فنادق مكة المكرمة

فنادق ابراج الساعه مكه ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق ابراج الساعه في مكه الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق ابراج الساعه مكه

1-فندق ساعة مكة فيرمونت فنادق ابراج الساعه في مكه

فنادق ابراج الساعه مكه

مميزات الفندق:

  • من الفنادق المتميزة ذات الإطلاله المباشره على الحرم كبير جدا وكل شي فيه مريح وفخم فقط الدخول والخروج منه يتطلب المرور من المول التجاري التابع له تعامل راقي من الموظفين. جئت فترة كورونا لذك كان الفطور بطريقة ست منيو
  • أخذت غرفة ذوي الاحتياجات الخاصة مع إطلالة جزئية على الحرم الفندق رائع ونظيف السرير أكثر من رائع الإفطار يحتاج زيادة في الأصناف والخدمة فيه متوسطة. *ملاحظة* لما جيت أمدد ليلة زيادة أجبروني أنزل للإستقبال تمنيت يكون الإجراء أسهل من كذا.
  • يعتبر برج #ساعة مكة أحد أبرز معالم مدينة #مكة المكرمة في المملكة العربية #السعودية، ويشكل هو وستة أبراج أخرى ما يعرف باسم وقف الملك عبد العزيز أو أبراج البيت، والتي تقع في ساحة الحرم المكي الشريف. ويبلغ ارتفاع برج الساعة 601 متر، وهو يُعد بذلك ثاني أطول برج في العالم بعد برج خليفة في دبي، ويمكن رؤية الساعة في أعلاه من جميع أحياء مكة المكرمة، وتعرف هذه الساعة الشهيرة باسم “ساعة مكة”. وفي التالي سنقدم لكم حقائق و#معلومات عنها قد لا تعرفونها:

بوكينج

جوجل

2-فندق بولمان زمزم مكة

فنادق ابراج الساعه في مكه

فنادق ابراج الساعه في مكه

مميزات الفندق:

  • اطلالة مباشرة على الكعبة ، في برج الساعه
    والدخول والخروج على القدمين للفندق مباشرة على ساحة الحرم .مشكلته في ارتفاع سعر مواقف السيارت بحوالي ١٨٠ ريال ف اليوم .
    واللوبي لتسجيل في الدور ١١ من الدور الارضي
    الغرف والاجنحة مميزة ونظيفة وموظفي الاستقبال رائعون جداً جداً وذي اخلاق عالية جداً .
    بوفيه الافطار : جيد جداً ومتنوع والخدمة في مطعم الافطار جيده .
    الدخول الى الفندق بالسيارة من خلال النفق تحت الحرم المكي تجد مدخل الفندق يميناً
  • الفندق جيد لكن مايرتقي لمستوى خمس نجوم ، اخذنا سويت غرفتين وصالة ، الخدمة لاباس ، النظافة مش ولا بد يعني كان في ملاحظات ع النظافة حتى الواجهات الزجاج المطل على الحرم مو نظيفة ،الاثاث قديم وشبة متهالك ، المكان بشكل عام مكتوم مافي تهوية لازم طول الوقت تخلي المكيفات شغالة ، البوفية كان جيد جداً ..
  • تجربه جيده ..المكان نظيف..الإستقبال بشوشين..ومتجاوبين بسرعه المطعم ممتاز والأطباق لذيذه ومتنوعه..الغرف والأثاث بحاجة إلى تجديد بعض الشيء..تعامل الموظفين بالمطعم ممتاز وعلى رأسهم أ/أسماء..لحفاوة أسلوبها وكرم أخلاقها وشكرًا لكم.

بوكينج

جوجل

3-فندق قصر مكة رافلز من فنادق أبراج البيت مكة

فنادق أبراج مكة

فنادق أبراج مكة

مميزات الفندق:

  • غرفة رائعة … استقبال جميل … قريب من الحرم ..خدمة مميزة … تجربة تستحق الاعادة … الإفطار مجاني يوجد عامل فلبيني اسمه ( باندا ) متفاني في عمله وتقدم لنا خدمة رائعة .. يستحق الاشادة.
  • كانت من اجمل التجارب . الفندق رائع والاروع استقبال الموظفين والابتسامة والترحيب على وجههم يبغون يساعدوا بأي طريقة . صراحة تجربة رائعه وما راح انزل إلا فيه . شكرا على الروح الطيبة وعلى الإستقبال الجميل . حتى الافطار كان جميل ومتنوع وكل الطاقم يستقبلوك بابتسامه . .. وانا اشكر إدارة الفندق التي ساهمت بذلك لان بيئة العمل باين انها جميلة ومريحة . شكرا من القلب
  • من اجمل وارقى الاماكن اللي ممكن تغير نفسيتك وتريح اعصابك طبعا الموقع يتميز باطلاله رائعه ع الحرم المكي وتتميز بروعة التصميم والاثاث الانيق المريح بإختصار الفخامه تجدها في هذا المكان الجميل ،، طبعا هاذي اول مره اسكن فيه وماراح تكون الاخيره ،، اعتبرها تجربه وخيار ممتاز جدا لمن ينشد الراحه والجمال والهدوء والسكينه ،، طاقم الاستقبال ف قمة الاخلاق والرقي ف التعامل وكذلك الامن ،، المكان توحفه فنيه بالتوفيق لهم 💕❤️

بوكينج

جوجل

4-فندق سويس اوتيل المقام من فنادق أبراج البيت مكة

أبراج مكة

مميزات الفندق:

الاقامة ممتازة و الخدمة رائعة من الاستقبال و علاقات الضيوف و اخص بالذكر الاخت افنان. الفندق نظيف و معقم و قريب جدا من الحرم و الخدمات انصح به بشدة.

اخترنا غرفة مع اطلالة الكعبة و كانت مميزة كما تظهر بالصورة.

مستوى الخدمة راقي و الافطار متنوع و هو عبارة عن بوفيه مع تطبيق التباعد الاجتماعي. الغرفة نظيفة و الماء الساخن متوفر باستمرار و يتوفر فيها قهوة و شاي و ثلاجة و سخان ماء و اجمل ما فيها امكانية الاستماع المباشر لصوت الصلاة في الحرم.

الغرفه جميله ونظافه 👍 لكن لم اجرب وسادة لأحلامك وسبب عدم توفرها 🤔 حتي لم يقدم لي ضيافه في الغرفه 😜مع انها جناح . سويت لنفسي 🤪صحن فوكه 😩… التوليت 👎🏻صغير جدا جدا ونظافه فيه 🚶‍♀️ ازعجني في اقامتي عدم توفير موقف سيارة 🥺اليوم ١٥٠ ؟؟؟؟ شي غريب وتنظيف الغرف شي ثاني من الساعه ١١ الي الساعه صلاة المغرب لم تنظف 🙄وش سبب ؟
مع ان الفندق مو زحمه هذي الايام!!!!

فندق ممتاز و اقامة مريحة..و تعامل مميز من طاقم العمل..و اخص بالذكر استاذ زياد الزهراني..استقبال رائع و تعاون مميز.. بوفيه الافطار متنوع و اصناف لذيذة..

قرب الفندق من الحرم و اطلالة الغرفة على الكعبة أروع ما في المكان..

أشكر طاقم الفندق على حسن الاستضافة و ادعو الله ان يكون لنا زيارة لبيته الحرام مرات أخرى..

و بالطبع ستكون اقامتي القادمة في نفس الفندق ان شاء الله

بوكينج

جوجل

5-فندق المروة ريحان من روتانا

فندق المروة ريحان من روتانا

مميزات الفندق:

الفندق جميل ونظيف وفي أفضل موقع على الاطلاق ويوفر لك عدة خيارات من حيث الاطلالة وتعامل العاملين فيه جيد إلى حد كبير ولهم كل الشكر والتقدير على ذلك ، أكثر شيء عانيت منه في الفندق هو صعوبة اجراءات الدخول حيث كان المفترض الدخول عند الساعة ٤ عصرا وبالفعل وصلت في التوقيت لكني لم أتمكن من الدخول إلا عند الساعة ٥ وذلك بحجة تنظيف وتعقيم الغرفة رغم اني حجزت مسبقا عن طريق بوكينج

الفندق رائع جدا الموظفون في قمة الأخلاق وحسن التعامل النظافة ممتازة الأسعار ممتازة مقارنة بالخدمات المقدمة توفر مواقف للسيارات مجانية كل الشكر والتقدير والإمتنان للأستاذ/ مرزوق القحطاني على حسن الإستقبال والضيافة

مكان جدا راقي ونظيف ومتميز بديكوراته واطلالاته..

أيضا رقي وتعامل موظفي الاستقبال المدير: مهند العجلان

متميز وذو خلق عالي ولديه القدرة لعالية على احتواء مشاكل النزلاء وحلها سريعا بطريقة راقية واحترافية..

الشكر خاص له ولجميع الموظفين من استقبال او الحجوزات او حاملي الأمتعة..

واضح رضى الموظفين من حسن تعامل الاستاذ مهند العجلان لهم وتفانيه في نيل رضى الجميع بمالا يتعارض مع المصلحة العامة..

انصح وبشدة السكن في الفندق.. هذي الزيارة الأولى له وسوف يتم اعتماده في الزيارات القادمة بإذن الله..

أكرر شكري وامتناني

بوكينج

جوجل