النبيذ (يونانية في الغالب ، ولكنها جيدة) جعلت ليلتنا الأخيرة لا تنسى! يقظين بالخدمة ولكن أعتقد مكلف للغاية
  • الفندق جميل الاطلاله علي الاكرابوليس كان منظره جميل سواءاً من الغرفه او من المطعم الي علي السطح، قريب من الاسواق والاكرابوليس، الموظفين خدومين بشكل عام الفندق جميل، شكراً من القلب.
  • 5 نجوم للفندق ، لقد كانوا لطفاء للغاية وبناءً على طلبنا للحصول على غرفة ذات إطلالة أفضل ، فقد قدموا لنا ترقية مجانية إلى جناح. غرفة جميلة ونظيفة مع تكييف هواء مزدوج وحمام مع حوض استحمام ودش. 4 نجوم بشكل عام لأن الإفطار (الحلو) كان من الممكن أن يكون أكثر تنوعًا ولأن المطعم ، مع إطلالة رائعة على الأكروبوليس ، لم يرضينا تمامًا (نظرًا لارتفاع أسعار أثينا أيضًا).

بوكينج

جوجل

7-فندق إلكترا بالاس أثينا من افضل فنادق أثينا

فنادق أثينا

مميزات الفندق:

  • الافطار متنوع واجمل مافبه موقعه بالدور ٨ والاطلاله على المدينه وموقع الفندق بالقرب من مركز المدينه
  • فندق ممتاز ، الموظفين رائعين ، الفطور ممتاز ، الأماكن السياحية قريبة ، مراكز التسوق والماركات العالمية قريبة جدا ، يمكن الوصول إلى أي مكان سيرا على الأقدام من الفندق الى سينتجما سكوير ثم اومونيا سكوير ، والتسوق في اروع سوق لكل الماركات العالمية ” اتيكا ” .
  • الإفطار هو الأفضل! كل شيء طعمه رائع وكان هناك العديد من الخيارات. فريق العمل ودود للغاية. الموقع رائع – مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من أكروبوليس وأجورا والمطاعم. الفندق والغرف مرتبة للغاية ، ويتخذون جميع احتياطات كوفيد على محمل الجد. ومع ذلك ، فإن الغرفة صغيرة جدًا ، ولا تكاد تتسع للأمتعة ويصعب تحريكها في الحمام بسبب الحجم. الأسرة متيبسة وغير سارة للغاية للنوم عليها. أود أن أوصي بهذا الفندق إذا كنت تسافر بمفردك أو لديك أمتعة صغيرة.
  • قضيت أنا وزوجي وقتًا رائعًا في قصر إلكترا بأثينا. أفضل وأجمل مناظر الأكروبوليس! فريق العمل ودود للغاية ومحترف. خصيصا السقاة. كان الإفطار رائعًا وكان الاستقبال سريعًا وفعالًا للمساعدة في كل مرة. موصى بة بشدة.

بوكينج

جوجل

8-فندق سي فيو

افخم فنادق أثينا

مميزات الفندق:

  • بجد مكان تحفة اووووي وشيك والغرف نضيفة وكل يوم الصبح بتتنضف واحسن حاجة فيه انه بيجمع البحر وحمام سباحة في مكان واحد من غير اي رسوم وكل الناس اللي هناك معاملتهم حلوة اوووي وكل حاجة هناك مش هتحتاج تخرج من الفندق كل حاجة متوفرة فطار مجانا وممكن تطلب غدا وعشا وتحاسب عليهم واسعارهم كويسة جدااا واسعار الغرفة في اليوم يتراوح من ٦٠٠ج الي٩٠٠ج بس الحاجة الواحدة اللي ممكن تكون صعبة الطريق لحد ما توصله وغير كدة هو مش فيه اي غلطة فندق زي الكتاب ما قال شكرااا اووي علي مجهوداتكم لازم تروحوا هتتبسطوا اووووي
  • الفندق جميل وقاعة الافراح ممتازة.. والاسعار جيدة جدا العيب الوحيد هو صعوبة الوصول للمكان وعدم وجود لوحات ارشادية تسهل الوصول
  • الفندق من الداخل مستواه لا يرتقى عن ثلاث نجوم . لاكن الوصل إلى موقع الفندق بالسيارة خاصة فى موسم الصيف متعب جدا ومرهق جدا وسيئ جدا ، لأن شارع الجمعيه اللي فيه الفندق عباره عن سوق وضيق جدا وصرف طافح وشيئ مقزز الصراحه .

بوكينج

جوجل

9- فندق أماليا من افخم فنادق أثينا

اجمل فنادق أثينا

مميزات الفندق:

  • موقعه المميز من جميع الآثار والاسواق فهو مقابل لمبنى البرلمان وبالقرب من ساحة سيانتجما وليس بعيداً من ساحة موناستراكي النابضتين بالحياة. فندق مميز انصح بالسكن فيه
  • فندق جميل ورائع ورائق ، تم ترقية الغرفة لي مجاناً والاستقبال يقدم خدمات رائعة وجليلة وموقعه أيضاً ممتاز حيث أنه يقع على بعد أمتار قليلة من ساحة سينتاجما ومبنى البرلمان ، بالقرب منه حديقة جميلة ومذهلة ، السكن في هذا المكان يمنحك ميزة التنقل لأي مكان من دون الحاجة لسيارات الأجرة حيث أن مراكز التسوق والأماكن الأثرية ممكن الوصول إليها مشياً على الأقدام وبجانب الفندق محطة ترام يمكن استخدامها للتنقل نحو مناطق بعيدة مثل المناطق الساحلية كـ (قليفادا) وغيرها .
  • قريب من المناطق التاريخيه ومن ميدان سانتجاما والافطار المنوع والهدوء ومناطق التسوق التقليديه
  • فندق رائع مركزى لكل شئ. الشاب ذو العيون الخضراء في المنضدة الأمامية لطيف للغاية ، شعرت أنه كان من الممكن أن تكون المرأة الأكبر سناً أكثر متعة. الفندق ذو سطح رائع للموت من أجله. لسوء الحظ ، لا أعرف لماذا لا يستفيدون منها لعمل ميني بار هناك. يقع الفندق أمام الحديقة الوطنية التي كانت لطيفة للغاية. وكان وقف كبيرة.
  • يقع الفندق على مرمى حجر من ميدان سينتاجما وساحة البرلمان اليوناني ، وهو قاعدة جيدة للوصول إلى جميع مناطق الجذب الرئيسية في المدينة ، وذلك بفضل قربه أيضًا من المترو. الغرف نظيفة وواسعة ومريحة للغاية. فريق العمل محترف. ربما يكون السعر مرتفعًا بعض الشيء ولكنه لا يزال مقبولاً.

بوكينج

جوجل

10- فندق أثينا غيت

افضل فنادق أثينا

مميزات الفندق:

  • فندق ذو اطلاله مميزه صباحا وليلا ، مكان الافطار ومطعم العشاء بالطابق الاخير رائع جدا والاكل متنوع بالافطار ولذيذ والعشاء مطعم فاخر واكل لذيذ ، الغرفه كانت نظيفه ومريحه وهادئة ، يوجد جوار الفندق مطاعم كثيره وحديقة كبيره ومعالم اثريه وقريب من المعالم المشهوره، سأسكن فيه مرة اخرى لو زرت اثينا .
  • لطيفة للغاية ، دقيقتين سيرا على الأقدام من المركز وغرف لطيفة وفريق عمل متعاون.
  • غرف ممتازة ونظيفة ، فريق عمل متعاون. على بعد دقائق قليلة من الأكروبوليس وبلسكا. وأود أن أذهب إلى هناك مرة أخرى.

بوكينج

جوجل