فنادق اليونان

فنادق أثينا اليونان 5 نجوم ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق أثينا اليونان 5 نجوم الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في اليونان التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق أثينا اليونان 5 نجوم

1- فندق راديسون بلو بارك أثينا من فنادق أثينا اليونان 5 نجوم

افضل فنادق أثينا اليونان 5 نجوم

مميزات الفندق:

  • زرت الفندق كجزء من عطلتي. لدي حمام سباحة على السطح ومطعم. خيبة أمل صغيرة بالنسبة لي هي أنني لم أستطع الذهاب والجلوس على السطح في ، وكان من الممكن زيارة المسبح قبل الساعة 10:30. كان الموظفون حلو وودود. بعض الغرف / الأرضيات بحاجة إلى تجديد. عندما اكتشفت أنني عضو في برنامج Radisson Rewards – تلقينا ترقية رائعة للغرف. كان لدينا شرفة فسيحة مطلة على المنتزه – غرفة 708. إذا كنت في أثينا فسوف أزورها مرة أخرى.
  • منذ الدقائق الأولى من إقامتي في الفندق ، انغمست في أجواء الرعاية والاهتمام لجميع الموظفين. بدءاً من الاستقبال ، مع Adonis ، Captan John ، في مطعم بقائمة متنوعة لذيذة للغاية ، تنتهي بإدارة الفندق برئاسة السيدة ماريا. كان من الرائع الاسترخاء في غرفة نظيفة ومريحة تمامًا. أقيم في هذا الفندق منذ عام 1995 وأنصح الجميع باللحاق بي. شكرا.
  • فندق جيد. إفطار لائق جدا: متنوع وعالي الجودة. يوجد حمام سباحة على سطح الفندق. أنا مقيم دائم في فنادق راديسون ، لذلك سألاحظ عددًا من العيوب مقارنة بالفنادق الأخرى. لم تقدم مكافأة ترحيبية لعضو برنامج Radisson Rewards ذو العضوية البلاتينية عند تسجيل الوصول ؛ لم تقدم ترقية. في الغرفة ، التي كانت في البداية توجد مشكلة في تصريف المياه في الحمام – لم تغادر وتدفقت إلى الغرفة.
  • في وقت لاحق من اليوم التالي ، ساعدنا موظف فندق Niki كثيرًا. قامت بترقيتنا إلى غرفة فئة أعلى ، وقدمت مكافأة ترحيبية واعتذرت عن الإزعاج. في النهاية ، شعرنا بالرضا والامتنان لنيكي لأنها قامت بعملها بشكل جيد. في المستقبل ، نخطط للبقاء في هذا الفندق.

بوكينج

جوجل

2-فندق هيلتون أثينا

فنادق أثينا اليونان 5 نجوم

مميزات الفندق:

  • منطقة جميلة وفندق راقي وجميل خدمات جيدة نظافة جيدة
  • سمعت عنه الكثير وكل يوم اذهب الى العمل وانظر إليه واقول دائمآ الى متى سيبقى حالنا هكذا لايمكنني ان ادفع هذا المبلغ لانني اعمل فقط ١٠ ايام وراتبي لا يكفي لاطعامي واجار المنزل ولكن اتمنى ان ادخل الى الداخل وان أراه وان اخذ اخر غرفة في الطابق العلوي 😍❤️ هيلتون
  • فندق لطيف للغاية ونظيف. بروتوكول COVID ممتاز في اللوبي ووجبة الإفطار والغرف. فريق عمل مبهج للغاية. سرير كينج مريح مع منظر. تجديد المسبح مستمر ولكن من لديه الوقت لذلك على أي حال.
  • A fantastic place to stay in the city center of Athens. The rooms are very clean while the staff always polite and available. The amenities are also great, parking lot, spa and pool.

بوكينج

جوجل

3- سوفيتِل أثينا إيربورت من فنادق أثينا اليونان 5 نجوم

فنادق أثينا اليونان 5 نجوم

مميزات الفندق:

  • فندق ممتاز جدا مقابل صالة المطار مباشرة غرف نظيفة وموظفين لطيفين اقرب مول يبعد حوالي عشرون دقيقة يصلح لمن لديه ترانزيت انصح فيه وبشدة
  • This review is based purely on our (luxury) room for the night. It was quiet, dark, with a very comfortable bed and one of the best bathrooms I’ve seen in any hotel (although on the small side). The bathtub was contained inside the shower cabin, and the water pressure of the rain and hand showers was great.
  • مريح للغاية على الجانب الآخر من مكان تسجيل الوصول. غرف رائعة وفريق عمل مهذب. تتمثل إحدى المشكلات في التغير المستمر في درجات الحرارة (الاستحمام الرائعة بخلاف ذلك).
  • فندق رائع لليلة واحدة في العبور. قريب من صالة المغادرة. غرفة رائعة ، مستوى سوفيتيل … فريق عمل استقبال مهذب. لكن المطعم كان “أكثر برودة” إنه يستحق تصنيف 5 نجوم إذا كان المسبح مفتوحًا ….

بوكينج

جوجل

4-فندق إلكترا بالاس أثينا

افخم فنادق أثينا اليونان 5 نجوم

مميزات الفندق:

  • الافطار متنوع واجمل مافبه موقعه بالدور ٨ والاطلاله على المدينه وموقع الفندق بالقرب من مركز المدينه
  • فندق ممتاز ، الموظفين رائعين ، الفطور ممتاز ، الأماكن السياحية قريبة ، مراكز التسوق والماركات العالمية قريبة جدا ، يمكن الوصول إلى أي مكان سيرا على الأقدام من الفندق الى سينتجما سكوير ثم اومونيا سكوير ، والتسوق في اروع سوق لكل الماركات العالمية ” اتيكا ” .
  • الإفطار هو الأفضل! كل شيء طعمه رائع وكان هناك العديد من الخيارات. فريق العمل ودود للغاية. الموقع رائع – مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من أكروبوليس وأجورا والمطاعم. الفندق والغرف مرتبة للغاية ، ويتخذون جميع احتياطات كوفيد على محمل الجد. ومع ذلك ، فإن الغرفة صغيرة جدًا ، ولا تكاد تتسع للأمتعة ويصعب تحريكها في الحمام بسبب الحجم. الأسرة متيبسة وغير سارة للغاية للنوم عليها. أود أن أوصي بهذا الفندق إذا كنت تسافر بمفردك أو لديك أمتعة صغيرة.
  • قضيت أنا وزوجي وقتًا رائعًا في قصر إلكترا بأثينا. أفضل وأجمل مناظر الأكروبوليس! فريق العمل ودود للغاية ومحترف. خصيصا السقاة. كان الإفطار رائعًا وكان الاستقبال سريعًا وفعالًا للمساعدة في كل مرة. موصى بة بشدة.

بوكينج

جوجل

5-فندق جراند حياة أثينا من فنادق أثينا اليونان 5 نجوم

فنادق أثينا اليونان 5 نجوم

مميزات الفندق:

  • الفندق نظيف والآثاث جديدة وتعامل الموظفين رائع والقيمة المدفوعة تستحق الخدمات المقدمة والإجراءات لمنع إنتشار فيروس كورونا تستحق الإهتمام
  • كل شيء كان رائعا ، فندق نظيف للغاية وفريق عمل جميل. لم يكن هناك أي مشكلة. المسابح لطيفة جدا للتبريد فيها
  • فندق فخم جدا موقع سهل قرب الي وسط بلد وع بحر موظفين جدا ودودين
  • Great room. Elegant with attention to the finer details like slippers, robes, shoeshine kits, and great smelling shower gels and soaps. House keeping even folded our clothes we left lying around. Bless her! The concierge and lovely lady at the transfer desk recommended wonderful local restaurants and sites to see. The employees at this hotel have earned every star.
  • فندق ممتاز. كان فريق العمل ودود للغاية ومتعاون. غرف نظيفة وحديثة بها تلفزيون يمكن توصيله بجهازك الشخصي. عرض الإفطار مع الكثير من الخيارات. يوجد مسبحان في الهواء الطلق بهما قضبان ، أحدهما على السطح والآخر في الفناء ، حيث قضينا بعض الوقت. قام الموظفون هناك بعمل ممتاز في إدارة الضيوف وتقديم خدمة بجانب المسبح (طعام ومشروبات). يحتوي الفندق أيضًا على مرفق سبا واسع مع غرفة بخار وساونا وجاكوزي ومسبح داخلي. توجد صالة ألعاب رياضية بها مناشف مجانية وجميع الضروريات الأساسية (باستثناء بار قابل للسحب).

بوكينج

جوجل

6-فندق ديفاني بالاس أكرويوليس

افضل فنادق أثينا اليونان 5 نجوم

مميزات الفندق:

  • الموقع كان مثاليا للمواقع التاريخية الرئيسية في أثينا. مطعم السطح كان ممتازا. الطعام من البار كان رائعا أيضا. فريق العمل كان رائعا. لم يكن هناك الكثير من المتاعب. سيارات الأجرة التي حجزت ، والجولات في مجموعة خاصة رتبت
  • مطعم السطح العلوي كان مذهلاً و إطلالة الأكروبوليس والطعام وأيضاً قائمة النبيذ (يونانية في الغالب ، ولكنها جيدة) جعلت ليلتنا الأخيرة لا تنسى! يقظين بالخدمة ولكن أعتقد مكلف للغاية
  • الفندق جميل الاطلاله علي الاكرابوليس كان منظره جميل سواءاً من الغرفه او من المطعم الي علي السطح، قريب من الاسواق والاكرابوليس، الموظفين خدومين بشكل عام الفندق جميل، شكراً من القلب.
  • 5 نجوم للفندق ، لقد كانوا لطفاء للغاية وبناءً على طلبنا للحصول على غرفة ذات إطلالة أفضل ، فقد قدموا لنا ترقية مجانية إلى جناح. غرفة جميلة ونظيفة مع تكييف هواء مزدوج وحمام مع حوض استحمام ودش. 4 نجوم بشكل عام لأن الإفطار (الحلو) كان من الممكن أن يكون أكثر تنوعًا ولأن المطعم ، مع إطلالة رائعة على الأكروبوليس ، لم يرضينا تمامًا (نظرًا لارتفاع أسعار أثينا أيضًا).

بوكينج

جوجل

7-فندق إلكترا متروبوليس

فنادق أثينا اليونان 5 نجوم

مميزات الفندق:

  • الفندق لطيف وتعاملهم ممتاز وميزته وسط المدينه الفطور مكانه روعه لكن انه غير متنوع شوي والباقي كان ممتاز لكن انه غالي شوي
  • قريب جداً من شارع التسوق والمطاعم يعتبر وسط المدينه فندق فخم وافطار ممتاز وجلسات ليليه مطله على المدينه يستحق تكرار الزيارة .
  • الموقع راقي جدا في اشهر شارع تسوق في اثينا كل البراندات المالميه كارتييه وايرميز شوباررد دقيقه اقل من 3 دقايق مشي
  • فندق راقي، وجميل في موقع ممتاز دقيقة واحدة من ساحة سانتجما الشهيرة …

بوكينج

جوجل

8-فندق رويال أوليمبك من فنادق أثينا اليونان 5 نجوم

فنادق أثينا اليونان 5 نجوم

مميزات الفندق:

  • احلى مافيه الفطور والمطل ع المعابد بس وبصراحه اللي متعود ع خدمة فنادق الخليج بيتنرفز منهم لنوا روم سيرفس سيئ لازم انت تطلب سربرز تطلب مناديل للغرفه مناشف صابون مدري ينسونها ولا يستهبلون عني ماحب كل شوي ادق اطلب اتنرفز ولا احب اسكت غير المكيف مايشغلونه بجو فيه براد لازم الجو يكون حر لنه ع الفندق كله
  • فندق رائع وفوق كل شيء موقع رائع. في حدود كيلومتر واحد كحد أقصى ستجد كل شيء! وكان وقف كبيرة. وجبات الإفطار المتنوعة والوفرة للغاية مع إطلالة رائعة على البارثينون والأكروبوليس. ينصح به بشده!
  • إنه فندق رائع للغاية. أماكن الإقامة من الدرجة الأولى وراقية! فريق العمل ودود ومتعاون ويقظ. The Royal Olympic هو المكان المثالي للتواجد – بالقرب من المطاعم ومناطق الجذب الرائعة.
  • حديقة السطح استثنائية مع منظر رائع وقائمة طعام رائعة! لقد أحببنا ذلك كثيرًا لدرجة أننا قمنا بتغيير خط سير الرحلة للعودة مرة أخرى.
  • موقع جيد وسط عاصمة اليونان.
    أغلقت معظم مناطق الجذب مع خيارات المشي ؛
    فريق عمل ودود للغاية ومتعاون؛
    غرف ومآدب مزينة بشكل ملكي ؛
    حمام سباحة جميل في الطابق الأرضي ؛
    منظر رائع لبارثينون وأكروبوليس ومعبد زيوس من المطعم الفاخر على السطح وطاولات الإفطار ؛
    خيارات لطيفة للغاية وواسعة من قوائم الإفطار والغداء والعشاء.فى المجمل خيار لطيف للغاية بسعر عادل.
    نوصي حقا.

بوكينج

جوجل