فنادق اليونان

أرخص فنادق أثينا ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن أرخص فنادق أثينا الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في اليونان التي نرشحها لزوار موقعنا

أرخص فنادق أثينا

1- فندق جراند حياة أثينا من أرخص فنادق أثينا

أرخص فنادق أثينا

مميزات الفندق:

  • الفندق نظيف والآثاث جديدة وتعامل الموظفين رائع والقيمة المدفوعة تستحق الخدمات المقدمة والإجراءات لمنع إنتشار فيروس كورونا تستحق الإهتمام
  • كل شيء كان رائعا ، فندق نظيف للغاية وفريق عمل جميل. لم يكن هناك أي مشكلة. المسابح لطيفة جدا للتبريد فيها
  • فندق فخم جدا موقع سهل قرب الي وسط بلد وع بحر موظفين جدا ودودين
  • Great room. Elegant with attention to the finer details like slippers, robes, shoeshine kits, and great smelling shower gels and soaps. House keeping even folded our clothes we left lying around. Bless her! The concierge and lovely lady at the transfer desk recommended wonderful local restaurants and sites to see. The employees at this hotel have earned every star.
  • فندق ممتاز. كان فريق العمل ودود للغاية ومتعاون. غرف نظيفة وحديثة بها تلفزيون يمكن توصيله بجهازك الشخصي. عرض الإفطار مع الكثير من الخيارات. يوجد مسبحان في الهواء الطلق بهما قضبان ، أحدهما على السطح والآخر في الفناء ، حيث قضينا بعض الوقت. قام الموظفون هناك بعمل ممتاز في إدارة الضيوف وتقديم خدمة بجانب المسبح (طعام ومشروبات). يحتوي الفندق أيضًا على مرفق سبا واسع مع غرفة بخار وساونا وجاكوزي ومسبح داخلي. توجد صالة ألعاب رياضية بها مناشف مجانية وجميع الضروريات الأساسية (باستثناء بار قابل للسحب).

بوكينج

جوجل

2- فندق إلكترا أثينا

أرخص فنادق أثينا

مميزات الفندق:

  • هذا موقع مركزي رائع. على الرغم من أنها ليست خيالية إلا أنه تم تنظيفها يوميًا. الإفطار كان جيدا وكان فريق العمل ودود ومتعاون. أنا بالتأكيد سيبقى هنا مرة أخرى
  • يتمتع هذا الفندق بموقع ممتاز لزيارة جميع الأماكن ذات الأهمية الأثرية مثل الأكروبوليس والمواقع ذات الصلة. كما أنه قريب من البرلمان اليوناني والحدائق الوطنية. رأيت كل شيء يمشي على الأقدام.
  • هذه هي المرة الثانية التي نعود فيها إلى هذا الفندق المريح للغاية في وسط أثينا. نقطة قوتها ، كما ذكرنا ، هي موقعها القريب جدًا من ميدان سينتاجما وموناستيراكي. يتكون الفندق من عدة طوابق وغرف متنوعة ومصعدين وطابق إفطار. الغرف عادية وربما قديمة نوعا ما لكنك تنام جيدا ، مكيف الهواء يعمل بشكل جيد جدا. قبل سنوات ، كان الإفطار عبارة عن بوفيه ، والآن مع إجراءات مكافحة فيروس كورونا ، عليك أن تصطف في طابور ، وتقوم سيدتان مسؤولتان بتقديم الطلبات المطلوبة. تتراوح الأطباق من الحلو إلى المالح (بيض ، نقانق ، مقشر ، إلخ). أوصي به للموقع الهادئ والمناسب للمركز

بوكينج

جوجل

3- فندق أستور من أرخص فنادق أثينا

أرخص فنادق أثينا

مميزات الفندق:

  • فندق رائع! أحببت الموقع ، مركزي للغاية وكان الموظفون جميلون للغاية. خاصةً الرجل ذو اللحية ، لقد نسيت اسمه لكنه كان مفيدًا بشكل خاص. الشيء السلبي الوحيد هو الإفطار الذي كان يمكن أن يكون أفضل.
  • يقع وسط المدينة على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام. فريق عمل لطيف ومتعاون ، غرف مجهزة جيدًا في انتظارك. سأعود هنا في أي وقت!
  • سنعود إلى هذا الفندق ، الغرفة المجددة ومريحة للغاية. لقد حصلنا على ترقية بإطلالة رائعة على الأكروبوليس ، وهو محل تقدير كبير. كان جميع الموظفين لطفاء للغاية ومرحبين ، وكذلك موقع ممتاز في وسط المدينة.
  • الفندق ذو موقع مثالى على بعد خطوات فقط من ميدان سينتاجما وبلاكا. كان الاستقبال ودودًا ومتعاونًا بشكل استثنائي. الإفطار وافراً والخوادم ودية للغاية ، منظر الأكروبوليس في الإفطار مذهلاً. لكن الأفضل من ذلك كله كانت الأسرة الرائعة! بعد أسبوعين في اليونان ، كانت الإقامhttps://besthotelscity.com/?p=5113&preview=trueة هنا أفضل نوم قضينا إقامتنا بالكامل! لقد نمنا مثل الأطفال في الأسرة الأكثر راحة بالإضافة إلى أن مكيف الهواء يعمل بشكل رائع! كان لدينا 4 غرف نوم ومن المدهش أنه كان يحتوي على مرحاضين

بوكينج

جوجل

4- فندق نيكي أثينا من

أرخص فنادق أثينا

مميزات الفندق:

  • مكثت في هذا الفندق الجميل لزيارة أثينا. لقد خدمت كل احتياجاتي حقًا. أحببت تصميم الغرفة وكانت نظيفة للغاية. كان الموظفون متعاونين للغاية وأوضحوا لي كيفية التنقل بسهولة واكتشاف جميع خيارات مشاهدة أثينا حتى سيرًا على الأقدام! أنا عداء وقد استمتعت كثيرًا بالقيام بجري الصباحي في المواقع الرائعة القريبة! الإفطار كان مثاليا! إذا ذهبت إلى أثينا ، فإن فندق Niki Athens هو المكان المناسب لك.
  • إنه فندق رائع في منطقة رائعة بأثينا. إنه حديث ومضغوط ونظيف ومشرق. طاقم العمل لطيف و مفيد. يوجد مطعم وبار متصلان بالنباتيين يبدو رائعين (لم يكن لدينا وقت لتناول الطعام هناك). قيمة رائعة للمال وإحساس لطيف بالفعل بالمكان. بالتأكيد سيبقى هنا مرة أخرى. احببته.
  • فندق بوتيك جميل يقع في قلب أثينا! مناظر جميلة للآفاق ووسط المدينة. الغرف حديثة ونظيفة وأنيقة! كان الموظفون لا يصدقون (ذهبوا إلى أبعد الحدود) واستمتعت بوجبة الإفطار في مطعمهم النباتي اللطيف! أوصي بشدة بهذا الفندق ، لقد تجاوز توقعاتي والسعر معقول بشكل استثنائي لنوع أماكن الإقامة من الدرجة العالية. لا استطيع الانتظار للعودة! شكرا لك على وقف جميل 🙂

بوكينج

جوجل

5-فندق أماليا

أرخص فنادق أثينا

مميزات الفندق:

  • موقعه المميز من جميع الآثار والاسواق فهو مقابل لمبنى البرلمان وبالقرب من ساحة سيانتجما وليس بعيداً من ساحة موناستراكي النابضتين بالحياة. فندق مميز انصح بالسكن فيه
  • فندق جميل ورائع ورائق ، تم ترقية الغرفة لي مجاناً والاستقبال يقدم خدمات رائعة وجليلة وموقعه أيضاً ممتاز حيث أنه يقع على بعد أمتار قليلة من ساحة سينتاجما ومبنى البرلمان ، بالقرب منه حديقة جميلة ومذهلة ، السكن في هذا المكان يمنحك ميزة التنقل لأي مكان من دون الحاجة لسيارات الأجرة حيث أن مراكز التسوق والأماكن الأثرية ممكن الوصول إليها مشياً على الأقدام وبجانب الفندق محطة ترام يمكن استخدامها للتنقل نحو مناطق بعيدة مثل المناطق الساحلية كـ (قليفادا) وغيرها .
  • قريب من المناطق التاريخيه ومن ميدان سانتجاما والافطار المنوع والهدوء ومناطق التسوق التقليديه
  • فندق رائع مركزى لكل شئ. الشاب ذو العيون الخضراء في المنضدة الأمامية لطيف للغاية ، شعرت أنه كان من الممكن أن تكون المرأة الأكبر سناً أكثر متعة. الفندق ذو سطح رائع للموت من أجله. لسوء الحظ ، لا أعرف لماذا لا يستفيدون منها لعمل ميني بار هناك. يقع الفندق أمام الحديقة الوطنية التي كانت لطيفة للغاية. وكان وقف كبيرة.
  • يقع الفندق على مرمى حجر من ميدان سينتاجما وساحة البرلمان اليوناني ، وهو قاعدة جيدة للوصول إلى جميع مناطق الجذب الرئيسية في المدينة ، وذلك بفضل قربه أيضًا من المترو. الغرف نظيفة وواسعة ومريحة للغاية. فريق العمل محترف. ربما يكون السعر مرتفعًا بعض الشيء ولكنه لا يزال مقبولاً.

بوكينج

جوجل

6- فندق Colors Hotel Athens من ارخص فنادق أثينا

أرخص فنادق أثينا

مميزات الفندق:

  • فندق لطيف للغاية ، إفطار نظيف ، ممتاز ووفير ، ملائم لزيارة المدينة. فريق عمل لطيف للغاية ومتعاون. حتى في مواجهة القليل من الانزعاج ، استجابوا بتقديم 150٪. لسوء الحظ ، بقينا ليلة واحدة فقط ، لكننا نوصي بها لجميع أصدقائنا الذين سيزورون أثينا قريبًا.
  • كانت التجربة في فندق Colors رائعة. على الرغم من أنه يقع في حي غير جذاب ، بل إنه قذر بالفعل وفي بعض الأحيان كريه الرائحة ، إلا أن مكان الإقامة يقع على بعد 15/30 دقيقة سيرًا على الأقدام من جميع مناطق الجذب الرئيسية في أثينا. الفندق جديد ونظيف ويديره طاقم عمل يقظ ومتعاون للغاية. بوفيه إفطار جيد ، يشمل كلا من الحلويات والمالحة. قيمة لا تقبل المنافسة للمال.
  • استمتعت حقًا بإقامتي في هذا الفندق ، على الرغم من أنني اكتشفت لاحقًا أنها في منطقة غير جيدة إلى حد ما. ومع ذلك ، شعرت بالأمان والترحيب الشديد في هذا الفندق. فريق عمل رائع على مدار الساعة والغرف كانت رائعة ، استفادت من المساحة بشكل جيد وأحب التصميم العملي! من الرائع أنهم تناولوا الإفطار من الساعة 7.30 صباحًا ، بالإضافة إلى أنهم ذهبوا إلى أبعد من ذلك لجعل نهاية إقامتي مريحة قدر الإمكان ، ودعوني بسيارة أجرة إلى ميناء بيرايوس وأرسلوني مع لاتيه مثلج. 🙂 أتمنى لو كان لدي المزيد من الوقت للتفكير في الأسئلة الموجودة على مفرش المائدة أثناء الإفطار.

بوكينج

جوجل

7- فندق SOUL Athens Hotel أرخص فنادق أثينا

أرخص فنادق أثينا

مميزات الفندق:

  • أفضل فندق في أثينا زرت كثيرًا هنا. فريق عمل رائع سيفعل ما يلزم لتشعر بالراحة. يقع في أروع حي بالقرب من الأكروبوليس مع إطلالة على السطح في جميع أنحاء أثينا. تصميم بسيط ومذهل لكل زاوية وغرف. رائع للأزواج والعائلات بالتأكيد سنعود إلى هنا. شكرا لك على حسن الضيافة.
  • كانت الغرف نظيفة ومصممة بأناقة ورائجة للغاية. كان الموظفون ودودين ومتعاونين بشكل لا يصدق ، مما جعل الإقامة ممتعة للغاية. أحببت الاستمتاع بإطلالة على الأكروبوليس ، خاصة من الفناء الجميل الموجود على السطح. أتمنى أن أعود يوما ما!
  • ذهبنا إلى Soul بعد شهر واحد فقط من افتتاحه ، وقضينا ليلة واحدة قبل السفر إلى Cyclades. الخدمة كانت في الحال
  • تصميم الغرف لطيف والفندق به شرفة رائعة تراقب الأكروبوليس. قصة طويلة قصيرة جوهرة حقيقية في أثينا ، موصى به للغاية للإقامة القصيرة أو الطويلة

بوكينج

جوجل

8- فندق أكروبوليس فيو هوتل

أرخص فنادق أثينا

مميزات الفندق:

  • موقع رائع في وسط أثينا مع مناظر رائعة للأكروبوليس من شرفة السطح. استمعنا إلى حفلة موسيقية أقيمت في المسرح القديم القريب. غرفة صغيرة ولكنها نظيفة. حمامات عامة لا تشوبها شائبة. إفطار ممتاز ووفير على الشرفة ، اخترنا التخصصات اليونانية. فريق عمل لطيف للغاية ومتعاون
  • كان الموظفون في فندق Acropolis View طيبون ومضيافون. أجابوا على أختي وأسئلتي حول رحلتنا وطبعوا أي مستندات نحتاجها. كان أحد موظفي الاستقبال ، كريستوفر ، مفيدًا للغاية عندما أصبت كاحلي. أعطاني الثلج لاستخدامه عدة مرات. لقد أحببنا الإفطار على السطح. كان المنظر لا يهزم. كانت مشكلتنا الوحيدة أن غرفتنا كانت صغيرة لذا كان من الصعب التنقل في حقائبنا. أيضًا ، كان الحمام والدش صغيرًا أيضًا ، مما جعل من الصعب على شخصين استخدامهما.
  • فندق ممتاز مع منظر جميل على السطح. وجبات إفطار لذيذة وفريق عمل ودود. يعمل كريستوفر في مكتب الاستقبال ، وسوف يجعل إقامتك في الفندق مريحة للغاية. لقد ساعدنا في العثور على أقرب مختبر لاجتياز اختبار كوفيد للسفر إلى الجزيرة وحل جميع الأسئلة البسيطة.

بوكينج

جوجل