فنادق الباحة

شاليهات رغدان الباحة ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن شاليهات رغدان الباحة الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة التي نرشحها لزوار موقعنا

شاليهات رغدان الباحة

1-قرية رغدان من افضل شاليهات رغدان الباحة

شاليهات رغدان الباحةمميزات الفندق:

  • المنتجع جميل ولكن يحتاج لعناية افضل من كذا واهتمام من المالك مقارنة بالسعر الي تم دفعه به . انا استأجرت عندهم فلتين الاولى ٣ غرف.والثانية غرفة وصالة .
  • غابة مرتبة والخدمات متنوعة فيها قسم للأسر المنتجة وقسم لعربات الطعام و مطلات على المدينة تستحق التصوير و فيها بساط الريح( الانزلاق الحر ) قيمة الشحص ١٠٠ ريال بدون الضريبة. تجربة ممتعة لاتفوتونها بشرط الوزن لايقل عن ٤٠ كجم ولايزيد عن ١٢٠ كجم.
  • جدا روعه خصوصا وقت الضباب شيء ثاني ولكن اتمنى الاهتمام من البلدية حيث ان الجهة اليمنى من المنتزة تفتقد للنظافة والاضاءة الاسلاك داخل الجلسات مقطوعة واللمبات مكسورة لسياحة افضل لابد من نظافة واهتمام يالقائمين على المنتزة .

بوكينج

جوجل

2-مجمع رغدان السياحي

شاليهات رغدان الباحة

مميزات الفندق:

  • مجمع رغدان السكني(وليس الشاليهات) حلو وفخم وموقعه رائع تعامل الموظفين يبغالو تحسين شوية و تنظيف الحمام لازم يزيدوه مثلا مغسلة كانت معدومة شوية
  • المميز في هذا المكان هو توفر نوعين من الشقق، قديمة ومجددة. المجددة تتميز بالنظافة، وفرشها جديد وذو جودة لا بأس بها، ما عدا الحمام، فهو يحتاج إلى مزيد عناية. الإطلالة جميلة وهادئة مع قربها من وسط المدينة.
  • ممتاز ونظيف واثاثة جميل . الخشب متعوب عليه صراحة
    مشكلته وجود عمارتين واستقبال واحد وفي حالة تعطل كرت الدخول ستظطر للذهاب الى العمارة الثانية لبرمجته. والدور الثالث في العمارة الاولى هو الدور الثاني للعمارة الثانية ، تلخبط اول يوم وبعدها تزين الامور.
    المشكلة الثانية ان موقعه على بوكنق وقوقل ماب غير صحيح ويحتاج الى تحديث الموقع ولكنهم حلو المشكلة بارسال الموقع على الواتس بمجرد ما تعتمد الحجز في البوكنق
    اتوقع مشكلة تحديد المواقع عامة في الباحة
  • المكان رهيب و خيالي 😍
    نظيف و مرتب يفوق الوصف، انصح بزيارته لكل من هو جديد على المنطقه👌😴
    صاحب المنتجع اسلوبه راقي 👍

 

بوكينج

جوجل